ملابس العروسة بالتفصيل – وكيفية اختيار ما يناسبكي

ملابس العروسة بالتفصيل – وكيفية اختيار ما يناسبكي

آخر تحديث : الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعتبر ملابس العروسة من أهم ما يلزمها في حياتها الجديدة التي تبدأ بعد زواجها، وتحتار الكثيرات بين ما تشتريه ويلزمها، والكثيرات قد يقمن بشراء ملابس لا يتمكنن من ارتدائها بعد شهر من زواجهن، بسبب عدم حسن اختياراتهن للملابس. فالبعض يشترين ملابس للمنزل لا تصلح بعد الحمل والإنجاب، أو ملابس لا تصلح للمنزل بسبب تواجدهن في "بيت عيلة"، لذلك يجب أن تكون العروسة أثناء الشراء لديها رؤية مستقبلية لظروف حياتها بعد الزواج. كذلك فإن ملابس العروسة عند شرائها يجب أن تفكر العروسة في أشياء قد تبدو من وجهة نظرها غير هامة، ولكنها بعد الزواج تندم أنها لم تقم بشراء ذلك أو ذاك، فعلى الرغم من أن أغلب البنات لا يفضلن ارتداء "العبايات" إلا أنها تصبح بعد الزواج "نظام حياة" لدى بعض المتزوجات، بسبب ظروف الحمل، أو تواجد ضيوف باستمرار. وفي هذا التقرير نقدم لكم ملابس العروسة بالتفصيل، مع بعض الإرشادات حول عملية الشراء ،كالمقاسات والألوان وما هو مناسب وغير مناسب.

ملابس العروسة بالتفصيل

أولا: ملابس العروسة بالتفصيل - فصل الصيف

  • ملابس "للمنزل": "بيجامات" و"ترينجات" متنوعة بين (بنطلونات - برمودات - هوت شورت) كاش مايوه (قصير - طويل) عبايات صيفي (بيتي - استقبال ضيوف) البعض يفضل اقتناء أطقم شيك مثل: جيب قصير و"بودي" لارتدائهم في المنزل بنطلون جينز سكيني وبلوزة صيفي فستان قصير للمناسبات الخاصة في المنزل ملابس تنكرية (ملابس ممرضة - ملابس تلميذة والتي قد تكون جيب ضيق عليها بلوزة بأزرار - وأشكال أخرى كثيرة في الأسواق)**إرشادات هامة عند الشراء: 1. احرصي على شراء الملابس القطنية والمريحة والتي ربما تكون اكثر ما ترتديه بعد مرور الأيام الأولى من الزواج. 2. قومي بشراء العدد الذي سوف تحتاجينه فقط، لأن بعد فترة سيتغير شكل جسمك وحتما سوف تقومين بالشراء مجددا، كذلك أيا كان عدد الملابس التي تقومين بشرائها، سوف تمليها وترغبين في شراء ملابس جديدة. 3. قومي بشراء ملابس تكون مناسبة في حالة المبيت خارج المنزل في منزل العائلة مثلا، أو تصلح عند مبيت أحد الضيوف في منزلك. 4. اشتري القليل من الملابس ويمكنكي الاحتفاظ بمبلغ مالي لإكمال تسوق الملابس في شهر العسل، خاصة إذا كنتي سوف تقضينه في مكان يشتهر بالملابس المميزة كتركيا مثلا.
  • ملابس "خروج" بنطلونات (جينز - قماش). جيبات (جينز - قماش)  (سادة - مشجر). تي-شيرتات خروج. فساتين خروج مع بلوروهات (سواريه - ماتينيه). بلوزات (سادة - مشجر) (قطن - شيفون - جينز). جواكت (جينز - قماش كارديجان). مجموعة بلوروهات (طويلة - قصيرة ) (قطن - شيفون) وألوان متعددة.** ارشادات هامة عند الشراء: 1. ابتعدي عن إكمال الطقم بحذافيره والحرص الشديد على تطابق الألوان، هناك العديد من الخيارات إذا تركنا فرصة للتفكير قبل الشراء.

    ثانيا: ملابس العروسة بالتفصيل  - فصل الشتاء

  • ملابس "للمنزل": ترينجات وبيجامات شتوي متنوعة. أطقم دفاية متنوعة الأشكال. بيجامات خريفي. عبايات شتوي ( قطيفة - أقمشة متنوعة) ألوان متعددة. عبايات خريفي ( للمنزل - الاستقبال) ألوان متعددة. بنطلونات ستريتش مع مجموعة تيشيرتات متنوعة أطقم شيك للمنزل كبنطلون جينز سكيني مع تيشيرت شتوي أو "بودي"، ومن الممكن ارتداء تيشيرت شتوي على كولون صوف قومي بشراء ألوان متعددة منه. ولا تنسي إسدال الصلاة ويمكنكي اقتناء أكثر من واحد للأغراض المختلفة. مجموعة أرواب للمنزل مختلفة الأشكال والألوان.
  • ملابس "خروج" بنطلونات (جينز - قماش) تيشيرتات وبلوزات متعددة الأشكال والأقمشة فيست ووتر بروف جواكيت مختلفة

    ثالثا: ملابس العروسة بالتفصيل - الشنط والأحذية

    بالطبع سوف تختارين من بين الشنط والاحذية ما يناسب ما قمتي بشرائه من ملابس على أن تكون كل شنطة لها ما يناسبها من الاحذية.

    رابعا: ملابس العروسة بالتفصيل- ملابس النوم

    احرصي على التنوع ولا تشتري الكثير، حتى تعرفي المزيد عن القطع التي ستحتاجينها فعلا حسب ما يناسب ذوقكما.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة