مميزات برج السرطان وشكل امرأة السرطان و طباعه في الحب

مميزات برج السرطان وشكل امرأة السرطان و طباعه في الحب

آخر تحديث : الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يصنف برج السرطان ضمن الأبراج المائية والقمر هو الذي يتحكم فيه الأمر الذي يجعل مواليده يتسمون باللطف والحساسية. كما انه يحتل المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج الفلكية وأرقام الحظ هي 15 و20 و2 و3 كما أن مواليد هذا البرج يتوافقون مع الأبراج التي تنتمي إلى الماء مثل العقرب والحوت.

نقدم لكم في السطور القادمة كل مميزات برج السرطان للرجال والنساء.

مميزات برج السرطان

مميزات برج السرطانشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

من مميزات برج السرطان يشكلون مواليد برج السرطان الحماية والأمان لكل من حولهم بين الأشخاص وخاصة الأفراد الذين يكونون لهم الحب فهم يبذلون كل طاقتهم ليوفروا لهم الأمان والطمأنينة من أي مخاطر قد تحيط بهم.

لحب والعطاء حيث يا منح مواليد برج السرطان للمقربين منهم الدعم المعنوي طيلة الوقت إلى جانب الدعم العاطفي والاندماج معهم في مشاكلهم والبحث عن حلول لها.

التفاني والإخلاص فان مواليد برج السرطان يمنحون الاهتمام لكل من حولهم ويتمسكون بهم ويمنحونهم كل الحب والإخلاص ولا يفكرون ابدأ في خيانتهم تحت أي ضغط وذلك بفضل عاطفتهم القوية وحساسيتهم.

مميزات برج السرطان الرجل

من مميزات برج السرطان الرجل فإن رجل السرطان هو أحد الشخصيات الخجولة للغاية وبالتالي يشعر من حوله بالغموض الدائم فهو لا يمكن فهم أفكار بسهولة ولا التعامل معه ببساطة ولابد من تكون علاقة وطيدة معه للتمكن من فهم خواطره وطريقة تفكيره.

من مميزات برج السرطان يتسم رجل السرطان بالكثير من الصفات الحميدة التي تتمثل في الأدب في التعامل مع المحيطين به وعدم التطفل على الأخرين والخوض في شؤونهم كما أنه من الأشخاص التي تتحمل ضغط المسئوليات ولديه خيال واسع الأفق وحدس عالي.

يقدس رجل السرطان الحياة العائلية ويحب الاختلاط مع الأشخاص المقربين كما انه يحيط رفقاؤه باهتمام بالغ ويختارهم بعناية.

مميزات برج السرطان للمرأة

مميزات برج السرطان للمرأة

تندرج أنثى السرطان تحت مصنف النساء الوفيات لأزواجهن وهذا ما ينتج عنه تكون علاقة وطيدة وثابتة في الارتباط وناجحة إلى حد كبير.

من مميزات برج السرطان تعد أنثى السرطان حساسة وخجولة أحيانا ولكن تحاول جلب الاهتمام وتسليط الأضواء على الأشياء التي تقوم بعملها فهي طموحة للغاية.

تتسم فتاة برج السرطان بحدسها العالي وهي تتبعه في جميع أمور حياتها وتسعى دائما لاستخدام الكلمات التي تعبر عما يدور بداخلها وما تفكر فيه وفي اغلب الأحيان تفكر بقلبها ولا تحكم عقلها كثيرا.

تفضل أنثى السرطان البقاء في منزلها في عزلة بعد قضاء فترات العمل للاستجمام والتمتع بالراحة بدلا من التنزه خارج المنزل.

مشاهير برج السرطان

ممن مواليد برج السرطان:

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

لاعب كرة قدم من الأرجنتين وهو نويل ليو اندريس ميسي ينتمي إلى نادي برشلونة.

توماس كروز الذي يعرف بالاسم الفني توم كروز.

صفات برج السرطان في الحب

صفات برج السرطان في الحب

يتصف مواليد برج السرطان بالإحساس الرقيق فهو إذا وقع في الحب فان عطائه ليس له حدود دون انتظار أي مقابل فهو مخلص إلى ابعد حد ومشاعره صادقة، لا يخوض في علاقات عاطفية إلا إذا أحس بالأمان الكامل مع الشريك الأخر كما انه يسير بخطوات محسوبة في الأمور التي تتعلق بالحب والارتباط.

فهو يخاف على قلبه دائما من الألم ويسعى دائما إلى التأكد من إخلاص الطرف الأخر كما يحرص مواليد برج السرطان على معاونة الشريك والسعي دائما إلى حل الأزمات التي يتعرض لها، فهو رومانسي وحالم للغاية ويحب الشعور بالاهتمام والهدايا والزهور الأمر الذي يجعله محب مختلف عن الأخرين.

شكل امرأة برج السرطان

من مميزات برج السرطان تمتلك امرأة السرطان وجه دائري ممتلئ قليلا وتمتلك الغمازات في الخدود على الأغلب.

بشرة فتاة السرطان ناعمة.

امرأة السرطان إمراه جميلة لا يظهر عليها علامات التقدم في السن. تمتلك عينان ساحرتين شاردتان دائما قد يكونوا سر من أسرار جمالها.

أنثى السرطان جميلة تتمتع بأنوثة تجذب انتباه الرجال إليها شعرها يقع بين اللون الأسود الداكن والبني الفاتح ذات رقبة طويلة كما أنها تمتلك ساقان رائعتان وطريقة سيرها تلفت الأنظار.

اقرأ ايضا:

أذواق الابراج في الديكورات.. تعرفي على ما يناسب شخصيتك

برج السرطان والحب تعرف عليه وعلى علامات وقوع السرطان في الحب

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة