8 نصائح لضمان أناقة مكياج الجامعة

8 نصائح لضمان أناقة مكياج الجامعة

مكياج الجامعة يختلف تماماً عن مكياجك في الأيام العادية ، فعليكي دائماً أن يكومن مكياجك في هذه الأيام هادىء وناعم وبسيط ، حتى تكملين إطلالتك وتظهرى بلوك مميز يخفي آثار التعب والإجهاد، لكن عليكي أيضاً أن يكون هذا اللوك بسيط وخفيف تناسب مع كونه مكياج الجامعة وكذلك مكياج في فترة النهار.

كثير من الفتيات تقوم بوضع مكياج الجامعة بطريقة مبالغ فيها، فتظهر بلوك سىء لا يتناسب مع ملابسها ولا مع وجودها في الجامعة، لذلك ستساعدك ستات دوت كوم وتكشف لكي الخطوات الأساسية في مكياج الجامعة المناسب لكي.

مكياج

أسرار مكياج الجامعة البسيط

  • ابتعدي عن الفاونديشن عند تطبيقك مكياج الجامعة، واكتفى بالكونسيلر فقط لإخفاء هالات تحت العين وتغظية أي شوائب في بشرتك.
  • الحواجب ليس من الضروري أن تقومي برسمها بطريقة احترافيها، فهذه الطريقة لا تناسب مكياج الجامعة ، لذلك يمكن الاعتماد على ماسكرا الحواجب فقط.
  • يمكنك استخدام القليل من الكحل الأسود في داخل عينيك دون مبالغة، أما بالنسبة إلى الآيلاينر فيمكنك الاعتماد على خطاً رفيعاً فوق خط الرموش العلوي، من دون أن ترسميه كثيراً خارج العين.
  • الماسكرا أساسية في مكياج الجامعة حيث يمكنك الاعتماد عليها لتطويل الرموش، لكن احرصى على أن تكون طبقة واحدة حتى تصبح طولها مناسب.

مكياج

  • بالنسبة إلى أحمر الخدود "البلاشر"، يفضل أن يكون من اللون الوردي أو الخوخي، مع الحرص على وضعه بطريقة أنيقة ، وحتى يكون شكله مثالياً نسقي لوون البلاشر معه أحمر شفاه بلونٍ فاتح، مثل الوردي والبيج النيود، وابتعدي عن الأرجواني أو تدرجات الأحمر القوية وغيرها من الألوان التي تكسر نعومة المكياج.
  • الروج هو أساس مكياج الجامعة أو مكياج ستقومين بتطبيقه لكن عليكي أن تختاريه ذات ألوان فاتحه ورقيقة حتى يعطيكي نعومة تناسب إطلالتك في الجامعة.
  • إذا قررتي استكمال مكياج العيون مثل الايشادو وغيرها، يمكنك استخدام ألوان الباستيل لمكياج العيون، وابتعدي قدر الإمكان عن السموكي الأسود أو البني أو الألوان اللامعة، فألوان الباستيل تمنح عيونك نظرة حيوية وناعمة.
  • احرصى على أن يكون في حقيبتك أدوات مكياج الجامعة التي قد تحتاجيها في منتصف اليوم لتجديد مكياجك بعد الأكل مثلاً.

مكياج الجامعة

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;