Admin
أحدث صيحات موضة مكياج صيف 2018

أحدث صيحات موضة مكياج صيف 2018

تتنافس معظم الفتيات، على اقتناء الموضة، فكل موسم، يظهر أحدث الإطلالات والموضة، سواء في الملابس، أو المكياج، ونظرَا لأن مقاييس الجمال تختلف من فتاة لأخرى، فإنه لحدة الحرارة والرطوبة التي يشتهر بها الصيف، فإن المكياج اللامع إحدى أبرز صيحات الموضة لصيف 2018، للتألق وجذب الأنظار.

 موقع "ستات"، يقدم لكي النصائح الذهبية لأحدث موضة مكياج هادئة ومريحة في صيف 2018.

 الحواجب

الصيحات الجمالية لموضة مكياج صيف 2018، ترتكز على رسمات حواجب طبيعية، كثيفة ومليئة بالشعيرات الصغيرة، وأن يكون شكلها طبيعي، بعيدًا على الحواجب المرسومة أو الرفيعة، وألا يكون لونها بعيدًا عن لون العين إن كنت تستخدمي البودرة أو القلم لرسمها، فهذه الصيحة رائجة بشكل بارز مع سحب رسمات الشعر بطريقة تتناسب معها.

 الأيشادو

العيون هي مصدر الجاذبية والجمال، لذا ركزت موضة مكياج الصيف، على تحديد ظلال العيون، ليبدوا مميزًا وجاذبًا للأنظار، حيث تربع على عرش القائمة المكياج السموكي الأزرق الذي يغطي الجفون العلوية والسفلية بشكل واضح.  كما أن موضة ألوان النود، تعطي لعينيك لوك طبيعي لامع، فضلًا عن موضة دمج لونين مختلفين على الجفون، يناسب هذا الصيف.

 الآيلاينر

رسمات الآيلاينر، في موضة مكياج الصيف هذا الموسم، يتربع على عرشها، خط الآيلاينر العريض، فضلًا عن الآيلاينر الناعم والرفيع، الملون، وآيلاينر الجفون السفلى.

 الرموش الكثيفة

بالطبع فإن الماسكارا والرموش الكثيفة موضة دائمة تمنح نظرة العين المزيد من الجمال والسحر.

 مورد الخدود

مورد الخدود، موضة دائمة تمنح وجهك مزيد من الجمال والسحر، لذا اختيار اللون عامل أساسي في إطلالتك المميزة، كاللون الخوخي، أو اللون البرتقالي الباهت جدًا. ويفضل وضع مورد الخدود (البلاشر) على الخدود بعيدًا عن الأنف، وعليك ألا تضعي الكثير منه، فقط لإعطاء ضي ينير وجهك.

 الروج

الروج له دور مميز في تجميل إطلالتك، واختيار اللون يضفي لمسة مشرقة جاذبة للأنظار على مكياجك، ولكي تواكبي الموضة متألّقة بلوك عصري وجذّاب، فإن اللون الأحمر لا يزال موضة لصيف 2018م ليلًا.

أما في النهار يفضل، استخدام روج الجليتر باللون الأحمر الجذاب، وألوان البمبي، والروج النيود، فهو يمثل جزء كبير من صيحات المكياج، وهو يعتبر خيار المرأة الأمثل مهما كان أسلوبها وأينما كانت ذاهبة.

 كما يعتبر اللون البرتقالي، في ألوان صيحات المكياج، من أكثرها جرأة لموضة صيف 2018م.

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;