8 نصائح لقضاء الإجازة مع زوجك

8 نصائح لقضاء الإجازة مع زوجك

لعل عيد الأضحى المبارك، لا يعتمد على السفريات خارج المنزل كثيرًا لعيد الفطر المبارك، مما يجعل له طابع خاص، كما أن الإجازة تتميز إجازة عيد الأضحى أنها طويلة إلى حد ما، فهي خمسة أيام، مما يعني أن كل زوجة ستقضي وقتا طويلا مع زوجها في البيت، مما يتطلب منها تهيئة الجو المناسب، لقضاء عيد سعيد، ويجب على الزوج أيضا أن يحاول إسعاد زوجته والاهتمام بها خلال هذه الإجازة الطويلة نسبيا.

 

ويقدم موقع "ستات.كوم"، في السطور التالية، مجموعة من النصائح لكل زوجة، حتى تستمتع هي وزوجها بإجازة عيد الأضحى، وأن تكون إجازة سعيدة مليئة بالمحبة والتفاهم.

 

1- الانتهاء مبكرًا من أعمال المنزل

 

عليكي الانتهاء مبكرا من كل مهامك المنزلية، حتى تتفرغي للعناية بنفسك.

زوجين

 

2- الاعتناء بنفسك

 

إياك والشعور بضيق الوقت، وعدم قدرتك على الاعتناء بنفسك لتكوني الأجمل أمام زوجك، فدائما هناك وقت، وليس هناك أي مشكلات في أن تسهري قليلا، فإجازة عيد الأضحى 5 أيام.

 

3- نصائح خاصة بالعناية بنفسك

 

ابدأي العناية بنفسك بحمام دافئ، مع تدليل نفسك قليلا بعمل ماسك تفتيح لوجهك، ثم ماسك ترطيب.

 حمام مغربي

4- الاعتناء بشعرك

 

عليكي الاعتناء بشعرك، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية للكثير من الأطباء التي تجعل شعرك لامعا جذابا، على أن تبتعدي عن أي وصفة من مصدر غير معلوم وموثوق فيه، حتى لا ينقلب الأمر إلى مآساة.

 

5- الاستيقاظ مبكرًا قبل زوجك

 

عليكي أن تبدأي يومك قبل استيقاظ زوجك بقليل، لتضعي القليل من المكياج، مع عمل تسريحة بسيطة تزيد من جمالك، ليستيقظ يجدك جميلة في عيونه.

 زوجين

6- الكلمات الجميلة

 

لا تنسي أن الكلمات العذبة الجميلة، المليئة بالحب والود، ولتجعلي كلمة "حبيبي" قبل كل جملة، أو في نهايتها، فلها مفعول السحر على زوجك.

 

7- عدم التحدث بصوت عالي

 

إياك والتحدث بصوت عالِ مزعج، أو الصراخ بعصبية مع أبنائك، فقط تذكري دائما أنك تحتفلين بقدوم العيد، فلتكوني أكثر صبرا وحلما مع أبنائك.

 الحب بين الزوجين

8- اجعلي غرفة النوم مصدر للحب

اجعلي من غرفة نومكما مصدرا للحب والتجدد، من خلال وضع لمساتك الفنية البسيطة غير المكلفة، كبعض الشموع والورود المجففة، أنغام الموسيقى الهادئة، ولا تنسي العطور التي يفضلها زوجك.8 نصائح لقضاء عيد سعيد مع زوجك

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;