في المعادي والمنيل أشهر مطاعم على النيل

في المعادي والمنيل أشهر مطاعم على النيل

آخر تحديث : الأربعاء ٢١ مايو ٢٠١٩

النيل من اجمل المناظر الطبيعه الموجوده في مصر فهو يجعلك تشعرين بالراحه والهدوء والكثير من الاشخاص تفضل قضاء العطله الاسبوعيه على النيل، ولذلك قررت العديد من المطاعم ان تقوم بفتح المشروع الخاص بهم امام النيل لكى يجذب انتباه الاشخاص وخصوصا السيدات تكون عاشقه لهذه المناظر فهى تعتبر من اجمل الخروجات.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي أشهر مطاعم على النيل في القاهرة لكي تستطيعي أن تختاري ما يناسبك من حيث المكان وكذلك الميزانية.

مطاعم على النيل

مطاعم على النيل في المعادى

المعادى هى من افضل الاماكن التى تحتوى على العديد من المطاعم المميزه ويقع جزء كبير منها على النيل، فبعض الاشخاص تفضل الذهاب الى المعادى ولا تعرف ما هى المطاعم المعينه التى تقع على النيل ولذلك اليكى بعض المطاعم على النيل في المعادى.

فيلا R&J

من افضل الاماكن التى تقع على النيل في المعادى هى فيلا R&J فهى تحتوى على مناظر طبيعية رائعة تقع على النيل مباشره وتحتوى الفيلا على 3 طوابق الدور الاول يحتوى على كنب وكراسي فوتيه تطل على النيل مباشره المكان الثانى يحتوى على كنب فوتيه وكراسي ايضا بالوان مبهجه جدا ويجد العديد من القعدات المختلفه وايضا تحتوى على الوان مبهجه المكان الثالث يحتوى على كراسي بامبو مريحه وتجلعك تشعرين براحه وايضا ترى النيل والخضره .

الاكل في فيلا R&J كله ايطالى ولكنه يضاف اليه بعض النكهات الشرقيه فيكون ميكس غريب في الاكل وايضا يتوافر Wi-Fi ويتواجد في المنيو الابراج وكل برج الاكله التى تناسب شخصيته، بالاضافة لذلك يوجد جراج بجانب الفيلا حتى لا تضطري في البحث عن مكان لذلك.

fish boat

هى عباره عن سفينه تتكون من دورين الدور الاول مكان Indoor مقفل ومكيف والدور التانى من السفينه بيكون outdoor يطل على النيل مباشرة، ويستطيع الشخص من خلال هذا المكان رؤية النيل والخضرة ويستطيع تناول الوجبات المميزة التي يقدمها المطعم.

يتمتع هذا المطعم بزيارات أفواج سياحية كبيرة، مما يجعل هذا المكان مناسب للاجواء العائلية.

مطاعم على النيل

كافيهات المنيل على النيل

Nile Lounge

Nile Lounge يعتبر من اهم الكافيهات التى تتواجد على كورنيش المنيل، فهو يطل على نهر النيل مباشرة وحوله مجموعة كبيرة من الحدائق، بالاضافة الى وجود يخت مميز يمكن استخدامه للقيام بجولة نيلية في هذا المكان

ويضم هذا المكان مجموعة من الكافيهات الهادئة المميزة ومن أشهرها cafe coffee day و carpaccio cafe و Burger king و cafè pro's و دومينوز بيتزا و بيت زمان.

حلاوه وزعتر

مطعم حلاوه وزعتر هو من الكافيهات التى تعتبر جديده في منطقة المنيل، ويتمتع هذا المكان بديكورات جديدة مميزة، ومن اهم مميزات هذا المطعم انه يقدم العديد من الاكلات المميزه فيقدم حلاوه وزعتر اكلات لبنانيه وايضا ايطاليه فيوجد مطعم حلاوه زعتر في نايل لاونج شارع عبد العزيز آل سعود المنيل

Blue blue

يعتبر من اهم الاماكن المميزة التى تتواجد في المنيل، وذلك لانه يتواجد به عدد كبير جدا من الكافيهات التى تطل مباشره على النيل فعند الذهاب الى Blue blue يمكنك اختيار الكافيه المناسب وفقا للميزانية ولذوقك، ويتواجد هذا المكان في شارع عبد العزيز آل سعود المنيل .

مطاعم على النيل

Nile lyly

Nile lyly هو من اهم الاماكن على النيل، فيمكنك ممكن حجز يخت للقيام بجولة نيلية مميزة، مما يجعل هذا المكان مناسب للاجتماعات والتجمعات العائلية.

ومن مميزات هذا المكان أنه يقدم العديد من الاكلات الاسبانية والطعام المكسيكي الحار، وهذا الطعام مخصص للاشخاص التى تفضل تناول الطعام الحار ويمكنك الذهاب مع جميع الاسره فيتواجد بها مكان مخصص لاطفال ويتواجد Nile lyly فى 70 شارع عبدالعزيز آل سعود، المنيل

مطاعم رومانسيه على النيل

Left bank

Left bank هو من اكثر المطاعم التى تقع على النيل وتتميز بالرومانسيه وايضا الهدوء ففى الصباح يمكنك تناول وجبه الفطور بهدوء وراحه ورومانسيه ويقدم Left bank العديد من الاطباق ولكن من اهم هذه الاطباق المكرونه الباستا الايطاليه ومن اشهر اطباق الحلويات كيك فوندو بالشوكولاته وايضا اسعار Left bank تكون مناسبه جدا فيكون طوال الاسبوع الاسعار حوالى 150 ولكن يوم الخميس يكون حوالى 200 جنيه يتواجد Left bank في 53 شارع أبو الفدا في الزمالك

مطاعم على النيل


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة