تغضب زوجك.. محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

تغضب زوجك.. محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

آخر تحديث : الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

يرغب الزوجين، في العيش معًا بسعادة، والحصول على المتعة الثنائية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، إلا أن هناك بعض الأخطاء و المحظورات التي تغضب أحدهم بعد الانتهاء منها، كسرعة استرخاء أحدهم، أو الاستحمام وحده فقط.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تغضب زوجك.. محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

وإذا كنتي عزيزتي من هؤلاء الذي يقومون ببعض الممارسات التي تغضب الزوج أثناء أو بعد العلاقة الحميمة كسرعة الاسترخاء و الرغبة في تناول الطعام ، يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

محظورات بعد ممارسة العلاقة الحميم

هناك بعض المحظورات و الممارات التي يقوم بها أحد الزوجين أثناء أو بعد العلاقة الحميمة و تشعر أحدهم بالغضب ، نقدمها في السطور القليلة القادمة:

سرعة الاسترخاء

و من الأمور البديهية، و الطبيعية، إحساس كلًا الزوجين، بالشعور بالنعاس بعد ممارسة العلاقة الحميمة، و لكن في إطار أنه الوقت المناسب لتبادل المناقشات و استرجاع الذكريات، فإنه يفضل عدم النوم بعدها مباشرة، لأن ذلك يجعل زوجك ينفر منك.

تغضب زوجك.. محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

سرعة الاستحمام

يعد الاستحمام معًا، من الأمور الجيدة التي تقرب الزوجين من بعضهما البعض، و لكن رغبة أحدهم في الاستحمام وحده، تثير اشمئزاز الطرف الآخر، يرجى احرصي عزيزتي، على انتظار زوجك، و عدم الاستعجال.

اصطحاب الأطفال

و يعد اصطحاب الأطفال في غرفت نومكما، من الأمور المزعجة و التي تثير اشمئزاز زوجك، خاصة نومهم بجانبكن على سرير واحد، لذا يفضل ألا تفعلي ذلك الأمر مطلقًا خاصة بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

الانتقاد بالسلب

كما أحيانًا، تلجأ بعض الأزواج، إلى إبداء تعليقات سلبية، تثير غضب الطرف الآخر، نظرًا للانتقادات التي تسبب الزعل بينهما، و لكن يفضل إعطاء بعض التلميحات الصغيرة، عما يثير غضبك، دون الحاجة للتجريح.

تغضب زوجك.. محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

منع الأوامر

و احرصي عزيزتي، على احترام وتقدير زوجك، و ألا تعطيه الكثير من الأوامر، سواء قبل أو أثناء أو بعد العلاقة الحميمة، ما يسبب الغضب.

سرعة ارتداء الملابس

و اعلمي عزيزتي، أن المتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لا تقتصر، عليها فقط، و إنما يجب بعد الانتهاء من ممارستها، أن تظلا في حضن بعضكما، و إدارة النقاش و استرجاع الذكريات الرومانسية، معًا، بدلًا من اللجوء إلى سرعة ارتداء الملابس، التي تغضب زوجك.

تغضب زوجك.. محظورات تجنبيها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

الابتعاد عن الزوج

بعد السيدات، تبتعد عن حضن زوجها، بمجرد انتهاء ممارسة العلاقة الحميمة، معه، و لكن عليكي عزيزتي مشاركة الزوج في كل شيء، ممارسة الهوايات و التخيلات المشتركة بينكما.

وابتعدي عزيزتي، عن الأمور و التصرفات التي ينفر منها زوجك، عند طلبه إقامة علاقة حميمة معك، وتقابليها بالرفض، ما يجعله يغضب منك، لرفضك و مبرراتك الدائمة.

التفكير في العمل

و من أكثر الأمور التي تشعر الزوجة أو الزوج بالنفور بعد ممارسة العلاقة الحميمة ، قيام أحد الطرفين ، بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة بالتفكير في العمل ، فبعد العلاقة الحميمة لا بد أن تجلسا سويًا و تتبادلا الكلمات الرومانسية و العاطفية .

الشعور بالجوع وتناول الطعام

و من أكثر ما يغضب الزوجين ، لجوء أحدهم لتناول الطعام بعد ممارسة العلاقة الحميمة ، و التفكير الدائم في الطعام ، ولكن يفضل الاسترخاء مع بعضكم البعض و إجراء بعض الأحاديث الرومانسية و الكلمات العاطفية و استعادة الذكريات .

و ننصحك عزيزتي إذا كنتي مقبلة على الزواج، أن تبحثي دائمًا عن أفضل الأوقات من خلال تنفيذها للعلاقة الحميمة، والتي تحتاج إلى قوة و رغبة .

و تعودي على النقاش و المصارحة مع زوجك، و استمعي له جيدا و بمنتهي الاهتمام ليقوم بسرد تفاصيل ما يضايقه و يجعله يشعر بالنفور ناحيتك أو سر ما ما يضايقك و يجعلك تشعرين بالنفور ناحيته.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة