skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
لو هتروح مصيف في الإسكندرية.. 10 أماكن لازم تروحها

لو هتروح مصيف في الإسكندرية.. 10 أماكن لازم تروحها

تعرف الإسكندرية بمحافظة الجمال والسحر، ويقصدها المصريين بشكل مكثف في الصيف، حيث جمال بحرها ومناطقها المبهرة، لقضاء وقت ممتع وجميل، فهناك أماكن عدة تستطيع زيارتها خلال سفرك إليها.

 undefined

يقدم موقع "ستات.كوم"، أفضل 10 أماكن يمكن لأي أسرة مصرية، زيارتها في الإسكندرية بتكاليف بسيطة.

 

أفريكانو بارك

على غرار حديقة الحيوان في الجيزة، يمكنك زيارة أفريكانو بارك لقضاء يوم وسط الحيوانات والتقاط الصور التذكارية وسطهم واللعب معهم.

 undefined

حدائق انطونيادس

أما حدائق انطونيادس، هي حدائق سياحية لها تاريخ، فيعود بنائها إلى عصر البطالمة، ثم شهدت تطوير كبير في عهد محمد على، وبها قصر عملاق له كان يستقبل به كبار الزوار من ملوك وزعماء العالم وقتها، وتقع الحدائق بمنطقة سموحة،كما أن بها زهور نادرة ونافورة عملاقة.

 

قصر السنوسي

هو مكان على طريق الأسكندرية السريع، وهو يقدم كل أنواع الأسماك، وما يميزه وجود حمام سباحة، كما أنه يقام به الحفلات لكبار الفنانين.

 undefined

رحلة يخت

ومن أجمل الرحلات والفسح في الإسكندرية هي رحلة اليخت وتبدأ من منطقة الأنفوشى بالقرب من قلعة قايتباي، ويختلف سعر الرحلة على حسب اليخت وعدد الأفراد، وتنتهى الرحلة بأكل سمك في واحد من المطاعم المشهورة في منطقة الأنفوشى مثل عروس البحر.

 آيس كريم عزة

احد معالم شوارع بحري، المنتزه، والمنشية، ايس كريم عزة، الذي يتوجه اليه المواطنون يوميًا، للاستمتاع بأطباق الآيس كريم والحلوى، التي تبدأ أسعاره من 5 جنيهات فقط، وحتى 30 جنيهًا.

وتوجد فروع محلات عزة بالأماكن التالية، شارع سيدي كمال ، طريق الكورنيش ، المندرة، وبحري, المنشية، ميامي المنتزه، محطة محطة الرمل،و سموحة،, سيدي بشر

 وتفتح المحلات من الساعة 12 ظهرًا، وحتى 12 مساءَ، ويمكنكم طلب توصيل للمنازل، عن طريق هذا الرقم : 035481743

 

حدائق المنتزه

حدائق المنتزه من أشهر الحدائق في محافظة الإسكندرية، لما بها من أشجار رائعة كان يهتم بالعناية بها الملك فاروق، فيمكنك أن تقضى يومًا وسط الطبيعة الخلابة من شاطئ وأشجار.

 undefined

كوبري ستانلي

ويتميز "ستانلي"  بالتصميم الملوكي، الفريد في هيئته، فيحيط به كورنيش البحر من جميع الاتجاهات، ويعد من اكثر الأماكن التي يفضلها المواطنون لزيارتها، خاصة في فترات الليل، بسبب ألوان إضاءته المتعددة، والمتميز، مما يعد ممشى للاسكندرانية، وغيرهم.

 

قرية الأسد

بينما تقع قرية الأسد، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى ويمكنك قضاء وقت ممتع وسط الأجواء الريفية وعروض الأطفال بعيدا عن أجواء الزحام.

 undefined

سينمات وسط البلد

هناك العديد من السينمات بمنطقة وسط البلد في الإسكندرية تستطيع مشاهدة الأفلام الجديدة فى أقدم سينمات بالإسكندرية والتي تتميز برخص أسعار تذاكرها مقارنة بباقي السينمات.

 

قلعة قايتباى

تعد قلعة قايتباي أفضل الأماكن السياحية بالأسكندرية وموجودة بوسط البلد طالة على الكورنيش مباشرًا، وتذكرة الدخول للقلعة لا تتعدى 5 جنيهات للمصريين، ومواعيد الدخول من 9 صباحًا وحتى 5 المغرب، والمنطقة المحيطة بالقلعة مفتوحة 24 ساعة.

 undefined

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;