ماسك القهوة والليمون للوجه

ماسك القهوة والليمون للوجه

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٥ أبريل ٢٠١٩

البشرة هى مفتاح السحر والجمال والنضارة والانطلاق والنظرة الحلوة، فالمرأة التي تتمتع ببشرة نضرة تتمتع بنظرة جميلة بعيدة عن الهالات السوداء، كما تتمتع بثقة فى نفسها وتشعر بالراحة النفسية والتخلص من التوتر والكثير من المشاكل، فاذا كنتى تبحثين عن افضل واسرع ماسك للوجه فاعلمى أن القهوة ليست فقط مشروب للمزاج والتبديل من حال الى حال اخر، حيث يعتبر ماسك القهوة سحر قوى يسهل تحضيره على البشرة افضل بكثير من الماسكات التى تشتريها لأنها مضافة اليها بعض المواد الكيميائية التى تضر البشرة فاتبعي ما يلى للحصول على افضل ماسك للوجه .

ماسك القهوة

ماسك القهوة والليمون معا من المواد التى تعمل على التغلغل إلى البشرة والتى تساعد فى تنظيفها بعمق للغاية والتى تحقق سرعة فى التنظيف والحصول على بشرة نظيفة نضرة خالية تماما من اى حب شباب او تعانى من البهتان او تعانى من الاسمرار وغيرها، بالاضافة الى ذلك يمكمن استخدام ماسك القهوة لعلاج السيلوليت فهى لا تستخدم فقط فى ماسكات الوجه فيمكن استخدامها كاسكرب للبشرة و تمتعى بجمالك ووفرى وقتك بدل من الذهاب الى صالونات التجميل .

ماسك القهوة والليمون للوجه

ماسك القهوة والليمون للوجه

العيون من اهم علامات الجمال فى البشرة والتى تظهر شكل الوجه، فهناك الكثير من السيدات التى تعانى من ظهور الهالات السودا حول العين وترجع الى بعض الاسباب اما اسباب وراثية او قلة النوم والتوتر والسهر والتدخين وغيرها من الاسباب فاليك افضل انواع الماسكات للتخلص من ذلك . من الممكن ان يتم استخدام معلقة صغيرة من القهوة مضاف اليه القليل من نقط ماء الورد والقيام بوضعها حول العين لمدة ما يقرب من 10 دقائق وغسلها بعد ذلك وتكرار هذا الماسك ما يقرب من مرتين فى الأسبوع يحقق أفضل نسبة من اختفاء الورم تماما .

ماسك القهوة والليمون للبشرة الدهنية : الوصفة :- 3 ملاعق من القهوة + 3 ملاعق من عصير الليمون طريقة الاستخدام :- يتم خلط عصير الليمون مع اللبن الى ان يصبح عجينة متماسكة تماما ونقوم بوضعه على الوجه بشكل مباشر لمدة ما يقرب من 20 دقيقة والقيام بتحريكه بحركة دائرية خفيفة وبعد ذلك يشطف بالمياه .

ماسك القهوة والليمون للتخلص من السيلوليت القهوة من أكثر المواد التى تحتوى على مادة تحفيزية للتخلص من السيلوليت لأنها تعمل على الدخول الى مسام البشرة وتنتج مادة الكولاجين التى تساعد فى تجديد الخلايا من جديد وتقضى على الخطوط البيضاء، فهذا يعد من أفضل الطرق العلاجية واسهلها بدل من الطرق الغالية الثمن . الوصفة :- 5 ملاعق من القهوة + 3 ملاعق من العسل الأبيض +3 ملاعق من السكر البنى من الممكن ان يتم اضافة ماء الورد حسب الرغبة وان وجد . الطريقة :- عليكى ان تقومى بوضع المكونات السابقة مع بعضها البعض والقيام بوضع القليل من ماء الورد ما يقرب من معلقة صغيرة على ان تصبح عجينة متماسكة تمام والقيام بتوزيعها على الجسم وخاصة الأماكن التى تحتوى على السيلوليت والقيام بتحريكها حركة دائرية وبرفق ما يقرب من 10 دقائق ويفضل القيام باستخدام الليفة الخشنة الى حد ما و القيام بدعك هذا الماسك وبعد مرور الوقت القيام بشطفها بالماء جيدا . ماسك القهوة والليمون للوجه

القهوة لها العديد من الفوائد الاخرى بجانب انها مهمة من اجل البشرة فهى كالتالى :-

  • تساعد على تحسين المزاج .
  • تعمل على حماية الجسم من الامراض السرطانية، الزهايمر، علاج امراض الشيخوخة والتقدم فى السن .

فوائد القهوة عديدة صحيا وجسديا بكوب قهوة فى اليوم قادر على ان يغير مزاجك من حال الى حال اخر، وماسكات القهوة تجعلك قادرة على التخلص من الكثير من المشاكل فى بشرتك .

ماسك القهوة والسكر

ضعى معلقه كبيره من البن وايضا معلقه سكر وربع معلقه كبيره من ماء الورد وضعى هذا الخليط على وجهك بالكامل وافركيه لمده 10 دقائق ثم اشطفى وجهك وكررى هذا الماسك مرتين في الاسبوع كمقشر طبيعي لوجهك.

ماسك القهوة لحب الشباب

قومى بوضع معلقه من القهوه وايضا معلقه من العسل الابيض وقلبيهم جيدا حتى يصبح قوامه سميك ضعى الخليط على وجهك لمده نص ساعه ثم قومى بغسل وجهك بالماء فماسك القهوه يساعدك على التخلص التام من حب الشباب واثاره.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة