ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ وجه ملائكي و بشرة صافية ممزوجة بجمال مميز هذه هي النجمة العالمية "ليلي كولينز" التي لفتت الأنظار إليها منذ ظهورها ليس لجمالها فقط أنما أيضاً لروحة المرحة و موهبتها الرائعة في التمثيل،و ليس هذا فقط أنما أيضاً أعتادت على خطف الأنظار بأناقتها،و شاهدنها كثيراً على السجادة الحمراء تتألق بأجمل الفساتين الأنيقة،و إذا كنتِ سيدتي من معجبين هذه النجمة الجميلة و في نفس الوقت تعشقين متابعة الموضة...نحن اليوم جمعنا لكِ مجموعة من أجمل فساتين "ليلي كولينز" و سوف نعرضها عليكِ  من خلال موقع "ستات.كوم" بالصور.

نبذة سريعة عن حياة النجمة "Lily Collins":

تاريخ و محل الميلاد:

ولدت "ليلي كولينز" في اليوم الثامن عشر من شهر مارس لعام (198) في مدينة "غلدفورد" في إنجلترا بالمملكة المتحدة البريطانية ،بإسم  ليلي جين كولينز.

النشأة:

نشأت ليلي في مناخ فني مما جعلها تعشق الفن منذ الصغر،حيث أن والدها المغني الإنجليزي المعروف "فيل كولينز"و شقيقها الأكبر أيضاً المغني "سيمون كولينز" و شقيتها الكبري الممثلة "چولى كولينز" بينما والدتها سيدة أمريكية تدعى "جيل تافلمان" أنتقلت ليلي من بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما بلغت الخامسة من العمر للعيش مع والدتها بعد أنفصالها عن والد ليلي،و أكملت دراستها حتى تخرجت من كلية " هارفاد يستليك" و بعد ذلك التحقت بجامعة كاليفورنيا الجنوبية من أجل أن تدرس في مجال الصحافة الإذاعية.

بداية مسيرتها الفنية:

أهتم والديها بزرع حب الفن في داخلها منذ نعومة أظرفها لذلك وافقوا على مشاركتها في مسلسل "Growing Pains" عندما كانت تبلغ فقط عامها الثاني من العمر،و عندما وصلت "Lily Collins"  إلى سن المراهقة بدأت في تبرز موهبتها في مجال الكاتبة و كتبت للعديد من المجالات الشبابية مثل مجلة "Los Angeles Times،و مجلة Elle Girl،و Teen Vogue" ثم اختيرت من قبل شانيل لارتدائها واحدة من أفضل ملابسهم في عام 2007 في فندق دي دي كريون في باريس،و أيضاً تم اختيارها من قبل مجلة غلامور الإسبانية في عام 2008 كنموذجها العالمي للسنة،و ظهرت على غلاف المجلة في أغسطس 2009،و في نفس،ظهر كولينز في حلقتين من مسلسل دراما المراهقين "90210" و أيضاً في نفس العام كان الإنطلاقة الفنية لها من خلال مشاركتها في فيلم "The Blind Side" حيث لفتت فيه الأنظار بشدة بسبب موهبتها و جمالها،و لتبدأ فيما بعد رحلتها نحو النجاح لتصبح واحدة من أشهر نجمات هوليوود.

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بكِ:

اليوم جمعنا لكم مجموعة من أفضل الفساتين التي قامت بإرتدئها النجمة "ليلي كولينز" في العديد من المناسبات الهامة و كانت قادره بها على خطف أنظار الجميع،حيث أنها دائماً تعتمد على أختيار الموديلات و الألوان التي تعزز من رقتها و براءة وجهها حتى إذا حملت الفساتين لمسه أنوثة و أثارة نجدها أيضاً ممزوجة بالبساطة و النعومة،و تضم هذه المجموعة عدة موديلات مختلفة مثل الفساتين و الطويلة و القصيرة،و الضيقة و المنفوشة،بعدة عدة ألوان و تصاميم متنوعة في غاية الأناقة،و الآن نتركك سيدتي للإستمتاع بمشاهدة الصور.

فستان باللون الوردي:

من على سجادة خطفت النجمة  "Lily Collins" عدسات الكاميرا بفستان في غاية الرقة و الأناقة...طويل و منفوش نصف كم عاري الظهر،باللون الوردي مكون من عدة طبقات مصنوعة من قماش التُل،منقوش بالكامل بزهور زادت من رقته و جماله،و أعتمدت على رفع شعرها لتظهر براءة وجهها بالكامل.      

فستان باللون الأسود:

إطلالة في غاية الأناقة تجمع بين الأنوثة و الفخامة،حيث ظرت Lily Collins بفستان طويل و منفوش مفتوح من الجانب بدون أكمام مفتوح الصدر على شكل حرف "v"،باللون الأسود مزين بنقوش أنيقة باللون الفضي،و من الخلف مزين بنقوش باللون الذهبي و اللون الفضي،و ارتدت ليلي حذاء ذات كعب عالي مفتوح باللون الأسود.    

فستان باللون الذهبي:

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك ظهرت ليلي بإطلالة تجمع بين الرقة و البساطة و النعومة حيث ارتدت فستان طويل طويل وضيق بدون أكمام و له كتف ساقط،عاري الظهر،يتميز باللون الذهبي المائل إلى الأصفرار،تم صنع الفستان من قماش الستان الراقي،و رفعت ليلي شعرها من الأمام و تركته من الخلف مما زادها أنوثة و جاذبية.    

فستان باللون البيج و الأزرق:

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك ظهرت النجمة ليلي كولينز بإطلالة ساحرة تشبه أميرات ديزني حيث كانت ترتدي...فستان طويل و منفوش نصف كم،مصنوع من طبقات التُل باللون البيج،مع طبقة شفافة من الأعلى منقوشة بالكامل بزهور رقيقة جداً باللون الأزرق،و أعتمدت أيضاً على رفع شعرها مما زادها رقة و بساطة.

Lily Collins بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك فستان باللون البيج و الأزرق

   

فستان قصير من الأمام:

خطفت النجمة ليلي كولينز الأنظار بفستان ذات تصميم مميز جداً،قصبر من الأمام و طويل من خلف نصف كم،من الأعلى باللون الأسود مصنوع من القماش الناعم،و من الأسفل باللون الأبيض منقوش برسمة نخيل باللون الأسود،و ارتدت ليلي مع هذا الفستان الأنيق حذا ذات تصميم رقيق و كعب على باللون الأسود.

Lily Collins بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك فستان قصير من الأمام

 

فستان باللون الأبيض:

من على السجادة الحمراء مرة أخرى ظهرت النجمة ليلي في أحدى إطلالاتها...بفستان في غاية الرقة و الأناقة جعلها تخطف أنظار الجميع كالعادة،طويل بدون أكمام مفتوح من الجانب مصنوع من طبقات الشيفون باللون الأبيض،و في هذه المرة تركت شعرها منسدل بطريقة بسيطة جداً.    

فستان قصير:

في أحدى الجلسات التصوير تألقت النجمة ليلي كولينز بفستان في غاية الرقة و البساطة و الأناقة،قصير نصف كم و بأكتاف ساقطة،باللون الأبيض،مصنوع من الأكمام و من الأسفل من قماش الجوبير المنقوش بزهور صغيرة مفرغة من نفس لون الفستان،و الفستان مزين من بداية الصدر حتى أسفل الخصر،بنقوش رقيقة مفرغة،و ارتدت ليلي مع الفستان حذاء كلاسيكي بسيط ذات كعب عالي باللون الأبيض.    

فستان ذات تصميم مميز:

ظهرت النجمة ليلي "ليلي كولينز" بفستان ذات تصميم مميز في غاية الأناقة،قصير من الأمام و طويل من الخلف ربع كم،باللون الأسود منقوش بالكامل بزهور باللون الأزرق مع نقوش و كتابة باللون الفضي و الأبيض و الأحمر،و ارتدت حذاء ذات كعب عالي باللون الاسود،و تركت شعرها منسدل بشكل رقيق.

Lily Collins بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك فستان ذات تصميم مميز

 

فستان باللون البنفسجي و الأسود:

ظهرت ليلي على السجادة مثل فراشة جميلة و ملفتة و مفعمة بالحيوية،حيث كانت ترتدي فستان طويل و منفوش بدون حمالات،من الأعلى باللون الأسود،و من الأسفل ملون باللون البنفسجي الغامق،و اللون البنفسجي الفاتح،مصنوع من قماش الشيفون،و تد شد خصر الفستان بحزام رفيع السمك مصنوع من الجلد باللون الأسود.

Lily Collins بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك فستان باللون البنفسجي و الأسود

   

فستان ملون:

إطلالة أنيقة و مبهجة حيث ظهرت ليلي بفستان  طويل و ضيق بأكمام،مصنوع من طيقتين الطبقة العلوية باللون الأسود شفافة منقوش بزهور باللون الأحمر و الأزرق و الوردي و اللون الأزرق و الأخضر،و من الأسفل مصنوع من ناعمة باللون الأبيض.    

فستان ضيق:

ظهرت النجمة ليلي بإطلالة رقيقة و مميزة،حيث كانت ترتدي فستان ذات تصميم راقي طويل و ضيق بأكمام عاري الظهر،مصنوع من الجوبير،باللون الأبيض،و رفعت ليلي شعرها بطريقة في غاية الروعة.    

فستان باللون الأخضر:

ليلي كولينز بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك فستان رقيق قصير و منفوش بكسر بسيطة بدون حمالات باللون الأخضر الغامق،و مزين بالكامل بنقوش رقيقة من نفس لون الفستان.    

Lily Collins بأجمل الفساتين استوحي منها الإطلالات الخاصة بك فستان باللون الأبيض و الاسود

      يمكن لكِ سيدتي متابعة صفحتنا على فيس بوك من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/Setaatcom


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;