افضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

افضل مسلسلات كورية رومانسية على الإطلاق

آخر تحديث : السبت ١٩ أبريل ٢٠١٩

برزت حديثًا المسلسلات الكورية على ساحة الدراما لنسبة كبيرة من العرب، وإذا كنتِ عزيزتي من هواة الدراما الرومانسية، فيقدم لكِ "ستات دوت كوم"، مسلسلات كورية رومانسية وصفها الإعلام الكوري بأنها الأروع على الإطلاق، حيث يسودها المزيج بين الرومانسية والكوميديا في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى تتداخل الرومانسية مع الحزن، أو حتى مع الإثارة والتشويق.

تمتعت كوريا بالقصص الخيالية منذ فترة طويلة، مما ينعكس ذلك على المسلسلات الخاصة بهم، ويضفي على المسلسلات الخاصة بهم نوعًا من الأساطير والسحر الخيالي الدرامي الرائع، لتكون قصص المسلسلات من أفضل القصص الدرامية في العالم.

مسلسلات كورية رومانسية Secret garden

مسلسلات كورية رومانسية

يعتبر مسلسل Secret garden، من مسلسلات كورية رومانسية الأروع على الإطلاق، وتم إنتاجه في 2011، وهو من بطولة هيون بن، والممثلة ها جي وون، ويون سانج هيون، ومن تأليف كيم يون سوك، والمسلسل يتكون من موسم واحد 20 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة شاب وسيم يعيش مع عائلة غنية، ويدير إحدى المراكز التجارية الشهيرة، وينجذب هذا الشاب لممثلة عن طريق الخطأ، وتظهر هنا الاختلافات في الطبقة الاجتماعية، لكن الحب أجبره على الاقتراب منها على الرغم من رفدها الأمر في بادئ الأمر، وتستمر الأحداث حتى يسود الحب بينهما في النهاية.

Strong Woman Do Bong Soon

مسلسلات كورية رومانسية

أنتج المسلسل في عام 2017، وهو من تأليف بايك مي كيونج، وبطولة بارك بو يونج، بارك هيونج سيك، وجي سو، ويأتي المسلسل في موسم واحد مدته 16 حلقة فقط.

تأتي قصة المسلسل عن طريق فتاة لديها قوات متوارثة خارقة، يتم تأجيرها لتكون حارس شخصي لمدير تنفيذي لشركة خاصة بمجال الألعاب الإلكترونية، والذي تعرض إلى تهديدات بالقتل من مصادر مجهولة، وتتحول بينهما العلاقة بين علاقة عمل إلى علاقة رومانسية قمة في الخيال.

كما أن المسلسل يسوده جانب من التشويق والأكشن في أن هناك العديد من الجرائم التي تحدث لفتيات من الحي الذي تسكن فيه يونج سون، وتقوم الخارقة بالتخابر عن الأمر حتى تصل إلى مرتكبي الجريمة وتتعامل معهم، وكذلك تحاول إنقاذ صديقاتها من محاولات كبيرة للخطف.

مسلسلات كورية رومانسية Radio Romance

مسلسلات كورية رومانسية

مسلسل درامي رومانسي كوري جديد وهو مسلسل Radio Romance، يأتي المسلسل من موسم واحد عدد حلقاته 16 حلقة، وهو من تمثيل ها جون، كيم سو هيون، ويوون دوو جوون.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة اعتادت على سماع برامج الراديو الإذاعية مع والدتها، التي حرمت من نعمة البصر، وتحولت هذه الفتاة فيما بعد من مجرد مستمعة برامج راديو، إلى كاتبة برنامج إذاعي، وعلى الرغم من موهبتها القليلة في ذلك الأمر، إلا أنها استطاعت أن تنجح في هذه المهمة، عن طريق تعيين شاب معها في العمل لإنقاذ البرنامج من الخطر.

وتتحول العلاقة بين الطرفين من علاقة عمل إلى علاقة يسودها الحب والرومانسية والعديد من التفاصيل المخبأة داخل هذا المسلسل الرائع الذي يعتبر من فئة مسلسلات كورية رومانسية رائعة.

Legend of the blue sea

مسلسلات كورية رومانسية

يأتي المسلسل من تمثيل لي مين هو، جون جي هيون، لي هي جون، وسونج دونج إيل، ومن تأليف بارك جي يون، وتم إنتاج المسلسل في عام 2016، وهو من فئة الموسم الواحد 20 حلقة.

تدور قصة المسلسل بين أحداث من الماضي والحاضر، التي ينتج عنها قصة رومانسية في غاية الجمال، ويظهر بها أسمى معاني الرومانسية في تحدي الزمن، وارتباط الأرواح معًا.

تبدأ أحداث المسلسل في صيف 1598، وقصة في غاية الروعة، بالانتقال إلى الوقت الحالي، ولفهم باقي القصة يجب أن يتم رؤية هذا المسلسل، الذي يعتبر واحد من أفضل مسلسلات كورية رومانسية جميلة تسيطر على عقولنا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة