تعرفي على استخدمات وأضرار الفياجرا

تعرفي على استخدمات وأضرار الفياجرا

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

الفياجرا وهم كبير يسيطر علي عقول الشباب والفتيات في الفترة الأولي من زواجهم خاصة وان سماع الكثير من المعلومات المغلوطة عنها تهيئ لهم حالة من السعادة البالغة بسبب ما يقال حول قوة الرجال بعد استخدام حبوب الفياجرا ، والمتعة التي تنتج خلال العلاقة الزوجية بسبب استخدام الفياجرا ، ولكن سرعان ما يكتشف متناول الفياجرا بتدمير حالته الصحية ، حتي أن البعض منهم يتعرض لحالة إعيائ شديدة عقب انتهاء العلاقة الحميمية ، لذلك يجب عليك أن تتعرف علي حقائق وأضرار الفياجرا سواء للرجال أو النساء.

الفياجرا

أضرار الفياجرا

  • يحذر استخدام حبوب الفياجرا لمرضي القلب لانها تعتبر سببا رئيسيا في الاصابة بالذبحة الصدرية والأزمات القلبية ، كما انها تزيد من ضربات القلب وهذا يرجع إلي أن الفياجرا تسبب انخفاض ضغط الدم .

  • بالرغم منمعرفة الكثيرين ان الفياجرا تسبب قوة للذكور في العلاقة الزوجية إلا ان أغلبهم لا يعلم إنها تؤدي إلي مشاكل بالغة في الخصوبة لدي الرجال ، فان الفياجرا تقوم بتنشيط الحيوانات المنوية بشكل سريع مما يسبب لها افراز انزيمات من المفترض ان تفرز عندما يلتقي الحيوان المنوي بالبويضة الانثوية ، فهذه الانزيمات تساعد الحيوان المنوي علي اذابة غشاء البويضة وذلك لضمان حدوث التخصيب وتكرار تنشيط الحيوانات المنوية بسبب الفياجرا يؤثر علي الخصوبة بشكل عام .

  • تؤثر الفياجرا بشكل كبير علي الجهاز البصري وتضعف النظر بشكل كبير كما إنها تؤثر أيضا علي الجهاز السمعي وتتسب في ازمات بالغة في الأذن .

  • يحذر تماما استخدام الفياجرا علي مرضي سرطان الدم لانها تسبب تصلب الشرايين التاجية .

  • لمرض القلب الذين يتناولون ادوية النيترات والمصابين بأمراض الصدر وتقلصات القلب يحذر استخدام الفياجرا تماما لانها قد ثؤثر علي حياتهم .

الفياجرا

استخدمات الفياجرا

  • من الممكن ان تستخدم السيدات الحوامل الفياجرا ولكن بمعرفة الطبيب وذلك لانها تساعد علي تدفق الدم إلي المشيمة والرحم وتوفر كميات كبيرة من الاكسجين للجنين في الرحم ويكتمل نموه بشكل جيد ويتلاشي الحوامل أزمات اكتمال نمو اجنتهم بهذه الطريقة .

  • تستخدم أيضا الفياجرا للزهور التي من الممكن ان تتعرض لقطع أورقها بالمنازل ، فمن الممكن ان يتم غذابة نصف قرص من الفياجرا مع كوب ماء ويتم وضعها بالفازة التي يتواجد بها الزهور .

  • بعض لاعبي القوة يقومون باستخدام الفياجرا لانها تساعدهم في تدفق الدماء للعضلات وزيادة القدرة البدنية لديهم .

  • أخير تستخدم الفياجرا لعلاج ازمة التنفس في المرتفعات بسبب قلة الاكسجين اذ تساعد علي توسيع الشريات الرئوي .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة