6 نصائح لـ النحيفات لإطلالة أكثر أنوثة بالملابس

6 نصائح لـ النحيفات لإطلالة أكثر أنوثة بالملابس

آخر تحديث : الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إطلالة أكثر امتلاءاً هو الأمر الذي ترغب النحيفات في تحقيقه، فإذا كنت تعانين من النحافة الزائدة، يجب أن تنتبهي جيداً للملابس التي تقومي بارتدائها، بحيث تختارين ما يساعد على إخفاء النحافة الزائدة، ويجعلك تبدين أكثر وزناً مما تبدين عليه في الحقيقة.

ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور بعض النصائح في اختيار الملابس التي تجعلك أكثر أنوثاً، وأكثر امتلاءاً في الوزن: شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

1- الفساتين والبلوزات

Image result for thin woman outfit

احرصي على اختيار الفساتين والبلوزات التي تحتوي على أكثر من طبقة، مثل البلوزات التي بها كشكشة أو Peplum.

2- البنطلونات

يفضل أن تقومي باختيار البنطلونات الواسعة من الركبة نزولاً إلى أسفل، أو بنطلونات الجينز Bootleg، وابتعدي عن بنطلونات الجينز المطاطي، وخاصة إذا كانت ساقيك نحيفتين وبعيدتين عن بعضهما.

تجنبي الملابس الواسعة عموماً، لأنها ستزيد من نحافتك.

3- الملابس المخططة

Related image

الملابس المخططة بخطوط عريضة وخاصة في الجزء العلوي تجعلك تبدين أكثر امتلاءاً، وتعطي تقسيماً بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.



4- ألوان الملابس

تجنبي ارتداء اللون الأسود لأنه يجعل تبدين أكثر نحافة، واحرصي دائماً على ارتداء الملابس المنقوشة بالورود والمخططة بالأشكال الهندسية وذات الألوان الزاهية، لأنها تجعل الجسم أكثر امتلاءاً.

5- نوع القماش

Image result for thin woman outfitاحرصي على ارتداء القماش السميك والغير منسدل، لأنها يزيد من امتلاء الجسم، ولكن لا تبالغي في هذا الأمر كثيراً، حتى لا يبدو الجسم جامداً.

يمكنك ارتداء القماش الذي يلتف حول الجسم ولكن بشرط ألا يكون حريراً، والأقمشة اللامعة تزيد امتلاء الجسم بشكل كبير، وتجعلك تبدين أكثر أنوثة.

احرصي أيضاً على ارتداء الصوف، حيث أنه من أكثر أنواع الأقمشة التي تعطي الجسم منحنيات جذابة وجميلة.

6- الإكسسوارات

هناك بعض أنواع الإكسسوارات التي تعطي الجسم لمسات رفيعة تجعله يبدو أكثر امتلاءاً وعلى رأسها الأحزمة سواء كانت الرفيعة أو العريضة

ويمكنك ارتداء الأحزمة سواء كان فوق البلوزات أو الفساتين، وستلاحظين اختلافاً كبيراً في إطلالتك، وخصرك النحيف الذي يبدو أجمل مع الأحزمة.

الشال أو الإسكارف له دور كبير في زيادة حجم الجزء العلوي من الجسم، وزيادة عرض الكتفين، واختاري اسكارف بألوان فاتحة أو نقوش زاهية ملفتة للأنظار.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة