مميزات برج القوس للرجل والمرأة وصفاته فى الحب

مميزات برج القوس للرجل والمرأة وصفاته فى الحب

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

مميزات برج القوس كثيرة ومتعددة وأكثر ما يميزهم أنهم يمتلكون روح مرحة وحس دعابة ويحبون الضحك كثيرا يمتازون كذلك بالحماس والحيوية، كما أنهم يعشقون السفر والحرية والتعرف على الثقافات الأخرى ومولود هذا البرج ذو روح منطلقة وثقافة عالية وعقل متفتح وسوف نذكر في هذا المقال العديد من المميزات فيهم سواء كانوا رجل أو امرأة.

مميزات برج القوس

مميزات برج القوس

من مميزات برج القوس انهم طموحين للغاية ولديهم حب للسفر وللحرية والمرح كما أنهم لديهم عقل منفتح على الأفكار الجديدة وكل من يتعامل معهم ينبهر بهم وينجذب إليهم.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يرون الحياة من منظور مختلف ولديهم فلسفة خاصة وقدرة على حل المشاكل بمنتهى المنطقية كما انهم يستطيعون تحويل الأفكار إلى أفعال ويصلون دائما إلى أهدافهم وطموحهم ولديهم شغف دائب للعمل.

شخصيات متفائلة بطبعها ومريحين ويتميزون بحب الإيجابية والطيبة الشديدة والطفولة في بعض الأحياء كما أن أكثر ما يكرهون هو الكذب والخداع ويحبون بالحرية ويهتمون بالتفاصيل كثيرا.

مميزات برج القوس الرجل

من مميزات برج القوس الرجل من أكثر الأبراج نشاط حيث يحب العمل كثيرا وله عقل نشيط ولديه فضول على تعلم كل ما هو جديد لإنجاز المهام، أكثر ما يزعجه وهو أن يؤجل عمل اليوم إلى الغد فهو من الشخصيات القيادية التي تحفز الآخرين وتوجه التعليمات والتوجيهات وكما أنه دائم الشعور بالتحدي.

لديه فلسفته الخاصة في الحياة ونظرته في كل شيء حوله ومتميز عن الآخرين ويجذب كل من يتحدث معه.

شخصية برج القوس مرحه وتحب التفكير الإيجابي وترى الحياة بمظهر مشرق وحيوي ودائما التفاؤل وتكره الانزعاج والعبوس والحزن وتسعى دائما لحل المشاكل ومساعدة الآخرين.

شخصية مولود هذا البرج متفائلة وتسعى لتحقيق الأحلام وتطرد التفكير السلبي فهي جادة في العمل ومجتهدة وتصل إلى ما تريد نتيجة سعيها الشديد بكل عزيمة وإصرار.

هذه الشخصية لديها ثقة وإيمان بأحلامها وهذا مما يمنحها القوة للتقدم وتتغلب على هاجس الفشل الذي يصيبها وتصل دائما إلى أحلامها.

مميزات برج القوس للمرأة

مميزات برج القوس للمرأة

من مميزات برج القوس المرأه انها شخصية مهذبة وهادئة وجريئة ومغامرة وتمتاز بأنها تراعي مشاعر الأخرين وذلك لأنها رومانسية وعاطفيه ومتفائلة وحماسيه ومندفعة.

شخصيه ساحره وجذابه وتكره الروتين وتحب التغيير والتجديد والانطلاق كما أنها تعشق الحرية وتكره التقيد وفقا لأفكار أحد ولا تحب السيطرة عليها.

هذه الشخصية صريحه جدا ومستقلة ومنفتحة العقل وذكية كما أنها حبيبه مخلصه ووفية وتتميز بالكرم والعطاء والسخاء.

صفات برج القوس في الحب

من مميزات برج القوس انه في الحب صريح يعبر عن مشاعره بوضوح ويحب الغزل ويميل إلى حب السيطرة على الشريك.

جذاب وحماسي يميل إلى المرح والحب وكذلك التعرف على أشخاص ودخول العلاقات ولكنه إذا أحب يكون وفي للشريك ولا يخون.

يمتاز مولود هذا الحب البرج بعشقه للحرية وأنه يحب الانطلاق ويكره التقيد والسيطرة ولا يستطيع أن يفهم معنى الحب دون الإفصاح عنه كما أنه تتسم باللامبالاة.

صفات برج القوس المرأة في الحب

صفات برج القوس المرأة في الحب

من مميزات برج القوس المرأة في برج القوس تكون مترددة وتخاف الدخول في علاقات الحب لذلك يجب على شريك حياتها أن يكون زوج وصديق وحبيب حتى تكتسب الثقة وتقبل على الارتباط.

مولودة هذا البرج تحب بعفوية شديدة تشارك من تحب كافة تفاصيل حياتها كما أنها تغضب وتنفعل بسهولة لأنها شخصيه عصبيه وتحزن وتبكي في المواقف العاطفية وسريعة الغضب.

تحب الرجل الرومانسي وتكره الروتين في العلاقة العاطفية وتميل إلى التجديد والانطلاق والمغامرة كما أنها مخلصة ووفية لشريك حياتها ولا تخونه على الأطلاق وتستطيع أن تقدم العديد من التنازلات لمن تحب وتضحي من أجله.

مشاهير برج القوس

من مميزات برج القوس يوجد العديد من مشاهير برج القوس وسوف نذكر في هذا المقال بعد من الجنسيات المصرية للفنانين والفنانات الذين ولدوا في برج القوس منهم:

  • علا غانم الممثلة المصرية المشهورة التي تميز بأعمالها من الأفلام والمسلسلات ولقت نجاح بالنسبة للجماهير عملاق فهي من أحد مواليد برج القوس.
  • ميرفت أمين ممثلة مصرية من أبرز الفنانات المصريات لأدوارها المتألقة في السينما.
  • الكاتب العظيم نجيب محفوظ من أكبر المميزين لمواليد برج القوس من الرجال كما أنه حصل على جائزة نوبل.
  • الممثلة المصرية نجلاء فتحي التي اشتهرت بأفلامها الرومانسية خاصة.
  • المطربة الجميلة ماجدة الرومي من مواليد برج القوس.
  • المطرب العظيم اللبناني عاصي الحلاني من مواليد برج القوس والذي أطلق عليه لقب فارس الأغنية العربية.

اقرأ ايضا:

كل ما تحتاجين معرفته عن صفات برج العقرب

كل ما تحتاجين معرفته عن صفات برج الحوت

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة