مسلسلات صينية تساعدك على تعلم اللغة بسهولة

مسلسلات صينية تساعدك على تعلم اللغة بسهولة

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٦ فبراير ٢٠١٩

اللغه الصينية تعتبر من اصعب لغات العالم ولكنها اصبحت منتشره في الفتره الاخيره بكثره في جميع دول العالم واصبح الاقبال على تعلمها واكتسابها في زيادة مستمرة، ولاكتساب اى لغه وخصوصا اللغه الصينية لابد من الاستماع ومشاهده الكثير من الاشياء التى تخص اللغه الصينية.

ولذللك يلجأ الكثير من متعلمي هذه اللغة لمشاهدة عدد مسلسلات صينية لكي يتمكنوا من الاستماع والانصات اليها وبالتالي تعلم اللغة بسهولة، وفيما يلي سيقدم لكي موقع ستات دوت كوم فيما كل ما هو جديد عن الاعمال الصينية حتى تستطيعي اختيار الانسب لكي.

مسلسلات صينية

مسلسلات صينية مدبلجة

كثير من الفتيات والسيدات تحب مشاهده المسلسلات الصينية، ولكنها تجد صعوبه فى مشاهدتها دون ترجمة او دبلجة، ولكن هناك الكثير من مسلسلات صينية يتم طرحها عبر الانترنت او شاشات التليفزيون وأشهرها ما يلي.

مسلسل وحى الحياه

مسلسل وحى الحياه يعتبر من اهم المسلسلات الصينية المدبلجه فهو يتناول العديد من الاشياء التى من الممكن ان تحدث في الحياه مثل الحب والخيانه وايضا من اكثر مسلسلات الصين التى تشبه الحياه الاجتماعيه في الصين، وايضا من اقرب المسلسلات التى تمثل واقع الحياة المصرية، لذلك تم دبلجته بأكثر من لغة ، كما أنه حصل على العديد من الجوائز العالمية.

مسلسلات صينية

مسلسل رومانسية الشعر الابيض

يعتبر من اوئل مسلسلات صينية التى عرضت في مصر فهو يمثل الحياه الاجتماعيه العاديه التى يمر بها الكثير من الاشخاص وايضا ظروف الحياه، فقد عرض هذا المسلسل حسب اتفاقيه العرض المسرحى بين مصر والصين وهو كان يذاع على التلفزيون المصرى وليس القنوات الخاصه، كما انه من اكثر المسلسلات التى تم ترجمتها بطريقه جيده وذلك لوجود خبراء في الترجمه سواء من الصين او من مصر، وايضا هذا المسلسل تم ترجمته في اكثر من دوله عربيه فهو يعتبر من اولى المسلسلات التى قامت الصين بطرحها.

مسلسلات صينية

مسلسلات صينية جديده

دائما يبحث محبي مسلسلات صينية عن الجديد من المسلسلات حتى يشعرون بالتغير كما ايضا اصبحت المسلسلات الصينية اكثر جمالا من السابق لان هناك العديد من العادات والتقاليد اصبحت مختلفه عن الماضي فلذلك إذا كنتي من محبي مسلسلات الصين تعرفي على ما هو جديد في هذا المجال.

مسلسل Cruel Romance

هو واحد من اهم المسلسلات الصينية التى يحبها محبي المسلسلات الصينية، فهو منذ عام 2015 ولكنه مازال معروف ويشاهده الكثير من الاشخاص فهو مسلسل تاريخى وايضا درامى، فبعض الاشخاص الذين يحبون التاريخ يشاهدون هذا المسلسل ، وتدور قصة المسلسل حول ان رونغ جين شيو يقتل والدها وايضا جميع اسرتها وكان والدها هو طبيب القريه التى يعيشون فيها وبعد ذلك تقرر الذهاب الى شانغهاي بواسطه احدى السفن لتعرف من قتل عائلتها ولماذا تم قتلهم وفى ذلك الوقت تتعرف على تسو تشين وتقوم بانقاذ حياته وتعرف انه زعيم احدى العصابات وان لديه نفوذ قوى وبعد العديد من الاحداث يقع تسو تشين فى حب رونغ جين شيو ولكنها لا تدع الفرصه من احد ان يقترب منها فيساعد شيان يينغ دونغ صديقه لكى تحبه رونغ جين شيو هو رجل اعمال وايضا الصديق المقرب لتسو تشين.

مسلسل Sunshine Angel

هو واحد من المسلسلات الصينية التى تم عرضه عام 2011 كما انه يقوم بتصوير قصه حقيقيه من الواقع وهى ان البطل كان غنى جدا ولكن خدعه الكثير من اصدقاءه للحصول على ثروته ونجحوا في ذلك فيضطر للعيش في الشارع وذلك بعد ان اعلان افلاسه، ولم يجد احد يساعده غير الخادمه التى كانت تعمل عنده التى وكان يسخر منها باستمرار .

مسلسلات صينية

مقالات مشابهة


التقيمات