Admin
مستلزمات شنطة الولادة الأساسية .. تعرفي عليها

مستلزمات شنطة الولادة الأساسية .. تعرفي عليها

هل تجاوزتي الستة أشهر الأولى من الحمل؟ إذا كانت إجابتك نعم فعليكي التفكير في مستلزمات شنطة الولادة من الآن، فقد تتعرضين لآلام الولادة في أي وقت وفي هذه الحالة لن تستطيعي تحضير المستلزمات الخاصة بكي وبطفلك فسارعي بتحضيرها خاصة إذا كنتي حامل بتوأم فغالبا ولادتهما تكون في الشهر السابع.

بجانب ملابسك وملابس طفلك عليكي مراعاة بعض الأدوات والمتعلقات الشخصية التي قد تحتاجيها أثناء اقامتك في المستشفى التي لن تقل عن يومين في حالة تعرضك للولادة القيصرية، ذلك بالإضافة إلى حاجات مرافقك سواء والدتك أو زوجك.

ادوات شنطة الولادة

مستلزمات طفلك

الضيف الجديد الذي تنتظريه انتي وأسرتك منذ تسعه أشهر له متطلبات خاصة عليكي وضعها على قائمة أولويات مستلزمات شنطة الولادة.

وتعتبر ملابس طفلك هى الأهم، ومن الأفضل أن تضعي له غيار داخلي و2 سالوبت، ذلك إلى جانب البامبرز والشامبو والشاور وفرشاة الشعر، لا تنسي أيضاً وضع غطاء خفيف لطفلك أثناء النوم بحجة حرارة الجو المرتفعه، فطفلك في البداية يحتاج إلى الشعور بدرجة حرارة تشبه درجة الحرارة التي كان يشعر بها في بطنك.

إذا كانت لديكي نية لإرضاع طفلك صناعياً، عليكي استشارة الطبيب واختيار أنواع مناسبة من اللبن الصناعي والأعشاب والببرونات لكي يبدأ مرافقك بتجهيزها للطفل.

مستلزماتك الشخصية

لا تتجاهلي مستلزماتك الشخصية وتكتفي بغيار واحد فقط  ضمن مستلزمات شنطة الولادة، فقد تحتاجي للتواجد لفترة أطول من ذلك إذا شعرتي بتعب أو إرهاق، لذلك عليكي وضع غياران على الأقل ومن الأفضل أن يكون بهما فتحه من الصدر لكي تستطيعي إرضاع طفلك بسهولة.

فوط صحية، فوط للصدر، ملابس داخلية، كريم لتشققات الثدي، حلمات سيلكون وحملات صدرية بفتحه من أجل الرضاعة أدوات شخصية ستحتاجين إليها بعد الولادة، عليكي شرائها مبكراً حتى لا تتعرضي لمواقف محرجة.

من المتوقع أن يتواجد أصدقائك المقربين وأهل زوجك بعد الولادة للاطمئنان على صحتك ورؤية مولودك خاصة إذا كان طفلك الأول، لذك احرصي على الظهور بشكل مقبول ونظيف لذلك لا تنسي فرشاة ومعجون الأسنان ومزيل رائحة العرق واكسسوارت بسيطة للشعر في مستلزمات شنطة الولادة.

ادوات شنطة الولادة

مستلزمات المرافق

مستلزمات شنطة الولادة لا تقتصر عليكي وعلى طفلك فقط، لكن عليكي التنسيق بين والدتك وزوجك وشقيقاتك على من سيقيم معكي في المستشفى، وعليكي تجهيز ملابسه ووضعها معكي في شنطة الولادة وكذلك اختيار الشاحن المناسب لنوع الموبايل الخاص به، ويمكنك تجهيز بلاي ليست للأغانى المفضلة لكما أو مجموعة من الأفلام الكوميدية حتى لا تشعرا بالملل.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;