مخاوف ليلة الدخلة .. تخلصي منها ولا تشغلي بالك بها

مخاوف ليلة الدخلة .. تخلصي منها ولا تشغلي بالك بها

آخر تحديث : الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٩

المحتويات

مخاوف ليلة الدخلة أو الزفاف، هي من الأشياء الجوهرية للفتاة، ففكرة إقدام الفتاة على الزواج يسبب لها العديد من القلق خوفًا من الالام فض غشاء البكارة، لدرجة أن هناك العديد من الفتيات العذراء عندما تفكر في ذلك الأمر، يأتي لها ألم كبير بمكان غشاء البكارة، وتشعر بالخوف والهواجس التي تجعلها تشك في عذريتها.

ولإزالة الخوف والرهبة من هذه الليلة التي لن تنساها أي فتاة مرت بها، يجيب ستات دوت كوم على طريقة إزالة تلك الاضطرابات تجاه هذا اليوم الجميل.

إزالة مخاوف ليلة الدخلة عن طريق عدم الانصات للنصائح الخاطئة

تنصح بعض النساء، الفتيات المقبلات على الزواج، ببعض المعلومات الخاطئة، ومنها على سبيل المثال ألا تكون الزوجة فريسة سهلة لزوجها، وإنما عندما يقترب منها تبدأ في البكاء والصراخ، ويصل بهن الأمر إلى الإغماء، هذه أمور ستزيد من الموقف سوءً، وستجعلك مضطربة أكثر، ولكن عليك تجنب تلك النصائح الخاطئة الساذجة، ويجب عليك أن تجعلي لنفسك بعض المشاعر والتعابير الخاصة بك، والتي ستوضحيها لزوجك، مما يشعر الطرفان بالارتياح من تلك الليلة، وتكون العلاقة الحميمة ذات بداية صحيحة وستستمر للأبد.

مخاوف ليلة الدخلة

استمتعي بالعلاقة الحميمة

حاولي على قدر الإمكان الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، واعتبارها نشاط ممتع ومثير يجمع بينكي وبين شريك حياتك، وإنها وسيلة لتقربكما من بعضكما البعض، كما ينبغي أن تتركي التفكير في العلاقة، ولكن اتركي لمشاعرك التحكم، هذا سيجنبك الكثير من القلق.

عدم الإسراع في إتمام العلاقة حتى تزيلي مخاوف ليلة الدخلة

يجب أن تضعي في عين الاعتبار أن ليلة الدخلة، ليلة ليوم طويل جدًا، فيستيقظ الطرفان من أول النهار، لإنهاء مستلزمات الزفاف، وبعدها جلسة تصوير، ثم الزفاف في وقت متأخر من الليل، ولذلك لايشترط أن تتم العلاقة الحميمة بينكما في نفس اليوم، وحتى تزيلي المخاوف التي بداخلك من تلك العملية، يجب عليك أن تخبري الطرف الآخر، بضرورة عدم الإسراع في هذا، هذا الأمر سيقربكما أكثر من بعض، من الجائز أن تكون العلاقة في اليوم التالي، فقط استرخيا أول ليلة، لتبدء العلاقة مع اليوم الثاني من الزواج.

نتيجة بحث الصور عن مخاوف ليلة الزفاف

التنفس الجيد يزيل مخاوف ليلة الدخلة

يعتبر التنفس الجيد من العوامل الهامة التي تزيل من مخاوف ليلة الدخلة بل وتساعد في علاقة حميمة سليمة للطرفين، في حالة شعورك بعدم الراحة أو الانزعاج، يجب أن تقومي بأخذ نفس عميق، محاولة مع ذلك الاسترخاء سيساعد هذا في أمور كثير.

الثقة بالنفس

ينبغي على الفتاة المقبلة للزواج، أن تكون راضية عن نفسها، سواء كان في شكل جسمها، أو في أمورها النفسية، ويجب أن تعلم أن كثير من الرجال ليس لديهم ثقة تجاه أجسامهم، ولهذا يجب عليك التركيز على أن كلاكما يجب أن يأخذ الآخر كما هو، لأن التفكير بشكل مستمر في عيوب الشخص، ستأتي بمشاكل نفسية كبير، فيجب أن كون هناك تفاهم بينكما، وثقة في النفس سواء لكي أو لزوجك.

صورة ذات صلة

تفهم الزوج يمحي مخاوف ليلة الدخلة

يجب أن يكون زوجك متفهم مدى قلقك من هذه الليلة، وهو لديه القدرة الكبيرة من خلال الكلمات والحركات الرومانسية أن يزيل بل يمحي تلك المخاوف تمًامًا، ويبنغي عليكي أن تخبريه بمخاوفك، وهو بالتأكيد سيعمل على مساعدتك في التغلب على تلك المخاوف، فقط أخبريه بذلك وستري نتائج مدهشة حقًا.

صورة ذات صلة

قراءة كتب العلاقة الحميمة

  • قبل الزواج، يجب على الطرفان قراءة بعض الكتب التي تتحدث عن العلاقة الحميمة، وتعتبر قراءة الكتب في هذا الموضوع، نوع مهم لدرجة كبيرة لإزالة مخاوف ليلة الدخلة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة