البدلة الكاروه موضة الخريف هذا العام

البدلة الكاروه موضة الخريف هذا العام

موضة الخريف في 2018 تختلف عن موضة الخريف في الأعوام السابقة، خاصة فيما يتعلق بأزياء النساء، فأغلب الموضة الموجودة في المحلات هذا العام مقتصره على البدل خاصة الكاروه منها، وعلى الرغم من أن الجو مازال حاراً بعض الشىء في  هذه الأيام إلا أن البدل الخريفى المصنوعة من القطن والكتان ما زالت تسيطر على الأسواق والمحلات.

هناك الكثير من الفتيات لا تفضل ارتداء البدلة التي يتشابه فيها شكل الجاكيت مع البنطلون، لذلك يمكنها الاستعانه في فصل الخريف بموضة البليزر الكاروه الذي لاقى إقبالاً شديداً من الكثير من الفتيات محبات الموضة والأزياء خلال الأعوام السابقة، وفيما يلي ستقدم لكي ستات دوت كوم أشهر المتاجر التي يمكنك من خلالها شراء البدلة الكاروه للخريف وكذلك كيف يمكنك تنسيق هذا الاستايل مع الحجاب لتظهري باطلالة خريفية مميزة.

الخريف

براندات ستجدين فيها البدلة الكاروه

: Mango يقدم براند mango  البدل النسائية الكاروه في فصل الخريف لهذا العام أيضاً، إلا أنها هذا العام تحمل طابعاً مختلفاً قليلاً عن الأعوام السابقة خاصة وأن خطوط الكاروهات لا تبدو قوية وواضحة في البدلة.

Macys : البدل الكاروه في ماركة Macys ذو شكل بسيط وأنيق، وتعتبر هذه البدلة مناسبة لفصل الخريف ويمكنك الإعتماد عليها في المناسبات الرسمية بشكل كبير، ويمكنك الذهاب للعمل بها في حالة رغبتك في الظهور بشكل كلاسيكي.

Dillard's : يعرض براند Dillard's البدل النسائية باعتبارها واحدة من أحدث صيحات الموضة المنتشرة في فصل الخريف، ويعرض هذا البراند البدلة من خامة الستان ويجمع بين اللونين الأسود والرمادي.

Zara : تقدم محلات Zara البدل النسائية الكاروه ذات الحجم الكبير نسبياً، ويغلب عليها اللون الأسود والألوان الغامقة بشكل كبير.

Stradivarious : تأتي بدلة Stradivarious بشكل بسيط وأنيق، فهي تجمع بين اللونين الرصاصي والأبيض كما أنك من الممكن أن تجديها متوافرة بالعديد من الألوان الأخرى وتستطيعي الاعتماد عليها في إطلالتك النهارية مع أصدقائك.

الخريف

كيف تنسقي إطلالتك في الخريف

إذا كان اختيارك لإطلالة الخريف هى البدلة الكاروه عليكي الانتباه لبعض التفاصيل الخاصة بتنسيق هذه الإطلالة.

  • إذا كنتي محجبة تجنبي الحجاب الكبير، ويمكنك الاعتماد على التربون أو الاسكارف.
  • لا تختاري الشنطة ذات الحجم الكبير بل اختاري واحدة متوسطة الحجم حتى لا تلفت الأنظار.
  • وفقاً لإطلالتك اختاري الحذاء، فمثلا في العمل عليكي اختيار حذاء فورمال، أما أثناء تواجدك مع الأصدقاء فيمكنك ارتداء الكوتشي كما تفضلين.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;