كيف تختارين ملابس العمل المناسبة؟

كيف تختارين ملابس العمل المناسبة؟

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٤ مارس ٢٠١٩

إطلالة أنيقة ملائمة العمل هو ما ترغب به السيدات، وملابس العمل بشكل عام قد تختلف قليلاً عن ملابس الخروج، وحيث أن إطلالتك تتحدث الكثير عن شخصيتك، يجب أن تكون موفقة حتى تعطي عنك انطباعات جيدة في العمل.

يجب أن تعلمي أن إطلالتك في العمل تتوقف على طبيعته، فإذا كان طبيعة عملك هي مقابلة العملاء مثل البنوك وخدمات العملاء، ففي تلك الحالة ستحتاجين إلى ارتداء ملابس رسمية، أما إذا كان عملك مقتصراً فقط على مقابلة زملائك ومدرائك فيمكنك التنسيق بين قطع الملابس الكاجوال والفورمال.

ويقدم لك ستات دوت كوم أفكار لبعض قطع الملابس التي يمكنك ارتداؤها في العمل:

طرق اختيار ملابس العمل الملائمة

1- البنطلونات

البنطلون الأسود

ملابس العمل

البنطلون الأسود من أهم ملابس العمل ويمكنك الاختيار بين البنطلون الجينز الاسكيني، أو البنطلون القماش ذا القصة المستقيمة.

احرصي على اختيار البنطلون المناسب لشكل جسمك، حيث أن جمال المظهر يتلخص في أن تكون الملابس ملائمة تماماً للجسم.

البنطلون ذا الوسط المرتفع

ملابس العمل

البنطلون ذا الوسط المرتفع من ملابس العمل اللائقة، ويمكنك ارتداء بلوزة بيضاء ووضع طرفها داخل البنطلون حتى تتمتعي بإطلالة أنيقة.



بنطلون Culottes

ملابس العمل

وهي بنلطونات قصيرة تنتهي بعد الركبة، وهي من ملابس العمل الملائمة، وخاصة إذا كنتي تبحثين عن إطلالة عملية وأنيقة في الوقت ذاته.

2- الأحذية

ملابس العمل

الأحذية ذات الكعب العالي من أكثر الأحذية الملائمة للعمل، ويمكنك ارتداء أحذية فلات ولكن بشرط أن تكون مدببة من الأمام، حيث أنه يجعل إطلالتك غاية في الأناقة، بالإضافة إلى أنه يجعلك تبدين أنحف.

يمكنك أيضاً في العمل ارتداء الأحذية الرياضية المريحة التي تكون بدون رباط، حيث أنها أحذية عملية ومريحة، وفي نفس الوقت أنيقة إذا قمتي باختيار ألوان الأسود والأبيض منها.

3- البليزر

البليزر من أهم قطع ملابس للعمل، وخاصة وأنه يمكن تنسيقه مع إطلالة رسمية أو إطلالة كاجوال، وهو يضيف الأناقة الكاملة والشياكة على مظهرك.

4- الجيب

ملابس العمل

يمكنك ارتداء جيب قصير ميدي سواء كان منفوش أو بقصة مستقيمة، مع ارتداء بلوزة ووضع أطرافها بداخل الجيب، وارتداء حذاء رياضي لإطلالة كاجوال، أو بكعب عالي لإطلالة رسمية، وهي من أفضل ملابس العمل


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة