ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول ونتائجه المذهلة

ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول ونتائجه المذهلة

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يعتبر ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول من أهم الوصفات التي تساعد على تفتيح الوجه، وهو من الطرق الفعالة للحصول على بشرة مشرقة خالية من الشوائب، والعيوب؛ فهذا حلم كل سيدة، وفتاة، ولهذا فهي دائماً تبحث عن كل ما هو جديد في وصفات الوجه, و ماسك تفتيح البشرة بالمكونات الطبيعية يحقق رغبتها في الحصول على بشرة صافية، وخالية من العيوب. ماسكات لتفتيح البشرة سريعة المفعول[/caption] وتقوم الكثير من السيدات بتجربة العديد من مستحضرات التجميل التي تعمل على تفتيح البشرة، وتكون هذه المنتجات باهظة الثمن، وبعضها ضار للبشرة مع أننا من الممكن أن نستخدم ماسكات من المواد الطبيعية المتوفرة فى كل منزل، وغير مكلفة أو مضرة للبشرة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على ماسكات لتفتيح البشرة سريعة المفعول.

1-ماسك النشا, والليمون لتفتيح البشرة

ماسك النشا والليمون ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة

  • المكوّنات: ثلاث ملاعق من النشا، و عصير ليمونة واحدة، وثلاث ملاعق من السكر مذابة في ثلاث ملاعق من الماء مع نصف كوب من ماء الورد

طريقة تّحضير الماسك

نمزج محلول السّكر مع ماء الورد، وعصير الليمونة ثم نضعهم في إناء على نار هادئة حتّى يسخن، ثمّ نضيف بالتّدريج النّشا مع التقليب بسرعة حتى لا يتكتل الخليط، ثم نطفئ النّار ونضعه في الثّلاجة حتى يبرد لمدة نصف ساعة. توضع طبقة رقيقة من الخليط على الوجه، ويترك لمدّة ساعة، ويستعمل هذا الماسك يوميّاً بعد تنظيف البشرة، ويساعد هذا الماسك على تفتيح البشرة من أول استخدام، ومع المواظبة عليه يساعد على إزالة آثار حب الشباب.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

2- ماسك الطحينة لتفتيح البشرة سريع المفعول

  • المكوّنات: ملعقتان من الطحينة، وملعقتان من مسحوق الكركم مع نصف كوب من الحليب.

طريقة تّحضير الماسك

توضع الطحينة في طبق ثم يضاف لها مسحوق الكركم مع التقليب الجيد ثم نضيف الحليب بالتدريج حتي تصبح عجينة، ومن الممكن أضافة بضع قطرات من عصير الليمون إذا كانت بشرتك دهنية، ويوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة لا تقل عن عشرون دقيقة، وبعد ذلك نقوم بفركه وغسل الوجه جيداً. ويعتبر ماسك الطحينة من الماسكات الممتازة، وسريعة المفعول لتفتيح البشرة, وعند استعمالك له لمدة أسبوع سوف تصلي إلى درجة التفتيح التي تريدينها، ولكن سوف تلاحظين من أول مرة نتائجه..

3- ماسك الحليب لتفتيح البشرة سريع المفعول

  • المكوّنات: ملعقة واحدة كبيرة من الحليب المجفف، وملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي، وملعقة من عصير الليمون.

طريقة تّحضير الماسك

نقوم بمزج ملعقة الحليب مع ملعقة عسل النحل، وملعقة عصير الليمون مع التقليب حتى يمتزج الخليط ثم يوضع الماسك على البشرة، ويترك لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر.

ماسك تفتيح البشرة سريع المفعول

4- ماسك الخيار والليمون للتفتيح السريع للبشرة

  • المكوّنات: ملعقة واحدة من عصير الخيار مع ملعقة واحدة من عصير الليمون.

طريقة تّحضير الماسك

تمزج هذه المكونات معا ثم توضع على الوجه والرقبة مع التدليك بحركة دائرية ثم تترك لمدة عشر دقائق، وتغسل بعد ذلك بالماء الفاتر.

5- ماسك الطماطم لتفتيح البشرة سريع المفعول

  • المكوّنات: ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الطماطم، وملعقتان من الدقيق الأبيض.

طريقة تّحضير الماسك

نضع الدقيق في وعاء، ونمزجه جيداً مع عصير الطماطم حتى يصبح مثل المعجون ثم يفرد على الوجه والرقبة، ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر. في النهاية أود أن أقول لكي سيدتي أن جميع ماسكات تفتيح البشرة سريع المفعول التي عرضناها لكي مسبقاً هي ماسكات طبيعية تساعد علي تفتيح لون بشرتك خلال أيام قليلة، وسوف تلاحظين أيضاً نتائجها من المرة الأولى، وجميع مكونات تلك الماسكات متوفرة لديكي في مطبخك.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة