مسلسلات رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019

آخر تحديث : الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠١٩

مسلسلات رمضان ينتظرها الجمهور كل عام، ويتحمسون لرؤية القصص التي سيقدمها النجوم في الحلقات الدرامية التي تذاع يوميًا وعلى مدار الشهر الكريم، واليوم في "ستات دوت كوم" سنخبرك سيدتي بمسلسلات رمضان المتوقع عرضها هذا العام 2019، على شاشات التلفزيون حتى تستعدي لمشاهدة مسلسل نجمك المفضل.

مسلسلات رمضان الكوميدية

الزعيم عادل إمام يقدم "فالنتينو"

مسلسلات رمضان

هذا العام بدء الزعيم في تصوير مشاهده الأولى من مسلسل "فالنتينو"، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي يدور حول "نور عبدالمجيد" مالك مدارس إنترنشونال، ويتعرض لمواقف كثيرة أثناء عمله.

العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كل من دلال عبدالعزيز، نيكول سابا، هدى المفتي، وطارق الإبياري.

مسلسلات رمضان .. مصطفى خاطر "طلقة حظ"

مصطفى خاطر يقدم "طلقة حظ"، ويشاركه البطولة أيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، وميرنا نورالدين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

دنيا سمير غانم في "من نظرة عين"

دنيا سمير غانم في "من نظرة عين"، والعمل يروي 3 قصص مختلفة، انتهى المؤلف أيمن وتار من كتابة أول 10 حلقات، فيما يكتب شريف نجيب الـ 10 حلقات الثانية، والعمل من بطولة محمد سلام وشيماء سيف، وإخراج خالد الحلفاوي.

ياسمين عبدالعزيز "ملكة" هذا الموسم في مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز هذا العام مسلسل "الملكة"، ويشاركها البطولة فتحي عبدالوهاب، إيهاب فهمي، أحمد العوضي، وثراء جبيل، العمل من تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

اللعبة لهشام ماجد وشيكو

مسلسل "اللعبة" للنجمان هشام ماجد، وشيكو، ويشارك فى بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، وميرنا جميل، من تأليف أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وإخراج معتز التوني.

علي ربيع " فكرة بمليون جنيه" في مسلسلات رمضان

وهو من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، ومحمد فتحى عبدالمقصود، وشريف يسرى، وإخراج وائل إحسان ويشاركه البطولة صابرين، صلاح عبدالله، كريم عفيفى، وسهر الصايغ.

مسلسلات رمضان المشوقة

باشا مصر يقدم "كلبش3"

مسلسلات رمضان

استمتعنا للعامين الماضيين بالجزء الأول والثاني من مسلسل كلبش، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، وتدور أحداثه في إطار بوليسي مشوق، وهذا العام يشارك فى البطولة كل من أحمد عبدالعزيز وهشام سليم وأحمد العوضي وهالة فاخر ويسرا اللوزي، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

احمد السقا "ولد الغلابة"

يدور العمل في إطار مشوق عن المشكلات التي تدور في الصعيد، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، وإدوارد، ومي عمر، وريم سامي، وهبة مجدي.

ياسر جلال و"لمس اكتاف"

بعد نجاح مسلسل ظل الرئيس ورحيم، يشارك جلال هذا العام بمسلسل لمس اكتاف، في سباق مسلسلات رمضان وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولة العمل كل من فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وأروي جودة.

محمد رمضان يعيد حلا شيحا للفن

مسلسلات رمضان

بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، تعود حلا شيحا مرة آخرى للشاشة عبر مسلسل زلزال، من بطولة النجم محمد رمضان، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

محمد إمام في "هوجان"

يشاركه فى البطولة صلاح عبدالله، رياض الخولي، ميرنا نورالدين، عبير صبري، عمر محمد متولي، هاجر أحمد، وأسماء أبواليزيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

غادة عادل ورانيا يوسف في بطولة مشتركة في "وبينا معاد"

يشاركهم البطولة الفنانة سلوى خطاب، أحمد داوود، إيمان العاصى، وخالد أنور، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى، ويأتي من ضمن مسلسلات رمضان المصرية.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة