افضل مطاعم الاسكندرية .. لو مصيفك هناك

افضل مطاعم الاسكندرية .. لو مصيفك هناك

مطاعم الاسكندرية تعد أكثر ما يبحث عنه زائري المدينة في فترات الصيف، فبالاضافة إلى جمال الاسكندرية وهوائها الطلق وبحرها الساحر إلا أنها تشتهر بوجود العديد من المطاعم المميزة والتي تناسب مختلف الأذواق والمستويات ولهذا إن كان مصيفك هذا العام في الاسكندرية، ستات.كوم يقدم إليك قائمة بـ افضل مطاعم الاسكندرية ، تتضمن مطاعم الاسكندرية للاسماك وأشهر مطاعم الاسكندرية للمشويات ، كما سنقدم إليك قائمة بـ ارخص مطاعم الاسكندرية لتجد لدينا كل ما تبحث عنه.

 

مطاعم الاسكندرية للاسماك

أسماك شعبان "هو ده بتاع السمك اللي بيقولوا عليه"

ويعتبر مطعم أسماك شعبان من أكثر مطاعم الأسماك شهرة بالاسكندرية وهو يصنف ضمن المطاعم الشعبية بالمدينة، ويتميز بأسعاره المناسبة والمتوسطة، وستجد على واجهة المطعم جملة كبيرة مكتوبة بالخط الأحمر "بتاع السمك اللي بيقولوا عليه" إشارة من المطعم إلى شهرته وشعبيته وبحث الكثيرون من زائري الاسكندرية عنه، يمكنكم زيارة المطعم في 6 شارع كريت خلف سينما ريكس الإسكندرية

مطعم Fish Market

يعد مطعم Fish Market من أشهرمطاعم الاسكندرية للاسماك والمأكولات البحرية، ويتميز بإطلالة رائعة على البحر، كما يتميز بأصنافه اللذيذة والشهية، وتم تصنيفه كثالث أفضل مطاعم الاسكندرية للاسماك على موقع Tripadvisor الشهير، كما يمكنكم الوصول إلى مطعم Fish Market من خلال هذا العنوان : شارع الكورنيش بجوار  Scout Club.

مطعم قدورة

وإذا كنت تبحث عن مطاعم الاسكندرية للاسماك ذات الأسعار المتوسطة، فيمكنك اختيار مطعم قدورة، حيث يتميز بتقديم جميع أصناف المأكولات البحرية، والسلاطات والأرز، في مكان مريح ذو منظر جمالي، كما يمكنك الذهاب إليه بالعنوان التالي: 47 شارع 26 يوليو بالاسكندرية.

مطاعم الاسكندرية للاسماك

ارخص مطاعم الاسكندرية

مطعم جيمي: إذا كنت تبحث عن ارخص مطاعم الاسكندرية، فيمكنك الذهاب إلى مطعم جيمي للكباب والفتة، فهو أشهر مطاعم الاسكندرية وارخصها، ويشتهر بنظافة الطعام وجودته، وستجده يمتليء بالزبائن والطاولات الممتدة خارج المحل من كثرة الاقبال عليه، وإذا نويت الذهاب إليه فهو موجود بين محطتي ترام سيدي جابر الشيخ وكليوباترا حمامات.

مطعم ألبان سويسرا: أما إذا كنت ترغب في تناول السندويتشات السريعة رخيصة الثمن، يمكنك الذهاب إلى منطقة كامب شيزار بشارع بورسعيد في الاسكندرية، حيث ستجد مطعم ألبان سويسرا، والذي يشتهر بتقديم أصناف متعددة من السندويتشات بأسعار بسيطة منها سندوتشات السجق والفراخ البانيه والبسطرمة، المضاف إليهم مختلف أنواع الأجبان الذائبة.

مطعم أولاد عبده "عبده نتانة": يشتهر هذا المطعم بأسعاره الرخيصة وتقديمه للسندويتشات الخفيفة مثل البسطرمة أو الجمبري والكابوريا، وهو يقع بمنطقة العطارين، وهي إحدى المناطق القديمة بالاسكندرية، بشارع عبد المنعم، واشتهر المحل في الاسكندرية باسم "عبده نتانة".

مطعم شعبان: ويأتي مطعم شعبان السابق ذكره كأشهر مطاعم الاسكندرية للاسماك أيضًا ضمن قائمة ارخص مطاعم الاسكندرية، فبالرغم من شعبيته الهائلة وجودتة وتميز أصنافه إلا أنه يعد من ارخص مطاعم الاسكندرية التي تجعله يتربع على عرش مطاعم الاسكندرية للاسماك .

ارخص مطاعم الاسكندرية

مطاعم الاسكندرية للمشويات

قرية بلبع

تعد قرية بلبع واحدة من أشهر مطاعم الاسكندرية للمشويات وتتميز بتقديمها لأشهى أنواع المشويات والاطعمة البحرية، يتوجد له فرعان بمدينة الاسكندرية وهما فرع سيدي بشر وفرع الدون تاون، ويمكنكم طلبه للحجز قبل الذهاب إليه على هذه الأرقام: 032023446.

مطعم حسني

ويأتي مطعم حسني ضمن اشهر مطاعم الاسكندرية للمشويات أيضًا حيث يقدم جميع أنواع المشويات من لحوم حمراء أو مأكولات بحرية، واللحوم البيضاء والحمام المشوي وغيرها من الأصناف الشهية، ويوجد له فرعان في : 30 شارع صفر باشا وشارع جمال عبد الناصر بالاسكندرية، ورقم الهاتف رقم الهاتف: +20 3 4812350.

 مطاعم الاسكندرية للمشويات

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;