ملابس سفر - كيفية اختيارها وتنسيقها بسهولة

ملابس سفر - كيفية اختيارها وتنسيقها بسهولة

آخر تحديث : الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

السفر من الأشياء الممتعة في الحياة وينتظره الكثيرين طوال العام، للحصول على الراحة والاسترخاء بعد ضغط العمل ومشاقه وهناك مجموعة من الملابس المناسبة للسفر والتي تتنوع بين الموديلات المختلفة ونقدم في الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم معلومات عن ملابس سفر.

ملابس سفر للمحجبات

ليس بالضرورة أن تنحصر ملابس السفر للمحجبات في التيشرتات والبنطلونات الكاجوال فقط، بل يوجد العديد من التصاميم التي تناسب المحجبات وفي نفس الوقت تكون تلك التصاميم عصرية ومواكبة مع الموضة فمن الممكن استبدال البناطيل الجينز بالبناطيل القماش الواسعة مع تيشرت مخطط او كارديجان مع حجاب مناسب وسنيكرز.

من الممكن أيضا ارتداء بنطلون واسع باللون الفضي مع قميص أوفر سايز من الخلف وقصير من الأمام بالإضافة الي جاكيت البومبير باللون الأبيض مما يضيف لمسة عصرية وجمالية للمظهر العام مع ارتداء حذاء رياضي فضي أيضًا مما يؤدي إلى التناسق.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

جاكيت البومبير باللون الأبيض

الاعتماد على الترانشكوت الأزرق فهو من أهم صيحات الموضة بالإضافة إلى أنه يمنح صاحبته اطلالة عصرية لذا يجب أن تحرص المرأة علي وجوده الدائم في الحقيبة ومن الممكن اختياره باللون الكافيه و تنسيقه مع فستان أبيض طويل وتعتبر تلك الفكرة رائعة وجذابة.

ملابس سفر

من الممكن الاعتماد الأزياء البسيطة والتي توفر أيضًا الراحة بشكل كبير فيتم اللجوء إلى ارتداء بنطلون جينز أزرق مريح مع قميص طويل يمتاز باللون الأبيض ومزين بنقشات الورود بالإضافة إلى ارتداء حقيبة الخصر باللون الابيض.

ملابس سفر

الاعتماد علي الفستان الواسع خلال الجولات السياحية حيث يوفر هذا التصميم الراحة أثناء الحركة طوال اليوم ولذا من الممكن الاعتماد علي فستان واسع سواء كان منقوشًا أو سادة من السنيكرز أو الصندل ويتم ذلك تبعًا للموضة في البلد المراد زيارتها.

ملابس سفر

البدلة التي تمتاز باللون الأزرق السماوي واضافة لمعة عصرية من الممكن اختيارها بدون أكمام وارتداء ثوب تحتها ذو أكمام مغطي بالاستراس الفضي بالإضافة الي حقيبة فضية وحذاء رياضي.

ملابس سفر

ملابس سفر شتوية

من أبرز التحديات التي تواجه الأفراد هو اصطحاب الملابس الشتوية في الطقس البارد خاصةً إذا كان الشخص من محبي اصطحاب حقيبة واحدة وبالتالي سيقضي وقتًا طويلًا في التحضير للحقيبة.

يعتبر المعطف الكلاسيكي باللون الجملي من أبرز الملابس الملائمة للسفر في فصل الشتاء ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز وكنزة صوف في حالة الخروج للتنزه في الصباح أما في حالة الخروج للتنزه بالليل فمن الممكن تنسيقه مع فستان قصير يتماشى مع اللون الجملي.

ملابس سفر

الاعتماد على نقشة الحيوانات والتي تعتبر من أهم الصيحات التي تتصدر الموضة اليوم لذا من الممكن شراء أي نوع من الاسكارف المناسب بأي نقشة يتم تفضيلها وتنسيقها مع الملابس خاصةً وأنها قطعة صغيرة ولن تشغل مساحة كبيرة من حقيبة السفر.

ملابس

يعتبر البوت برقبة للكاحل مناسبًا لكل الملابس الشتوية بدءاً من الفساتين وحتي البناطيل الجينز ويفضل اختيار البوت ذو الكعب المربع متوسط الطول حتي يمكن ارتدائه سواء بالصباح أو الليل ويكون مريحًا للقدم.

اللجوء إلى معطف وتحته تي شيرت قطني بأكمام طويلة وخطوط عريضة فهو يناسب جميع الاطلالات العصرية.

ملابس

كنزة الصوف ذات الرقبة الطويلة أيضًا تعطي اطلالة عصرية وعملية بالاضافة الي أنها لا تخرج من الموضة علي الاطلاق لأنها قطعة أساسية تكمل أي اطلالة شتوية ويمكن ارتدائها مع جيبة أو بنطلون مع حزام بالاضافة الي أنها لا تحتاج الي مساحة كبيرة داخل حقيبة السفر.

ملابس

نصائح عند اختيار ملابس السفر

السفر من الأشياء الممتعة للفرد لكن يواجه الأشخاص عادةً بعض الصعوبات في تحضير الشنطة وهناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها خاصةً إذا كانت الرحلة طويلة:

اختيار الملابس خفيفة الوزن:

ويكون الأمر صعبًا خاصةً إذا كان السفر في فصل الشتاء لأن الملابس الشتوية تتميز بوزنها الثقيل ولكن يوجد مجموعة من الملابس الخفيفة والتي توفر الدفء أيضًا.

الابتعاد عن الملابس ذات القطعة الواحدة:

فقد تكون الجامبسوت توفر الأناقة لكنها غير مريحة للسفر فمن الأفضل الابتعاد عن ارتدائها خلال الرحلة.

الابتعاد عن ارتداء الجينز:

فهو من القطع غير المريحة على الإطلاق خاصةً إذا كان السفر لمسافة طويلة ويصعب التنقل به.

الابتعاد عن الملابس التي تتجعد بسهولة:

لأنها تكون غير مناسبة في السفر والتجعد يجعلها تبدو بمظهر غير لائق.

الخلاصة

السفر هو المتعه التي يبحث عنها الجميع، ولكن عند التخطيط له يجب تحضير ملابس سفر تناسب طبيعه الرحلة سواء كانت في فصل الصيف او في فصل الشتاء مع الاخذ في الاعتبار تخفيف الشنط حتى لا تشعري بالارتباك.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة