مريم أوزرلي السلطانة هُيام بإطلالات ساحرة لم تشاهديها من قبل

مريم أوزرلي السلطانة هُيام بإطلالات ساحرة لم تشاهديها من قبل

مريم أوزرلي السلطانة هُيام بإطلالات ساحرةالمسلسل التركي حريم السلطان،من أكثر المسلسلات التي حققت شهرة واسعة جداً في الوطن العربي،و من أكثر الشخصيات التي لفتت الأنظار في هذا المسلسل شخصية السلطان هُيام،كما ننطقها نحن و لكن طبقاً للمصادر التاريخية هي "هُرَّم،أو خُرَّم "ومعنى هذا الأسم في اللغة العربية "الباسمة"،وقامت بتجسيد هذه الشخصية الممثلة مريم أوزرلي التي أبهرت الجميع بجملها وبحضورها وأصبح لها عدد كبير من المتابعين حول العالم،و نحن اليوم من خلال موقع"ستات.كوم" سوف نقدم لكم أفضل إطلالاتها.

نبذة عن حياة النجمة "مريم أوزرلي":

ولدت "مريم أوزرلي " في اليوم الثاني عشر من شهر أغسطس لعام(1983)،في مدينة "كاسل" في ألمانيا،من أم ألمانية مسيحية،و أب تركي مسلم.

مسيرتها الفنية:

عشقت مريم التمثيل منذ نعومة أظافرها،حيث بدأت مسيرتها عندما كانت تبلغ من العمر فقد خمس سنوات،من خلال أدوار صغيرة في المسرح،و ظل حبها للتمثيل يكبر معها،و عندما بلغت من العمر السابعة عشر،حاولت أن تلتحق بإستديو هامبورج اللتمثيل،و لكن لم يتم قبولها بسبب صغر عمرها،و لكنها بعد ذلك كانت بالفعل قادرة على أكمال درستها بالتمثيل،و ظلت تقدم بعض الأدوار الصغيرة في المسرح،ثم حصلت بعد ذلك على أدوار صغيرة في بعض المسلسلات التلفزيونية،ثم بعد ذلك في بعض الأفلام السينمائية،و لكن لم تلفت لها الأنظار إلا من خلال المسلسل الألماني "النائب العام".

دخولها إلى الدراما التركية:

حصلت مريم بعد ذلك على بعض الادوار في أكثر من مسلسل تركي و لكنها لن تحظي بشهرة كبيرة،كما أنها وجدت بعض المعاناة بسبب عدم أتقانها للغة التركية،فاكنت لغتها الأساسية هي الألمانية و اللغة التي تتكلمها جيداً بعدها اللغة الإنجليزية،و لذلك عملت كثيراً على تنمية اللغة التركية فيما بعد،و كانت الأنتقالة الفنية لها عندما عرض عليها دور السلطانة الهُيام الذي غير حياتها تماماً و جعلها تحصل على شهرة لم تكن تحُلم بالحصول عليها في ذلك الوقت.

فستان باللون الاصفر و الاسود:

إطلالة رقيقة للنجمة "مريم أوزرلي " حيث ظهرت بفستان طويل بدون أكمام،مصنوع من الشيفون،باللون الأسود و منقوش بزهور صغيرة باللون الأصفر،و مشدود من على الخصر برباط رفيع باللون الكحلي.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة فستان باللون الاصفر و الاسود

 

فستان  باللون الأسود:

ظهرت "مريم أوزرلي" بإطلالة مفعمة بالأنوثة و الجاذبية، حيث ظهرت بفستان ضيق و قصير بأكمام،مشدود من على الخصر بحزام عريض من نفس لون الفستان،و كانت ترتدي أيضاً قبعة أنيقة كبيرة الحجم مخططة باللون الأبيض و الأسود.

فستان باللون الذهبي:

خطفت النجمة "مريم أوزرلي" الأنظار بفستان طويل و ضيق بذيل و بدون أكمام،باللون الذهبي البراق.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة فستان باللون الذهبي

 

فستان باللون الأحمر:

و نرى هنا مريم بإطلالة في غاية البساطة،حيث ظهرت بفستان طويل و ضيق، ربع كم باللون الأحمر،ذات تصميم بسيط خالي من أي تفاصيل.  

فستان طويل باللون الأسود:

ظهرت "مريم أوزرلي" بفستان فخم و أنيق،طويل و ضيق حتى أسفل الخصر بأكتاف ساقطة،و شفاف من الأسفل و مفتوح الصدر،يتميز باللون الأسود المزين بالبريق البسيط.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة فستان طويل باللون الأسود

 

فستان باللون الأصفر:

إطلالة مشرقة و جذابة للنجمة "مريم أوزرلي"، حيث ظهرت بفستان قصير و ضيق بدون أكمام،باللون الأصفر الزاهي يتميز بتصميم رقيق و بسيط جداً.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة فستان باللون الأصفر

 

فستان باللون الأصفر و اللون البترولي:

هنا نرى "مريم أوزرلي" بإطلالة تجمع بين البهجة و الرقة،حيث كانت ترتدي فستان أنيق طويل بدون أكمام بكسر،منقوش باللون الأصفر و اللون البترولي و اللون الوردي الفاتح.  

فستان منقوش بالزهور:

الزهور دائماً تضيف إلى التصميم لمسه بهجة و سعادة و رقة و أنوثه،و هنا  نرى مريم بفستان ذات تصميم رائع،قصير و منفوش بدون أكمام باللون الأبيض،منقوش بزهور باللون الأحمر الساحر،مع بعض النقوش المميزة باللون الأسود.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة فستان منقوش بالزهور

 

بلوزة سوداء و تنورة قصيرة:

في الخارج ظهرت مريم بإطلالة تأخذ العقول،حيث كانت ترتدي بلوزة جلد بدون أكمام باللون الأسود،مع تنورة قصيرة باللون الابيض منقوشة بزهور ملونة باللون الأحمر و الأزرق،مع حذاء جلد برقبة باللون الأسود،و حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود منقوشة باللون الأبيض.  

فستان منقوش بالقلوب:

ظهرت النجمة  "مريم أوزرلي" بفستان ذات تصميم مفعم بالبراءة و الرقة،قصير نصف كم باللون الأبيض،منقوش برسمة قلوب صغيرة الحجم باللون الأسود،مع حذاء مفتوح باللون الأسود.

بلوزة سوداء و تنورة قصيرة فستان منقوش بالقلوب

 

جمبسوت أسود:

إطلالة قوية و عصرية للنجمة  "مريم أوزرلي"،حيث كانت ترتدي جمبسون ضيق باللون الأسود،بدون أكمام،مع بوليرو مشغول بالكثير من الترتر باللون الأسود،و اللون الوردي،و اللون الأزرق،و اللون الفضي و الذهبي.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة جمبسوت

 

عبايا أنيقة:

في أحدى الدول العربية...ظهرت مريم بإطلالة محتشمة و أنيقة،حيث كانت ترتدي عبايا طويلة بأكمام واسعة من الأسفل،تتميز العبايا باللون الأسود الراقي مع اللون الذهبي الجذاب،و غطاء للرأس من نفس الألوان.

فستان باللون الأزرق الفاتح:

إطلالة راقية و بسيطة للنجمة " مريم أوزرلي"حيث كانت ترتدي فستان ذات إطلالة راقية و مميزة، حيث ظهرت بفستان طويل و ضيق،بدون أكمام باللون الأزرق الفاتح، مصنوع من القماش الناعم،ذات تصميم في غاية الرقة

بالطو أسود:

كما هو موضح بالصورة ظهرت "مريم أوزرلي" بإطلالة شتوية راقية،حيث كانت ترتدي بالطو طويل في غاية الأناقة باللون الأسود،مع بنطلون ضيق و حذاء برقبة باللون الأسود.

مريم أوزرلي السلطان هُيام بإطلالات ساحرة بالطو أسود

حساب النجمة "مريم أوزرلي" على "انستجرام"https://www.instagram.com/meryemuzerlimeryem/  

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;