ملابس محجبات شتاء 2018 - أجمل "كولكشن" نقدمه لكي هذا لعام

ملابس محجبات شتاء 2018 - أجمل "كولكشن" نقدمه لكي هذا لعام

أناقة المرأة المحجبة و تنسيق ملابسها هو تحدي بكل المقاييس لذلك نقدم لكي ملابس محجبات شتاء 2018، حيث تواجه الفتاة تحدى بين رغبتها بالظهور بطلة أنيقة محتشمة في الوقت الذي تحتاج فيه لارتداء ملابس عملية للخروج إلي الجامعة و العمل، و هنا تجد صعوبة في اختيار قطع متناسقة أنيقة تتناسب مع طبيعة الحجاب. نقدم لكي الحل، فطالعي معنا علي ستات.كوم هذه الاطلالات لتستوحي منها تنسيقات أنيقة لتتميزي بملابسك و أسلوبك هذا الشتاء.

ملابس محجبات شتاء 2018

في كل موسم خاصة موسم الشتاء تبحث المرأة المحجبة عن قطع ملابس أنيقة ومميزة وبذات الوقت تضمن لها طلة محتشمة مميزة، وهذا الشتاء برزت العديد من الموديلات المختلفة ذات التصميمات الحيوية و العملية والتي تتناسب مع الحجاب.

ألوان ملابس شتاء ٢٠١٨

ما يميز عام عن آخر و موسم عن غيره  في عالم الموضة وتصميمات الأزياء هو اختيار الألوان و اعتمادها كألوان أساسية لهذا الموسم. وهذا الشتاء ٢٠١٨ يتميز بالعديد من الألوان الحيوية ومنها:

اللون الأصفر

و الذي عادت موضته من جديد ، ولكن هذه المرة في أزياء الشتاء، فيمكنك ارتداء البلوفر او الجاكيت الأصفر كقطعة أساسية و تنسيقها مع اللون الأزرق او الجينز أو الأبيض .ملابس محجبات شتاء 2018

اللون الأزرق

الدرجات الفاتحة الزاهية من اللون الأزرق هي الأبرز لشتاء ٢٠١٨ و يتناسب اللون الأزرق مع درجات البيج. ألوان ملابس شتاء ٢٠١٨

اللون الاحمر

اللون الأحمر هذا الشتاء من أكثر الألوان رواجاً في الأزياء و الإكسسوارات، فيمكنك اختيار معطف باللون الأحمر لطلة نابضة بالحيوية و تنسيقه مع اللون الأبيض أو أزياء باللون الأسود.

اللون الأخضر

اللون الأخضر الداكن يظهر بقوة هذا الشتاء، فهو لون مميز راق و دافئ ويمكنك تنسيقه مع درجات ألوان البيج و قطع باللون الأسود و الأبيض.

اللون الأصفر موضة شتاء 2018

 

اللون البرتقالي

برزت درجات اللون البرتقالي الداكن هذا الموسم بشكل واضح، و يمكنك الاعتماد عليها في إطلالتك النهارية، و تنسيقها مع أزياء باللون الأسود أو الأبيض و الزيتي.

اللون الأزرق موضة محجبات شتاء 2018

 

ملابس محجبات كاجوال شتاء ٢٠١٨

أصبح ارتداء الملابس الكاجوال لا يقتصر فقط علي فتيات الجامعة بل اتجهت العديد من الفتيات و السيدات المحجبات الي ارتدائها للحصول علي طله عمليه تناسب مع خرجاتها اليومية . و قد ظهرت مؤخراً تصميمات لملابس كاجوال للمحجبات وخاصة للسيدات اللاتي يفضلن ارتداء الفساتين و الجيبات، فبرزت العديد من التصميمات المشابهة في خاماتها وتنسيقها مع الملابس الجوال المنتشرة ذات القطع التي تعتمد علي البنطلون كقطعة أساسية و لكن لتتناسب مع من لا يفضلن ارتداءه او الجينز. اما أزياء المحجبات الكاجوال و التي تتناسب مع فتيات الجامعة و الخروجات النهارية، فتجد ان من أكثر القطع العملية المستخدمة هي البلوفر و التونيك الطويل و الكارديجان و بالطبع الي جانب الجينز و البنطالونات الليجن .

جاكيتات محجبات شتاء2018

الجاكيت أو المعطف هو احدى أهم القطع الأساسية في دولاب المرأة المحجبة في الشتاء، فهو من القطع العملية المناسبة لمختلف الأوقات و الأماكن، فبتعدد تصميماته وخاماته يعطي مجال للمرأة في حرية الاختيار لأكثر من تنسيق وتصميم، فبجانب انه مصدر للدفء و الحماية من برودة الجو فهو يعطي طله أنيقة راقية، وهذا الشتاء تتعدد تصاميم الجواكيت وخاماتها ما بين الجلود و الأصواف، و بين الكاجوال و الكلاسيك، ايضا الجاكيت الكاروهات يظهر بقوة هذا الشتاء بتصميماته ما بين القصير والطويل.  

الشال و البانشو الشتوي

يظل الشال الصوف أو التريكو  عنوان للأناقة و يمثل مصدراً للدفء، كذلك ظهر مؤخراً تصميم جديد انضم الي عائلة أزياء المحجبات و هو قطعة البانشو، و هو تصميم يلائم المرأة العصرية المحجبة لما  يتميز به من مظهر فضفاض مريح وأنيق وراق في نفس الوقت. فيمكنك إضافة الشال أو البانشو و ارتداءه علي قطع ملابسك الأساسية ليعطي اطلاله مختلفة في كل مرة ترتدينه و ذلك باختلاف طرق لفه و تنسيقه مع أكثر من قطعة مختلفة، فيمكنك إضافة شال ذو ألوان مبهجة زاهية علي ملابس شتوية بألوان سادة محايدة وهادئه، و العكس اذا كانت ملابسك ذات ألوان و نقوشات يمكنك ارتداء الشال السادة أو الغامق.

عبايات محجبات شتاء 2018

فئه كبيرة من النساء المحجبات يفضلن ارتداء العباءة، كذلك فهي تمثل ثقافة بعض الشعوب في الأزياء، فقد اصبحت الكثير من السيدات يرتدين العباءات في مختلف اوقات اليوم و تعدد الأماكن، و موديلات العباءات و تصاميمها هذا الشتاء أنيقة و عصرية بخامات شتوية و قصات رائعة و جذابة. و باتت العبايات عنوانا للأناقة، كما يمكن أن تعطى عن صاحبتها انطباعا جيدا إذا أحسنتي اختيار العباية المناسبة لكي.  

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;