مسلسلات عادل إمام في رمضان 

مسلسلات عادل إمام في رمضان 

آخر تحديث : الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨
بلغي عن مشكلة مسلسلات عادل إمام في رمضان ينتظرها جمهوره، ومتابعيه لمعرفة قصة المسلسل، ومواعيد العرض فبعد أن حقق مسلسل عفاريت عدلي علام نجاح كبير في الموسم الماضي قرر الزعيم عادل إمام المشاركة بمسلسل جديد قصته شيقة، وهو مسلسل عوالم خفية، وهناك بعض الغموض الذي يحيط بالمسلسل، والذي يوحي بأنه سيكون شيق، وأحداثه مليئة بالإثارة، وسوف يقدم لكم موقع ستات من خلال المقال التالي بعض المعلومات عن كواليس مسلسل عادل إمام في رمضان...تابعونا.

مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام

مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام  مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام

مسلسل عوالم خفية من بطولة النجم عادل إمام، ويشاركه البطولة الفنانة بشرى، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، والفنان القدير أسامة عباس، ومي سليم، وعدد من النجوم، والإعلاميين الذين شاركوا في العمل كضيوف شرف مثل لميس الحديدي، منى زكي، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وهذا المسلسل من تأليف الكاتبين أمين جمال، ومحمد محرز، ومن إخراج رامي أمام.

أحداث مسلسل عوالم خفية

وتدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي كبير مرتبط بأسرته، ويحرص على تمضية وقته معهم، وتبدأ قصة المسلسل بعثور الكاتب الصحفي على مذكرات لفنانة معروفة قتلت في حادثة غامضة، وهذه المذكرات تكشف تورط بعض المسئولين في قضايا فساد في السنوات العشر الماضية، وسوف تكون هناك أحداث شيقة مليئة بالإثارة، والغموض، ومشاهد المطاردات، والعديد من المشاكل التي سوف تلاحق الصحفي الكبير، وأسرته عقب عثوره على تلك المذكرات، والمستندات مما يعرض حياة أفراد أسرته للمخاطر.

مسلسلات عادل إمام في رمضان 2018

أبطال مسلسل عوالم خفية

أبطال مسلسل عوالم خفية  أبطال مسلسل عوالم خفية

وسوف يظهر مع النجم عادل إمام العديد من النجوم الشابة الذين يقفون لأول مرة أمام الكاميرا مع الزعيم عادل أمام، ومن هؤلاء الفنانين الفنانة الشابة هبة مجدي، ومي سليم، والفنانة بشرى استقر الرأي على ترشيحها بعد اعتذار داليا البحيري عن الدور، وجدير بالذكران الفنانة داليا البحيري سبق لها أن عملت مع الفنان عادل إمام في فيلم (السفارة في العمارة)، والمسلسل من إنتاج شركة ماغنوم.

مسلسلات عادل إمام، ومشاركة لميس الحديدي في مسلسل (عوالم خفية)

الإعلامية لميس الحديدي تشارك هذا العام في مسلسل عوالم خفية كضيف شرف أمام الزعيم عادل إمام، وتظهر لميس بشخصيتها الحقيقية كمذيعة لبرنامج هنا العاصمة، وتستضيف الكاتب الروائي هلال الذي يجسد شخصيته الفنان عادل إمام ليكشف حقائق الفساد الموجود بالمستندات التي عثر عليها. وقد عبرت لميس الحديدي عن سعادتها بمشاركة الزعيم ببرنامجها، وعن ظهورها في مسلسل عوالم خفية برسالة على موقع  تويتر، وكتبت فيها(شرفتني يا زعيم، ونورت ستوديو هنا العاصمة).

مشاركة لميس الحديدي في مسلسل (عوالم خفية)  مشاركة لميس الحديدي في مسلسل (عوالم خفية)

 النجمان عادل إمام وسمير غانم في مسلسل عوالم خفية

سوف يلتقي النجمان عادل إمام، وسمير غانم في عمل واحد، وهو مسلسل عوالم خفية بعد غياب دام ثلاثون عاماً، وقد أعلن عن ذلك نجل الفنان عادل إمام، ومخرج مسلسل عوالم خفية المخرج رامي إمام الذي قام بنشر صورة تجمع بين الفنان عادل إمام، والفنان سمير غانم على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب عليها (اثنان من عمالقة الكوميديا يلتقيان بعد 33 عام في مسلسل عوالم خفية)

القنوات التي سوف تعرض مسلسل عوالم خفية

مسلسلات عادل إمام مسلسلات عادل إمام

سوف يتم عرض مسلسل عوالم خفية في القنوات المصرية بشكل حصري على قناة cbc، وقناة cbc دراما، وسوف يعرض المسلسل على قناة السعودية الفضائية. وبذلك نكون قد قدمنا لكم معلومات عن مسلسلات عادل إمام في رمضان، وكل عام، وأنتم بخير، وللمزيد من المعلومات الحصرية عن المسلسلات التي سوف تعرض في شهر رمضان نرجو متابعتنا على موقعنا موقع ستات.

التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة