أفضل كريم تفتيح - تعرفي على أشهر كريمات للبشرة الدهنية والمختلطة

أفضل كريم تفتيح - تعرفي على أشهر كريمات للبشرة الدهنية والمختلطة

آخر تحديث : السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

العديد من السيدات والرجال يتعرضن لاسمرار البشرة نتيجة التعرض للعديد من العوامل الداخلية والخارجية، والبحث عن أفضل كريم تفتيح من الأمور الهامة التي قد تستغرق وقتا طويل للحصول على أفضل نتائج مرضية، وخاصة مع اقتراب مناسبة هامة، وفي الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم سنتعرف على أفضل كريم تفتيح مناسب لكل بشرة وفقا لنوعها.

أفضل كريم تفتيح للبشرة المختلطة

فرط التصبغ هو حالة جلدية شائعة يظهر فيها إسمرار للجلد، وتتكون البقع الداكنة على اليدين والوجه أو غيرها من المناطق المعرضة لأشعة الشمس، وهذا يحدث عند وجود فائض منة مادة الميلانين .شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فرط التصبغ غير ضار، إلا أن العديد من الناس يشعرون بعدم الثقة والإنزعاج تجاه تغيير لون البشرة كما أن هناك شكل آخر لفرط التصبغ وهو الكلف الذي يظهر على شكل بقع متقشرة على الوجه أو الرقبة وفيما يلي أفضل كريم تفتيح للبشرة المختلطة يمكن أن تجديه في الأسواق بسهولة

كريم لوريال باريس loreal paris pearl perfect cream

يوجد منه نوعان، نوع نهاري وآخر ليلي، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى أنه يعيد إلى البشرة نضارتها مرة أخرى ويوفرلها التغذية المطلوبة.

كما أن كريم لوريال باريس أفضل كريم تفتيح للبشرة ويرطبها ويخلصها من أثار الشمس، كما أنه يمد البشرة بالكولاجين المناسب لها، ولكن لا يفضل أن يتم استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب المعالج والرجوع له.

أفضل كريم تفتيح

كريم كايا بيجمنتيشن kaya pigmentation cream

يعتبر أفضل كريم تفتيح من حيث الفاعلية حيث يساعد على استعادة البشرة للونها وتقليل البقع الداكنة والتصبغ والإسمرار، وتظهر نتائجه بشكل ملحوظ خلال أسبوعين من الاستخدام، يعمل هذا الكريم على الحفاظ على رطوبة البشرة، ويقلل البقع وندبات حبوب الشباب، ولكنه غالي الثمن.

كريم جارنييه لايت كومبليت garnier skin naturals white complete multi action fairness cream

وهو أفضل كريم تفتيح زهيد الثمن، يحتوي على مستخلص الليمون الذي يساعد على تفتيح بشرة الوجه، وتركيبته الفريدة تساعد في تقليل البقع الداكنة، ويوفر الحماية من الشمس.

كريم جارنييه لايت كومبليت يعمل على تفتيح الوجه خلال 7 أيام، وله شعبية كبيرة في الأسواق ويستحق الشراء.

كريم جارنييه لايت كومبليت garnier skin naturals white complete multi action fairness cream

كريم ريفلون تاتش اند جلو Revlon touch and glow cream

يحتوي على العديد من المستخلصات النباتية ومجموعة من الفيتامينات الهامة لتغذية وترطيب البشرة، بالإضافة إلى تحفيز تجديد خلايا الجلد، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويحتوي كريم ريفلون على معامل حماية من أشعة الشمس مما يساعد على تفتيح لون البشرة.

كريم نيفيا فيساج nivea visage sparkling glow cream

مناسب لجميع أنواع البشرة، ويعمل على ترطيب البشرة ويعزز حمايتها من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة، كما انه يساعد في تعزيز نضارة البشرة، ويزيد من إنتاج الكولاجين.

مزود بتقنية الكريستالات البيضاء، مما يجعله يساعد في تنقية وتنظيف البشرة، كما يساهم في الحد من زيادة إفراز صبغة الميلانين المسؤولة عن تلوين الجلد، وبالتالي يمنحك بشرة بيضاء نضرة.

كريم فير أند لافلي fair and lovely advanced multi vitamin daily fairness expert

يساعد هذا الكريم في إزالة العيوب الواضحة على بشرتك، ويمنحها الإشراق والتفتيح، كما يخفي أي عيوب جلدية، وهو يعتبر أفضل كريم تفتيح للوجه بسعر مناسب، وله سمعة جيدة.

كريم فير اند لافلي يعمل ببطء ولكنه غير مناسب للبشرة الدهنية، يساعد على إزالة البقع الداكنة، وتغليفه مناسب للسفر، وله عطر لطيف.

أفضل كريم تفتيح

أفضل كريم تفتيح البشرة الدهنية

البشرة الدهنية من أصعب انواع البشرة في الاهتمام، وذلك بسبب الإفرازات والدهون الغير منتظمة في معظم الوقت، كما أنها تتعرض للتلف والاسمرار نتيجة العديد من العوامل.

وعدم الاهتمام بالبشرة الدهنية قد يضرها بشكل كبير، ويزيد من ظهور البثور والندبات والرؤوس السوداء، لذا يجب استخدام المنتجات الصحيحة المناسبة للبشرة الدهنية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وموحدة اللون.

وتنقسم كريمات تفتيح البشرة الدهنية إلى قمسين، منها الطبي ومنها التجميلي، وتعتبر كريمات التفتيح التجميلية أسهل بكثير من النوع الطبي في الاستخدام، ولكن يبقى النوع الطبي ذو فعالية كبيرة وخاصة في علاج نوع معين من البقع الداكنة.

وأفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية ما يلي:

كريم البابايا للتفتيح من إن لايف inlife natural papaya fairness moisturizer

أفضل كريم تفتيح مناسب للبشرة الدهنية، وفي حالة استخدامه بشكل منتظم يساعد على تفتيح البشرة الدهنية في وقت قصير ويجعلها تبدو مشرقة وموحدة اللون، كما يعالج الهالات السوداء تحت العين، أو آثار البقع الداكنة.

كريم جارنييه للتفتيح والتحكم بالزيوت garnier skin naturals oil control fairness cream

يستخدم هذا الكريم تقنية حبس الزيوت وتقنية التفتيح في نفس الوقت، ويحافظ هذا الكريم على إعطاء بشرة خالية من الزيوت وحتى 8 ساعات، ويمكن استخدامه طوال العام.

كريم كلين اند كلير clean and clear fairness cream

أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية لعدم احتوائه على آية زيوت، فهو يحتوي على مجموعة متعددة من الفيتامينات، ولا يسبب انسدادات في المسام ولا يسبب تكتلات، ويقوم بالتفتيح حتى ثلاث درجات.

كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس، فإنه يعتبر الكريم المثالي في أي وقت ويمكنك أيضا وضعه قبل الماكياج، فهو يعمل على منع إفراز الزيوت مما يثبت الماكياج لفترة طويلة على البشرة.

كريم كلين اند كلير clean and clear fairness cream

كريم التفتيح بالأكسجين من أوريفليم optimal white oxygen boost day cream

من أنواع الكريمات التي تناسب البشرة الدهنية، بقوامه الخفيف الناعم، فهو يحتوي على عامل حماية 15، كما أنه يحتوي على مرطب مناسب للبشرة الدهنية.

وللحفاظ على نضارة بشرتك الدهنية، مع استخدام أفضل كريم تفتيح، يمكنك ابتاع روتين يومي صحي من بعض الخطوات الأساسية، منها ما يلي:

  • اختيار منظف مناسب غني بحمض السالسليك كي يعمل على تنظيف المسام بعمق، كما يساعد على منع حدوث الرؤوس السوداء.
  • غسل البشرة مرتين خلال اليوم أمر ضروري.
  • استخدام خل التفاح قبل النوم لتقشير الوجه لمدة من 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد.
  • احرصي على ترطيب وجهك باستخدام كريم مرطب مناسب للعناية بالبشرة الدهنية.
  • احرصي على تغيير أغطية الوسادة، فهو من الخطوات الهامة للحفاظ على صحة بشرتك الدهنية، فقد تتراكم الأوساخ والجراثيم داخل المسام أثناء النوم.
  • تأكدي من استخدام واقي الشمس بشكل يومي لحماية البشرة من الآثار الضارة للأشعة الفوق بنفسجية للشمس.

أفضل كريم تفتيح

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة