7 نصائح لاختيار ملابس المنزل الملائمة

7 نصائح لاختيار ملابس المنزل الملائمة

تحرص السيدات دائماً على التأنق والظهور بمظهر رائع، ولكن هل ينطبق هذا الأمر أيضاً على ملابس المنزل؟، فأيهما تختارين للمنزل الملابس الأنيقة أم الملابس المريحة؟، ستات.كوم يجيب على هذه السؤال من خلال مجموعة من النصائح التي يقدمها لك في السطور التالية عن كيفية اختيار ملابس ملائمة للمنزل:

 

1- الملابس البسيطة

احرصي على اختيار الملابس البسيطة للمنزل، والتي لا تحتوي على تفاصيل أو نقوش كثيرة، فابتعدي عن الملابس المطرزة المليئة بالخرز والترتر أو الأزرار، حيث أن هذه العناصر معرضة للفقدان والتساقط في أي لحظة، وهو الأمر الذي يشوه شكل الملابس، ويجعلها تبدو قديمة.

Image result for home wear for women

2- الملابس المصنوعة من أنسجة طبيعية

ارتدي دائماً الملابس المصنوعة من أنسجة طبيعية، ففي الصيف اختاري الملابس المصنوعة من القطن أو الحرير، وفي الشتاء اختاري الملابس المصنوعة من القطن أو الصوف الطبيعي.

حيث أن الملابس المصنعة من خامات صناعية مثل البوليستر قد تسبب أضراراً بالغة على بشرتك.

 

3- الملابس الفضفاضة

اختاري للمنزل الملابس المريحة الناعمة الفضفاضة التي لا تقيد حريتك في الحركة، أو تجعلك تشعرين بعدم الراحة.

Related image

4- الملابس سهلة الغسيل

تتعرض ملابس المنزل للاتساخ بصفة مستمرة، لذلك قومي بشراء الملابس التي يمكن غسلها بسهولة تامة، والتي لا تتعرض للتلف عند غسلها في الغسالة الكهربائية.

 

5- الملابس المتناسقة

احرصي على أن تكون ملابس المنزل متناسقة، وتجعل قوامك يبدو متناسق، حيث أن هناك أنواع من ملابس المنزل قد تجعلك تبدين أزيد في الوزن من الطبيعي.

فمثلاً إذا كنتي ترتدين تيشيرت واسع قومي بإرتداء شورت قصير عليه، حيث أن الملابس الواسعة تجعلك تبدين أكثر زيادة في الوزن والعمر أيضاً.

 

6- ألوان جذابة

اختاري ملابس المنزل ذات الألوان الجذابة والمبهجة، والتي تجعلك تشعرين بالسعادة والانتعاش، وتدخل السرور على قلبك.

Image result for home wear for women

7- حمالة الصدر الرياضية

يفضل ألا تقومي بارتداء حمالة الصدر على ملابس المنزل نظراً للأضرار التي تسببها عند ارتدائها لفترة طويلة، وإذا أردتي ارتداء حمالة صدر داخل المنزل يفضل أن تكون من النوع الرياضية القطنية، والتي تجعلك تشعرين بالراحة عند ارتدائها داخل المنزل.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;