Admin
تحكمي في ميزانية الفسح بهذه الطرق

تحكمي في ميزانية الفسح بهذه الطرق

المحتويات إظهار

ميزانية الفسح هى أول ما يشغل الأب والأم عند اتخاذ قرار الخروج أو السفر خاصة إذا كان الأطفال في عمر صغير، حيث تبدأ طلباتهم التي لا تنتهي فور الخروج من المنزل ومع اضطرار الأب أو الأم لتنفيذيها تتغير ميزانية الفسح من المبلغ الذي تم تجهيزه إلى مبلع آخر، خاصة إذا كان أطفالك من النوع الزنان شديد البكاء في حالة رفض طلباته، فيما يلي ستخبرك ستات دوت كوم على طرق المحافظة على ميزانية الفسح بدون تغيير بالاتفاق مع أطفالك.

تحكمي في ميزانية الفسح بهذه الطرق

كيف أتحكم في ميزانية الفسح ؟

 

  • اتفقي مع أطفالك على برنامج اليوم قبل مغادرة المنزل، لأن ذلك سيساعدك على تحديد ميزانية الفسح بدقة، واخبريهم بأن هذه الاتفاق هو الذي سيدور خلال اليوم، فمثلاً إذا كانت وجهتك مدينة الملاهي اتفقي معهم على عدد الألعاب التي يمكنهم تجربتها.
  • ميزانية الفسح في الأغلب تتغير بسبب تنفيذك لكلام أطفالك، خاصة إذا بدأو في البكاء، لا تستسلمي لمثل هذه الطرق التي يستخدمها الأطفال لتنفيذ ما يدور في رأسهم.
  • شراء المأكولات والعصائر من المولات أو مدينة الملاهي واحدة من التصرفات التي تؤثر على ميزانية الفسح، لذلك علكيي تجهيز سندوتشات مفضله لأطفالك ومجموعة من الحلوى والعصائر سيكون ذلك أفضل لكي وسيوفر كثيراً من ميزانية الفسح.
  • أغلب الأسر تختار مكان الفسح في المولات القريبة من المنزل لشراء مستلزمات البيت في الاجازة الأسبوعية، تجنبي هذه الفكرة قدر المستطاع لأن ذلك سيضيف لميزانية اليوم طلبات الأطفال التي لا تنتهي فور دخولهم السوبر ماركت.

undefined

  • لا تجعلي أماكن الفسح مقتصرة على الملاهي والكافيهات المغلقة ذات الميزانية الكبيرة، اختاري واحدة من الحدائق المفتوحة المميزة وتجربة الطائرات الورقية بألوانها المميزة، ويمكنك اصطحاب أطفالك لبعض الأماكن الأثرية مثل المتاحف أو زينب خاتون وشارع المعز وغيرها من الفسح المميزة ذات الميزانية المنخفضة.
  • من أكثر الأشياء التي تؤثر على ميزانية الفسح بالسلب هو اختيارك لمكان دون معرفة التكلفة التي ستحتاجيها لقضاء اليوم هناك، لذلك عليكي معرفة المكان الذي ستذهبين إليه جيداً.
  • إذا كنتي من محبي الخروج في تجمعات عائلية كبيرة، ستتيح لكي هذه الطريقة فرصة الاستمتاع مع أطفالك وعائلتك دون دفع مبالغ مالية كبيرة، وذلك سيكون من خلال تقسيم ثمن الخروجه على العائلة بأكملها.
  • لا يشترط أن تكون الفسح خارج المنزل، فيمكنك توفير ميزانية الفسح خاصة إذا كنتي في نهاية الشهر وحضري ما يشبه بحفله الشواء في حديقة منزلك واجعلي أطفالك يستمتعون بهذه التجربة المميزة.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;