مميزات برج الحوت صفاته و عيوبه وطرق التعامل معه

مميزات برج الحوت صفاته و عيوبه وطرق التعامل معه

آخر تحديث : الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

برج الحوت هو أحد الأبراج المائية الذي يتحكم فيه كوكب نبتون ويحتل المركز الثاني عشر بين دائرة الأبراج ويمتلك مواليد هذا البرج خيالا واسعا مما يجعلهم يشعرون دائما بوجود صراع وحب في أعماق جسدهم.

يرجع ذلك إلى تحكم كوكب نيوتن به فهو كوكب الخيال و الأحلام ويرمز لهذا البرج بسمكتين صغيرتان تسبح كلا منهما في اتجاه معاكس إلى الأخرى وهذه إشارة إلى أن مواليد هذا البرج ينتمون إلى عالمين مغايرين عالم روحي مبني على الخيال وعالم مبنى على الحياة الواقعية.

مميزات برج الحوت

مميزات برج الحوتشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

من مميزات برج الحوت يتسم مواليد برج الحوت بالحنان والعطف في قلوبهم ويظهر ذلك في إبداء المساعدة إلى الأخرين والأصدقاء والسعي إلى حل الأزمات التي يتعرضون لها.

يتسم مواليد برج الحوت كذلك بالتعقل في جميع أمور حياتهم والاستفادة من المعاني المستوحاة من مواقف الحياة التي يمرون بها في حياتهم الواقعة.

يميل مواليد برج الحوت إلى الثقة البالغة في المحيطين به مما يتسبب له في الكثير من المشاكل.

قد يلجا مولود برج الحوت إلى الهروب من المشاكل النفسية التي تواجه بالنوم مثلا أو بطرق أخرى تساعده على ذلك.

مميزات برج الحوت الرجل

من مميزات برج الحوت الحساسية فيتسم رجل برج الحوت بالحساسية فهو ينزعج من أمور اعتيادية للغاية وطبيعية قد يراها البعض أنها بسيطة، ولكن حساسية رجل الحوت تجعله ينظر إلى الأمور بتعقد أكثر من اللازم وأكثر ما يزعجه هو الشعور بالإهمال من شريكته مما يجعله يميل إلى العزلة والهروب من الواقع.

يتصف رجل الحوت بالعاطفية البالغة فهو شديد التعاطف مع الحالات الإنسانية ويبدي رغبته في المساعدة لها فهو سريع التأثر بمن حوله كما انه يشعر بمشاكل الآخرين حتى ولم يبوحوا بها.

قد يرغب مولود برج الحوت في الانعزال عندما يشعر بالرغبة في الراحة وقضاء وقت بدون أشخاص فهو يرغب في وقت عزلته بصفاء ذهنه وطرد المشاكل من تفكيره لكي يستطيع الحكم على الأمور بتعقل.

مميزات برج الحوت المرأة

مميزات برج الحوت المرأة

من مميزات برج الحوت فان أكثر ما يميز امرأة برج الحوت هو حدسها العاطفي فهي مستمعة جيده للأخرين وتسعى دائما إلى حل مشاكلهم مما يجعلها بمثابة معالج نفسي وذلك لتعلقها الشديد للمشاعر الإنسانية، فهي تستوعب مشاعر من حولها وتمتص معاناتهم مما يجعلها على قدر من التفاهم لحل مشاكلهم بجانب أنها لا تكترث إلى من يسيء إليها فهي تتناسى الإساءة في فترة قصيرة.

تعد أنثى الحوت من الشخصيات التي لا تبدي اهتماما لنفسها فقط بل أنها تهتم بمن حولها وتقدم لهم الدعم الذي يحتاجونه سواء كان معنويا أو مديا فهي لا تؤخر مساعدة لأي شخص يحتاج إليها.

الغموض تعد هذه الصفة من أكثر الأمور التي تجعل أنثى الحوت تتمتع بالجاذبية فمع قدرتها الفائقة على فهم مشاعر المحيطين بها إلى انه في اغلب الأحيان لا يفهمها الكثيرين وتعاني من ذلك دائما وهذا بسبب طبيعتها المتعمقة فهي لا تستطيع البوح بما في داخلها ولكن إذا ما تلاقت مع القلب الذي يفهمها فإنها تتعلق به بشدة وتسعى إلى امتلاكه مهما كان ثمنه.

مميزات برج الحوت وعيوبه

من مميزات برج الحوت لديهم الموهبة والحدس العالي فان مواليد هذا البرج لديهم الموهبة ويمتلكون الكثير من الأفكار المبتكرة فهم يعتمدون على خيالهم لفهم الظروف التي تحيط بهم أو أي تغيير قد يطرأ على واقعهم مما يجعلهم بارعين في ذلك.

سرعه البديهة فان مواليد برج الحوت يملكون حدس وسرعة بديهة يستطيعون معرفه الطريقة التي يفكر بها المحيطين بهم دون أن يتحدثون.

عيوب برج الحوت

فان مواليد هذا البرج من الأشخاص الذين لا يحبون بذل المجهود العالي فهم يبتعدون دائما عن الأعمال التي تحتاج إلى مجهود بدني والذي قد يتسبب لهم في الكثير من المشاكل في طبيعة عملهم فقد يؤجلون أعمالهم حتى اللحظة الأخيرة.

ملامح برج الحوت

ملامح برج الحوت

يمتلك أصحاب برج الحوت عيون ضيقة قليلا ووجه صغير وملامح دقيقة وغالبا ما يكونون قامتهم قصيرة ويمتلكون نظرة غامضة أحيانا، فهم يهيمون في عالم الخيال والأحلام فمن الصعب في بعض الأحيان فهم رغباتهم فهم يتأثرون بكوكب نبتون الذي يتميز بالإبداع والشجن.

صفات برج الحوت الرجل في الحب

الحب والعطف فان مواليد هذا البرج يتسمون بأسلوبهم الراقي والعطوف الذي يجذب انتباه من حولهم ويجعلهم محبوبين بصفة دائمة.

التفاؤل والطموح فان مواليد هذا البرج يتسمون بالمثابرة لتحقيق أهدافهم التي يحلمون بها فهم يبذلون كل ما في وسعهم للوصول إلى وآمالهم وطموحاتهم في الحياة.

اقرأ ايضا:

أذواق الابراج في الديكورات.. تعرفي على ما يناسب شخصيتك

اعرفي حظك مع ابراج اليوم

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة