تعلمي مكياج العيون المناسب لطبيعة ملامحك

تعلمي مكياج العيون المناسب لطبيعة ملامحك

آخر تحديث : الخميس ١٣ أبريل ٢٠١٩

الفتيات والسيدات دائما تريد ان تظهر في مظهر جميل وجذاب، ومن أهم القواعد الأساسيه لهذه الإطلالة هو المكياج وخصوصا مكياج العيون الذي يعطى لكى جاذبيتك الخاصة، ولكن تختلف شكل العين من شخص إلى آخر فهناك عيون ضيقة وعيون واسعة ولكل منها نوع خاص من المكياج ، وفيما يلي ستساعدك ستات دوت كوم لتختاري مكياج العيون الخاص بكي.

مكياج العيون

مكياج العيون الواسعة

إذا كنتى من أصحاب العيون الواسعه، وتعتقدين ان مكياج العيون سيكون غير مناسب لكى، فهذا الاعتقاد خاطئ فيمكنك وضع مكياج العين بطريقه تجعل عينك اكثر جاذبيه واليكى الخطوات التى يجب اتباعها.

كريم الأساس والكونسيلر : من أولى الخطوات التى يجب عليكى أن تقومي بها هو وضع كريم الأساس ثم الكونسيلر، ولكن يجب عليكى وضعه بطريقه صحيحه لكى تتخلصي من العيوب التى توجد في بشرتك، ولكى تبرز جمال عيونك.

ظلال الجفون : ثانى خطوة بعد وضع الكونسيلر حول العين بالطريقه الصحيحه، ضعى ظلال الجفون مع تجنب وضعها على عظام الحواجب، واحرصي على أن تقومى بتحديد منطقة العظام بالآيشادو الأبيض لكى تبرزى جمال عينيكي، ولكن اذا كان لديكى مناسبه او حفله فيمكنك وضع الآيشادو الأبيض اللامع.

الآي لاينر : رسومات الآي لاينر بأكملها تناسب مكياج العيون الواسعه، ولكن المتعارف عليها التحديد البسيط للعين أو رسمة عيون القطه.

الكحل : ضعي الكحل الأسود داخل عينيكي فسيكون هو اللون المناسب لكي.

الماسكارا: اخر الخطوات التى يجب ان تفعليها هى وضع الماسكارا التى ستزين اللمسات الأخيرة لعينيكى.

مكياج العيون

مكياج العيون الضيقة

العيون الضيقه يصعب على المبتدئات وضعه بطريقة مميزة، إذا كنتي واحدة من هؤلاء تعرفي على أجمل طرق لوضع مكياج العيون الضيقة.

1- عند وضع مكياج العيون الضيقة عليكي استخدام الألوان الفاتحه لكى تبرز عينيك وابتعدى تمام عن الألوان الغامقه.

2- اجعلى جفن العين بشكل أفقى واستخدمى كريم الأساس وافرديه بشكل جيد.

3- استخدمي الكحل الأبيض أو ألوان الكحل الفاتحة عموما، داخل العين بدلا من الكحل الأسود لكى يعطيكي تشعرين باتساع عينيك.

4- ضعي الآي لاينر بطريقه خفيفه فيمكنك وضع خط خفيف ومده الى خارج العين.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة