تعرفي على موضة لبس الجامعه في 2018

تعرفي على موضة لبس الجامعه في 2018

موضة لبس الجامعه هى اكثر ما يشغل بال الكثير من بنات الجامعة، وخاصة اللاتي يخضن تجربة السنة الدراسية الأولى في الجامعة، إذا كنتي واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي تعشقن الموضة و تريدين معرفة تفاصيل موضة لبس الجامعة لعام 2018، وما هي الملابس التي تناسب الذهاب للجامعة وتؤمن لكي راحة طوال اليوم وتزيد من أناقتك وثقتك بنفسك تابعي السطور التالية على ستات.كوم وتعرفي على موضة لبس الجامعه  والأساسيات التي يجب توافرها في دولابك.

موضة لبس الجامعه

قطع أساسية في لا تتغير في موضة لبس الجامعه

الملابس المريحة

موضة لبس الجامعه التي اتفقت عليها أغلب الفتيات هي اختيار ملابس مريحة لكي تساعدهم على الحركة براحة وسهولة أثناء تواجدهم في الجامعة، خاصة في الأيام المليئة بالمحاضرات وتحتاج إلى ساعات طويلة.

لذلك عند اختيارك لملابس الجامعة احرصي على اختيار عدد من الشميزات الواسعة والتي شيرتات القطنية، وتعتبر أيضاً الكارديجان من أفضل الملابس في موضة لبس الجامعة، حيث يمكنك تنسيقها مع عدد من البناطيل والتشيريات التي تجعلك تشعرين بالراحة.

الكوتشي أساسي في موضة لبس الجامعه 

الكوتشي هو موضة لبس الجامعة التي لم تتغير أبداً، فراحتك تبدأ من راحة قدميكي لذلك احرصي على أن تكون أحذية الجامعة كوتشي أو أحذية فلات لكي تستطيعي التحرك بسهولة.

إذا كنتي تريدين التغيير وعدم الاعتماد على الكوتشي في لبس الجامعه قومي بشراء على الاقل لونين هما الأبيض والأسود لكي تستطيعي تنسيقهم بسهولة مع ملابسك الصيفية والشتوية.

الإكسسوارات

الإكسسوارات لا غنى عنها، فهى القطع البسيطة التي ستعطي رونق لقطع ملابس موضة لبس الجامعة، فالإكسسوارت هي العامل الأساسي التي ستميز إطلالتك عن غيرك من الفتيات، ولكن ابتعدي عن قطع الإكسسوارات المبالغ فيها أوالتي تعيق حركتك مثل السلاسل الطويلة التي قد تتشابك بسهولة أو الأعقاد الكبيرة الثقيلة.

الفساتين القطنية

موضة لبس الجامعة في 2018 لا تخلو من الفساتين القطنية المنقوشة التي يمكنك تنسيقها مع جاكيت جينز أو توب قصير، وتعتبر الفستاتين المنقوشة والمقلمة بالطول هى موضة هذا العام.

 موضة لبس الجامعه

البليز

على الأغلب ستحتاجين إلى بليز رسمي في ايفنتات الجامعة، ويمكنك أيضاً تنسيقه في إطلالتك الكاجوال مع البنطلون الجينز في الأيام التي ستتواجدي فيها بالجامعة بعد الظهر، فهناك عدة طرق يمكنك بها ارتداء البليز لكي تتناسب مع موضة لبس الجامعه.

الحقائب

حقائب الجامعة عليكي اختيارها ذات حجم كبير، لكي تستطيعي جمع كافة الأغراض التي ستحتاجيها خلال يومك الدراسي، فالحقائب الصغيرة لن تستطيعي استخدامها في الأيام الطويلة، فهي لن تجمع الكتب وأدواتك الشخصية.

ملابس تناسب سنك

عند اختيارك موضة لبس الجامعه عليكي اختيار الملابس التي تناسب سنك، فاختيار ملابس تعطيكي سناً أكبر في الجامعة سيجعلك تشعرين بالحرج وسط زملائك، لذلك اختاري موضة لبس الجامعة بما يتناسب مع سنك وإطلالتك.

 لبس الجامعه

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;