ماسك طبيعي للوجه لحل كل مشكلات البشرة طبيعيا

ماسك طبيعي للوجه لحل كل مشكلات البشرة طبيعيا

آخر تحديث : الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

لايمكن إنكار أن البشرة مراة الوجه وهى مظهرالجمال خاصة لدى السيدات، فكلما كانت نقية كلما كانت شكل الوجه جميل، ومميز، ورائع، وجذاب، ودوما تلجأ المرأة الى ماسك طبيعي للوجه بعيدة عن المواد الكيميائية الضارة، ومن الخامات الموجودة والمتوافرة فى كل بيت، حيث تكون أقل تكلفة مادية وغير ضارة بالبشرة، وصحية وخالية من المواد الكيميائية والتى يمكن أن تتسبب فى السرطانات وأمراض لاحصر لها، كما أنها شائعة ومعلومة المصدر وليست مجهولة. فالماسكات تحافظ على نضارة البشرة ورونقها المميز، وتحمى الوجه من الشيخوخة المبكرة ، ودوما تحرص النساء خاصة الفتيات بالظهور بمظهر لائق وجميل وجذاب، وتبذل في سبيل ذلك كل ماهو غالى ونفيس. تحتل ماسكات الشعر والبشرة حيز من اهتمام الكثيرين خاصة فى مواقع البحث على الانترنت وبرامج الجمال والموضة، وخاصة الفتيات في سن الشباب، وتختلف البشرة من نوع لاخر حسب نوع البشرة، فهناك البشرة العادية، وهناك البشرة الجافة، وهناك البشرة الدهنية وهناك البشرة المختلطة، ويطمح الجميع إلي الحصول على بشرة خالية من المشكلات كالحبوب والندبات والكلف والنمش .

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة الدهنية

ماسك طبيعي للوجه

وفى هذا المقال نستعرض مجموعة كبيرة من الماسكات الطبيعية، ذات المكونات السهلة، لبشرة نضرة ووجه خالى من الحبوب والشوائب.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

ماسك الزبادى والخيار

فوائد هذا الماسك يعد ماسك الزبادى والخيار أشهر ماسك طبيعي للوجه الموجودة فى كل بيت،والمتداولة بين الفتيات، ويعمل ماسك الزبادى والخيار على الحفاظ على البشرة من التقدم بالسن وشدها، والحفاظ عليها وتبييض البشرة بشكل فعال وسريع . طريقة تحضير ماسك الزبادى والخيار : نحضر كوب من الزبادى ثم نضعه على البشرة بشكل متساوى , ثم نحضر خيارة متوسطة ونقطعها لشرائح ونضعها على الوجه وخصوصا منطقة تحت العين , لمدة لاتقل عن نصف ساعة ,ثم يغسل الوجه بالماء جيدا, وسنرى نتيجة فعالة وفورية على البشرة.

ماسك بودرة التلك والماء

فوائد هذا الماسك من أفضل ماسك طبيعي للوجه: وهذا الماسك يعمل على تفتيح لون البشرة وتنظيفها من الشوائب طريقة تحضير ماسك بودرة التلج والماء: نحضر معلقتين من بودرة التلج ونضعهم فى طبق غويط، ثم نضع عليه الماء حتى يصبح عجينة، وقوامه متماسكا ثم نضعه على البشرة لمدة ربع ساعة ونغسل الوجه جيدا، ومن مميزات هذا الماسك أنه يعطى نتيجة سريعة وفورية وفعالة فى وقت قصير جدا، وتستخدمه الكثير من الفتيات قبل الذهاب إلى المناسبات الاجتماعية كالافراح والندوات،والمؤتمرات .

ماسك البيض المثلج

فوائد هذا الماسك : ويعد هذا الماسك ممن ينصحون به خبراء التجميل وذلك لأن له أثر كبير فى شد الوجه وتبييض منطقة ماتحت العين والقضاء على الهالات السوداء تحت العين وتبييض وتفتيح هذه المنطقة . طريقة تحضير ماسك البيض المثلج : نحضر بيضة دجاجة , ونضعها فى الفيرزر الخاص بالثلاجه لمدة ساعتين على الاقل ,ثم نكسر البيضه ونفردها على الوجه بشكل متساوى على الوجه والرقبة وكف اليد لمدة لاتقل عن نصف ساعة , ثم يغسل الوجه بماء دافى وسنلاحظ الفرق فى البشرة والوجه والرقبة .

ماسك الترمس المطحون والماء

فوائد هذا الماسك : يعمل على تبييض البشرة وحمايتها من الشيخوخة، والخفاظ على نعومة البشرة حتى سيصبح ملمسها كالحرير. طريقة تحضير ماسك الترمس المطحون والماء: نحضر ترمس ثم نفرمه فى الكبه حتى يصبح كالبودرة، ونضعه فى طبق ثم نضع عليه الماء حتى نحصل على قوام متماسك متجانس كالعجينة ونفرده على البشرة، ثم ننتظر نصف ساعة ونغسل الوجه بالماء الدافىء، وسنلاحظ فرق كبير جدا فى ملمس البشرة والنعومة والبريق اللامع .

ماسك طبيعي للوجه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة