مزيل مكياج نيفيا - تعرفي على أشهر مميزاته

مزيل مكياج نيفيا - تعرفي على أشهر مميزاته

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

مزيل مكياج نيفيا NIVEA من أهم المستحضرات اليومية التي تستخدم للحفاظ على البشرة وعلى نضارتها فهو يزيل كل مكياج الوجه وبشكل خاص مكياج العيون لأن ترك المكياج على البشرة يسبب الضرر لها ويؤدي لغلق المسام لذلك التخلص من المكياج عند الفتيات هو من الأمور الضرورية ونقدم في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم انواع مزيل المكياج من نيفيا.

مزيل مكياج نيفيا الأزرق لكل أنواع البشرة Douple effect eye makeup remover

يعتبر مزيل مكياج نيفيا الأزرق من المزيلات التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة ومن أهم مميزاته:

  • يعتبر من المستحضرات القوية على التخلص من المكياج بلطف شديد بالاضافة إلى قدرته على تنظيف البشرة بعمق ويكسبها الحيوية والنضارة ومفيد للترطيب وتخلصها من الجفاف والتشققات والتجاعيد.
  • يتميز بأنه آمن على البشرة إلى حد كبير ويساعد على التخلص من المكياج بمنتهى العمق ورفق شديد دون أن يتسبب في التقرحات والالتهابات خاصةً للبشرة الحساسة.
  • يساعد على ترطيب البشرة ويخلصها من الجفاف والتقرحات ويمنحها الحيوية والنضارة ويتخلص من الشوائب والأتربة والمواد الدهنية خاصةً التي تتواجد حول العيون بدون أن يتسبب في أي تهتك للبشرة.
  • هو متخصص لمكياج العيون فله تركيبة فريدة تجعله حساس على البشرة والجفون فيزيل علامات الرموش ولا يسبب تساقطها كما هو الحال في العديد من المستحضرات.
  • يساعد على التخلص من كافة أنواع المكياج حتى التي تقاوم العرق والماء وهي من الأشياء المهمة التي يجب الاهتمام بها عند شراء مستحضرات التجميل.

مزيل مكياج نيفياشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أضرار عدم ازالة المكياج

هناك مجموعة من الأضرار التي ترافق عدم التخلص من المكياج ومنها:

  • حدوث ترقق في الجلد وتقرحات وفقدانه للرطوبة واصابته بالجفاف الشديد والالتهابات وبالتالي حدوث منظر غير مناسب.
  • تعرض البشرة للتجاعيد والخطوط الدقيقة التي تؤثر على حيوية البشرة وجمالها.
  • كثرة استخدام المكياج يتسبب في حدوث الالتهابات الشديدة والحساسية والرغبة في الحكة.
  • حدوث انسداد في مسام البشرة وبالتالي ظهور الحبوب خاصةً للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب.
  • ترك مستحضرات التجميل على البشرة يجعلها معرضة للاسمرار الشديد وظهور البقع الداكنة.

مزيل مكياج نيفيا بالحليب Nivea indulging cleansing milk

من أهم فوائد هذا المزيل:

  • يساعد على تنظيف البشرة بعمق ويتخلص من المكياج.
  • يعمل على تغذية البشرة والحفاظ على توازنها ورطوبتها الطبيعية.
  • يساهم في العناية بالبشرة بشكل لطيف ومعتدل.
  • مناسب للبشرة الحساسة والجافة.
  • يساعد على التخلص من المكياج من خلال تركيبته الخفيفة على الحفاظ على التوازن الطبيعي للبشرة.
  • يحتوي على زيت اللوز الذي يجعل البشرة نضرة وناعمة وصافية وخالية من العيوب.
  • لا يسبب أي تفاعلات على الجلد أو مشكلات في العيون.
  • يتم استخدامه من خلال استخدام أطراف الأصابع عند الوضع على الوجه والرقبة مع التدليك برحكات دائرية خفيفة والتخلص من أي شوائب متبقية بواسطة المنديل أو الماء الدافئ.

مزيل مكياج نيفيا

تركيبه نيفيا مزيل مكياج

يحتوي على مجموعة من الفيتامينات خاصةً فيتامين سي والفيتامينات الذائبة المعروفة بقدرتها على اكساب البشرة النضارة والحيوية والانتعاشة.

يتكون من الجلسرين المرطب الذي يساعد في الحفاظ على البشرة وعلى حيويتها ورطوبتها بالاضافة إلى غيرها من المواد الضرورية للبشرة.

يحتوي على الفيتامينات الذائبة في الماء والتي تجعل الوجه به اشراقة رائعة.

مزيل مكياج نيفيا

مميزات مزيل مكياج نيفيا

  • سعره مناسب للغاية وفي متناول الجميع.
  • لا يسبب أي جفاف على الجلد فهو لطيف.
  • ملمسه خفيف على البشرة وغير دهني ولا يحتاج إلى غسله بعد الاستخدام على البشرة.
  • مناسب للبشرة الحساسة ولمرتدي العدسات اللاصقة.
  • لا يتطلب أي فرك حول العينين للتخلص من المكياج.
  • يأتي في عبوة حوالي 150 ملل.
  • هو من أفضل منتجات التخلص من المكياج في العالم.

نصائح للحفاظ على حيوية ونضارة البشرة

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها للحصول على بشرة ناعمة ونضرة ومنها:

الحرص على تناول كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة لأنها غنية بالمعادن والألياف والمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على اكساب البشرة الجمال والحيوية والنضارة وينعكس على البشرة فتستطيع مقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر.

لابد من الابتعاد عن مستحضرات التجميل الرديئة أو الماركات غير المعروفة لأنها تسبب انسداد مسام البشرة على المدى الطويل وتسبب الحساسية وبعض التهيجات بها.

الحرص على تناول كمية كبيرة من الماء خلال اليوم للحفاظ على معدل السوائل في الجسم وعلى رطوبة البشرة وحيويتها ومنع حدوث التشققات.

عدم ترك مستحضرات التجميل على البشرة لفترة طويلة حتى لا تتسبب في التأثير على جمالها ولابد من الاهتمام من تنظيفها من الشوائب والأتربة حتى تتنفس بانتعاش.

مزيل مكياج طبيعي

أسعار منتجات التجميل هي الأغلى على الإطلاق ولكن من الممكن الاستغناء عنها وصناعتها في المنزل بمجموعة من المواد الطبيعية بعيدة عن المواد الكيميائية التي من الممكن أن تسبب تهيج البشرة واحمرارها ومن مزيل المكياج الطبيعي:

مزيل مكياج زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من الوسائل التي تساعد على التخلص من المكياج مهما كان معقدًا والكحل والاي لاينر وأحمر الشفاة ويتم تحضيره من خلال خلط ربع كوب من ماء الألوفيرا مع قليل من زيت الزيتون ورجهم جيدًا حتى يمتزجا ثم وضعه على القطنة ومسح البشرة برفق فهو يحافظ على نعومة ورطوبة البشرة وبه العديد من الفيتامينات الضرورية لها.

مزيل مكياج من زيت جوز الهند

يتم تحضير هذا المزيل من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من زبت جوز الهند مع كوب من الماء ورشة صغيرة من صابون الاستحمام السائل واحضار قطنة وسكب فوقها المزيج والبدء في التخلص من المكياج.

مزيل مكياج من زيوت اللوز والبندق

يتم مزج 4 ملاعق من الماء مع أربع ملاعق من زيت اللوز و4 من زيت البندق ومزجهما جيدًا ثم اضافة القطن الخاص بالمكياج واستخدامه وقت الحاجة.

مزيل مكياج نيفيا

مزيل مكياج العسل والحليب

يتم تحضير هذا المزيل من خلال اضافة 3 ملاعق كبيرة من الماء ملعقتان من العسل وملعقة من الحليب ومزج المواد في زجاجة واحدة ووضع القليل منه عل القطنة الخاصة بازالة المكياج مع تمريرها على البشرة وغسل الوجه بالماء الفاتر جيدًا مع الاحتفاظ بالكمية المتبقية في الثلاجة لمدة أسبوع واحد فقط.

مزيل الليمون ولبن الزبادي

يتم تحضيره من خلال اضافة ملعقتان من لبن الزبادي إلى ملعقة كبيرة من عصير الليمون و خلطهما في طبق صغير وبل قطنة بالخليط وتنظيف البشرة جيدًا من خلال فركها عليها ثم شطفه بالماء الفاتر مع الابتعاد عن الماء الساخن لعدم حدوث تهيج في البشرة فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ماعدا البشرة الحساسة.

أفضل أنواع مزيل مكياج

مزيل مكياج بيوديرما Bioderma sesibio h2o

يساعد على التخلص من المكياج بمنتهى السهولة من خلال تركيبته الطبيعية وهو خالي من الزيوت وآمن على البشرة الحساسة ولا يتسبب في حدوث الحكة أو الاحمرار وسعره في مصر العبوة 250 ملل حوالي 180 جنيهًا.

مزيل مكياج غارنيه Garnier make up remover

من أفضل منظفات المكياج فهو ينظفها بعمق بفضل تركيبته من زيت الأرجان ويساعد على التخلص من المكياج الثقيل والمعقد وأي ملوثات متراكمة على البشرة بالاضافة إلى قدرته على التخلص من مكياج العيون باعتبارها من المناطق الحساسة على البشرة.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة