عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي"

عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي"

عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي"،برزت عدة أسماء من مصممي الجيل الحالي في تصميم الأزياء الخاصة بالمحجبات،و على وجه أخص العبايات التي تعد هوية للنساء في الوطن العربي،و كانوا قادرين إلى توصيل العباءة العربية إلى منصات الأزياء العالمية،و من أحدى مصممي الأزياء الذين وضعوا بصامتهم في تصميم العباءات هي المصممة العامنية "أمل الرئيسي"،صاحبة علامة "Dar Al Aseel" ،و نحن اليوم من خلال موقع ستات.كوم سوف نقدم لكم أحدث تشكيلة من عبايات 2018 من تصميمها.

موديلات عبايات أمل الرئيسي 2018 مفعمة بالأنوثة و الرقة:

أطلقت المصممة العامنية أمل الرئيسي تشكلية جديدة من عبايات (2018) تميزت بالأنوثة و بالرقة حيث سيطر درجات اللون الوردي على أغلب موديلات المجموعة عبايات هذه المجموعة،مع بعض التفاصيل البسيطة إلى أضافت سحر خاص بدون المبالغة في التصميم،كما أنها جلعت التصميم يناسب المرأة العصرية،و تنوعت المجموعة بين عبايات واسعة و ضيقة،و أيضاً عبايات بأكمام و عبايات بدون أكمام،و تضم المجموعة أيضاً بعض الموديلات التي تناسب السهرات و الحفلات،و الآن سوف نترككم ستمتعون بمشاهدة صور عبايات عصرية في غاية الروعة.

عباءة بكسر:

عباءة أنيقة  باللون الوردي الغامق، طويلة بأكمام واسعة،مصنوعة من الشيفون تتميز بكسر كثيرة،و مزينة من على الرقبة بترتر باللون الفضي.   موديلات عبايات أمل الرئيسي 2018 مفعمة بالأنوثة و الرقة:

عباءة باللون الابيض:

من خلال هذا التصميم الرائع جمعت المصممة "أمل الرئيسي" بين اللون الأبيض و الأحمر الفاتح بطريقة بسيطة و أنيقة،حيث قدمت عباءة طويلة و واسعة باللون الأبيض،و قامت بتقفيل صدر العباءة بقطعة من الشفيون باللون الأحمر،مزينة بترتر باللون الفضي من الأطراف حتى اسفل منتصف العباءة بشكل مميز و راقي.  

عباءة بأكمام واسعة باللون الوردي الفاتح:

عباءة ذات تصميم رقيق مفعم بالأنوثة،طويلة بأكمام واسعة و قصيرة متصلة بأطراف العباءة،تتميز العباءة باللون الوردي الفاتح،و مصنوعة من قماش التفتا الذي تيميز بالنعومة،و اللمعان البسيط الجذاب،و تزين العباءة من على الصدر نقوش بسيطة و أنيقة من نفس لونها .

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة بأكمام واسعة

 

عباءة بدون أكمام:

عباءة ذات صميم رائع و مميز، تناسب السهرات و الحفالات،طويلة بدون أكمام  و برقبة طويلة، تتميز باللون الموف الفاتح،و مزينة من على الأكتافة و الرقبة بترتر كبير الحجم باللون الفضي و الذهبي،و العباءة مصنوعة من القماش الناعم الذي زاد من رقة التصميم.

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة بدون أكمام

 

عباءة باللون الأحمر:

عباءة ذات تصميم عصري في غاية الأناقة،طويلة نصف كم باللون الأحمرالغامق،مصنوعة من القماش الناعم،و الأكمام مصنوعة من الشيفون المزين ببريق باللون الفضي.  

عباءة باللون الاسود و الأبيض:

قدمت المصممة "أمل الرئيسي" لمحبي الموديلات المفعمة بالوقار و الفخامة...عباءة طويلة و واسعة بأكمام،باللون الأسود الأنيق،مفتوحة مع فستان ناعم من الأسفل باللون الأبيض. موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي"

عباءة باللون الكحلي:

عباءة ذات إطلالة فخمة تناسب السيدات في كل مراحل العمر،تتميز بتصميم راقي،طويلة و واسعة بأكمام، مصنوعةمن قماش ناعم ذات لامعة بسيطة،تتميز العباءة باللون الكحلي الانيق،مع جيوب من الجانبين كبيرة الحجم،شفافة منقوشة برسمة مربعات باللون الأبيض. موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي"

عباءة ذات تصميم رقيق:

عباءة ذات تصميم في غاية الرقة و البساطة،يناسب الفتاة العصرية،طويلة بأكمام قصيرة و واسعة متصلة بأطراف العباءة، تمميز العباءة باللون الوردي الغامق و الباهت،و مزينة من على الصدر بخرز صغير الحجم باللون الفضي.

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة ذات تصميم رقيق

 

عباءة ذات تصميم مميز:

أبدعت المصممة أمل الرئيسي في تصميم عباءة مميزة جداً،طويلة نصف كم باللون الوردي الغامق و الباهت،و تم تزين العباءة من أحدى الجانبين في الأسفل بطبقة قماش شيفون بكسر منقوشة من الأعلى باللون الأبيض و الذهبي،و أيضاً تم نقش الرقبة و فاتحة الصدر باللون الأبيض و الذهبي.

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة ذات تصميم مميز

 

عباءة سوداء:

عباءة ذات تصميم كلاسيكي راقي، طويلة و واسعة بأكمام، مصنوعة من قماش سميك و ناعم، تمميز باللون الأسود الفخم، و مزينة من على الصدر بترتر باللون الأسود اللامع،تتميز هذه العباءة بالتصميم البسيط و الراقي الذي يجعلها تلائم الكثير من المناسبات المختلفة،و تناسب أيضاً أكثر من فئه عمرية.

عباءة مفتوحة:

عباءة بتصميم في غاية الروعة تجمع بين الأناقة و الفخامة و الأنوثة و الرقة، حيث قدمت لنا أمل الرئيسي عباءة مفتوحة باللون الأسود، مزينة بنقوش رقيقة باللون الموف الفاتح،و  العباءة مصنوعة من القماش الناعم،و لها أكمام قصيرة و واسعة متصلة بأطراف العباءة، مع فستان طويل ذات تصميم بسيط و رقيق و ناعم من الأسفل،باللون الموف الفاتح و مزين من على الصدر بترتر صغير الحجم من نفس اللون.

عباءة ذات تصميم مميز عباءة مفتوحة

 

عباءة مغربي:

قدمت أيضاً أمل الريئسي في أحدث تصميماتها ...عباءة مميزة على الطراز المغربي الفخم طويلة بأكمام،تتميز باللون الأسود الأنيق و اللون الوردي الذي يبرز رقة المرأة.

عباءة ذات تصميم مميز عباءة مغربي

 

عباءةبأكمام شيفون:

اللون الأبيض من الألوان التي تبرز رقة المرأة تضيف لها لمسه براءة و  هدوء،و لذلك قدمت أمل الرئيسي عباءة مميزة باللون الأبيض،طويلة و ضيقة مفتوحة من الجانب،و لها أكمام شيفون،و مشدودة من على الخصر بحزام عريض باللون الأبيض.

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة بأكمام شيفون

 

عباءة باللون النبيتي:

عباءة أنيقة تتميز باللون النبيتي الجذاب، طويلة بأكمام قصيرة و متصلة بأطرفها، صنوعة من القماش، كما تتميز بالكسر،و مشدودة من على الخصر برباط رفيع متدلي منه كرة  فرو باللون الأبيض، و مزينة من على الكتف بنقوش رقيقة باللون الأبيض.  

عباءة واسعة:

عباءة في غاية الأناقة و العصرية،طويلة نصف كم مصنوعة من القماش الناعم،تتميز باللون الموف الفاتح،مزينة من على الأكمام و الرقبة بالترتر،و صدرها شيفون مزين بنقوش رقيقة من نفس لون العباءة.

عباءة باللون الوردي:

عباءة باللون الوردي تتميز بتصميم جذاب و أحترافي، طويلة بأكمام ، باللون الوردي الغامق، مكونة من قطعتين القطعة العلوية مفتوحة مصنوعة من القماش الناعم،مقغلقة من على الخصر بشريط رفيع من نفس اللون،و مزينة من على الصدر بترتر باللون الفضي،و القعطة السفلية مصنوعة من الشيفون و تتميز بكسر رفيعة السمك.

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة باللون الوردي

 

عباءة مفتوحة: عباءة باللون الموف الفاتح

 

موديلات عبايات 2018 من تصميم "أمل الرئيسي" عباءة منقوشة

مصدر:https://www.pinterest.com/  

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;