أهم 5 نصائح تتبعها العروس قبل الزفاف

أهم 5 نصائح تتبعها العروس قبل الزفاف

نصائح تتبعها العروس قبل الزفاف ، ليست مجرد جملة ترددها الأمهات والصديقات المقربات للعروسة من باب إعطاء النصائح والتعليمات بل هناك الكثير من الأمور لا تلتفت العروس في يوم زفافها مما يؤثر على إطلالتها ومزاجها في ليلة العمر، فبعيداً عن الفستان والميك آب وغيرها من الأمور هناك بعض الأشياء على العروس الانتباه لها ستقدم لكي ستات.كوم فيما يلي أهم هذه النصائح.

أهم نصائح تتبعها العروس قبل الزفاف

النوم

بسبب المجهود الكبير والتفكير المستمر تصاب أغلب العرائس  نتيجة ضغط التحضيرات التي لا تنتهي لعش الزوجية بحالة من الإرهاق والتعب، لذلك عليكي الاهتمام بالنوم لفترات مناسبة قبل الفرح ولا تستسلمي للمشاعر السلبية.

نصائح للفرح

التغذية السليمة

لا تعتمدي على الوجبات الجاهزة أثناء شراء مستلزمات فرحك الأخيرة، فعلى الأغلب هذه الأكلات ستسبب لكي زيادة كبيرة في الوزن وستؤثر على نضارة بشرتك وإذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية ستعانين من الحبوب.

اللينسز

من أهم نصائح تتبعها العروس قبل زفافها هي تجربه اللينسز قبل الفرح بفترة كافية، فإذا كنتي سترتدين العدسات لأول مرة يوم فرحك عليكي تجربتها بمدة لا تقل عن 3 أشهر حتى تعتادي عليها ولا تسبب لكي الحساسية.

العدسات اللاصقة

تجهيز الجسم

خطأ كبير تقع فيه أغلب الفتيات وهو تجربة السويت والحمام المغربي وغيرها من طرق العناية بالبشرة قبل الزفاف بأيام قليلة، لكن من المفترض أن تقوم بتجربة هذه الماسكات قبل الفرح على الأقل بثلاثة أشهر حتى تتعرف على مدى حساسية هذه الماسكات على بشرتها ومدى فاعليتها على تحسين وعلاج مشاكل البشرة.

فرش المنزل

من الطبيعي أن تحرصين على فرش بيتك بنفسك وعلى ذوقك، لكن في الفترة الأخيرة تجنبي إرهاق نفسك بمسئوليات من الممكن أن ينجزها غيرك، لذلك عليكي الاعتماد على شقيقاتك وأصدقائك المقربين لفرش بيتك، ويمكنك بين الحين والآخر الإشراف على خطوات الفرش وتبدين تعليقك.

في الأغلب لا تنتبه العروسة لقائمة نصائح تتبعها العروس قبل الزفاف، وتعتبر النصيحة الأهم التي يجب أن تنتبهه لها هي الالتزام بوجبة الإفطار يوم الزفاف تحديداً لأن هذا اليوم يكون مزدحم بالتحضيرات والتجهيزات وقد تتعرض للهبوط أو انخفاض ضغط الدم.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;