skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
كيفية نحت جسم الفتيات؟

كيفية نحت جسم الفتيات؟

 
تتكبد الفتيات الكثير من الأموالنحت جسم الفتيات من أجل الحصول على جسم أكثر رونق وجمال، خاصة بعد زيادة وزنها، مما يجعله يتسبب في مشاكل نفسية لها، لهذا تظل تبحث عن جسم متوازن، فالفتاة تقضي أغلب الأوقات ما بين الأسئلة لدى الأطباء المتخصصين من أجل الحصول على الجسم المثالي، لذا فجمعهن يبحثن عن طرق طبيعية لنحت الجسم، تخوفًا من اللجوء إلى العيادات التجميلية.
ALT
 

يعرض موقع "ستات.كوم"، أهم الطرق الطبيعية لنحت القوام وجسم الفتيات، والحصول على الجسم المثالي، كالتالي:

 

1- الرياضة:

احرصي عزيزتي، على ممارسة الرياضة، وخاصة الرياضة التي تركز على المناطق التي تتركز بها الدهون في جسم الأنثى، مثل البطن والأرداف والخصر.
 
 ALT

2- العادات الغذائية:

الغذاء بما يحوي هو أساس تكوين شكل الجسم ونحته لدي الفتيات.
 
 

3- مشروبات التنحيف:

تساعد مشروبات التنحيف على حرق الدهون المستعصية في الجسم، مثل مشروب الزنجبيل والخيار والنعناع، وهي مفيدة في تخليص الجسم من السموم، وتساعد في حرق الدهون في الجسم.
 
ALT

4- خلطات لنحت الجسم:

تساعد خلطات التنحيف على تحديد القوام من خلال شد البشرة، وهي فعالة في المناطق المترهلة في الجسم وأهمها خلطة الزيوت السبعة.
 
المكونات: زيت الهندباء- زيت الشاي الأخضر- زيت زيتون - زيت المرمية - زيت البابونج- زيت الزعتر- زيت الحلبة.
طرق تنفيذها: يتم خلط جميع الزيوت السبعة بمقادير متساوية وتحفظ في قارورة زجاجية، ثم تستخدم الخلطة لدهن المناطق المراد نحتها وشدها يومياً، وتكرر الخلطة لحين الحصول على نتائج مرضية.
 

* طريقة نحت الخصر والبطن

 
تتم من خلال الإكثار من تناول الخضروات والفواكه، خصوصاً الخضروات الورقية، والخضروات المائية التي تحتوي نسبةً عالية من الماء مثل الكوسا، والخيار، وكذلك الفواكه التي تسرّع من عمليات أيض الدهون مثل الأناناس، والبطيخ.
 
تجنب تناول الطعام أثناء الانفعالات الشديدة، والحالة النفسيّة الصعبة، مثل الحزن والفرح وغيرها من الانفعالات.
 
الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية بشكلٍ قاطع.
 
 ممارسة التمارين الرياضيّة الخاصّة بتنحيف البطن والخصر.
 
 تناول المشروبات التي تحرق الدهون في منطقتي الخصر والبطن مثل الشاي الأخضر، والزنجبيل والليمون، والنعناع، والقرفة، الكمون.
 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;