كيف تختارين موديل البنطلون المناسب لجسمك؟

كيف تختارين موديل البنطلون المناسب لجسمك؟

موديل البنطلون من أهم الأمور التي يجب الانتباه لها عند تنسيق الملابس، والبنطلون أكثر قطع الملابس المريحة والعملية، والتي يمكنك ارتداؤها في مختلف الأوقات والمناسبات، وتنسيقها على جميع أنواع الملابس.

إلا أنه تقع العديد من السيدات في أخطاء عند اختيارها قصة وموديل البنطلون الذي يناسب شكل جسمها، ويتلائم معه، وستات دوت كوم يقدم لك في هذه السطور دليلك لاختيار البنطلونات المناسبة لشكل قوام الجسم:

Donate via Givealittle

البنطلون الضيق Skinny

Related image

من أكثر الموديلات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولكنها في الوقت ذاته من القصات التي لا تليق مع جميع أشكال الجسم.

حيث أن البنطلونات Skinny تتناسب بشكل أكبر مع الفتيات ذات الأرجل النحيفة، لذلك إذا كنتي تتمتعين بالقوام الممشوق فننصحك بهذا النوع من البنطلونات، أما إذا كنتي من ذوات الأرجل الممتلئة، فننصحك بالابتعاد عن هذه الموديلات.

البنطلون الواسع Over sized

Related image

وهي من أنواع البنطلونات التي أصبحت موضة في الفترة الأخيرة، وخاصة وأنها تتناسب مع جميع أنواع الجسم، حيث أن هذه البنطونات الفضفاضة تقوم بإخفاء جميع عيوب الجسم، والتي تظهر مع البنطلونات الضيقة.

لذلك يمكن لذوات القوام الممتلئ الاستفادة من البنطلونات الفضفاضة في إخفاء الوزن الزائد، والحصول على إطلالة عملية وكلاسيكية، ولكن احرصي على اختيار هذه البنطلونات بقماشات سلسة وناعمة.

أما إذا كنتي من ذوات الأرجل النحيفة جداً، فمن خلال هذه البنطلونات ستجعلي أرجلك تبدو أكثر امتلاءاً، وتحصلين على إطلالة موفقة.

بنطلونات بأرجل واسعة Wide legs

Related image

وهي من أكثر الموديلات الموضة التي تربعت على عرش الموضة هذا العام، والتي تضيف على الإطلالة الأناقة والعصرية.

ولكن هذا الموديل لا يلائم جميع أشكال القوام، حيث أنه لا يتناسب على الإطلاق مع الفتيات القصيرة، ويجعلهم يبدون أقصر في الطول، لذلك لا ننصحهن بإرتداؤه.

أما إذا كنتي من ذوات القوام الطويل فنصحك بارتداء هذا الموديل بقوة، حيث أنه يبرز جمال القوام ويجعلك تبدين أقصر، وهو الأمر الذي تبحثين عنه.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;