8 نصائح لقضاء ليلة عيد سعيدة مع زوجك

8 نصائح لقضاء ليلة عيد سعيدة مع زوجك

تبدو ليلة العيد عند كل رجل أو فتاة متزوجين، هي من أهم المناسبات التي يقضونها سويًا على سرير واحد، وذلك لان ضغوطات الحياة قد تجعلهم يتنازلون عن العلاقة في أيام عدة، وتركها للمناسبات، ولهذا سيدتي لا تضيعي هذه الليلة ببعض الخلافات البسيطة التي قد تسبب في تعكير الجو العام أو إحداث خلافات داخلية.

 

ويقدم موقع "ستات.كوم"، عدة نصائح لإقامة ليلة عيد جميلة.

 بانيو

1- تجهيز البانيو:

جهزي سيدتي البانيو لزوجك، وضعي رغوه وزيوت عطرية وشموع على الارفف، ويرجى عدم تشغيل لمبات في هذه الليلة، ويمديك حتى تتحممين معاه.

 

2- تغير شكل أوضة النوم

بعد كذا ممكن تملين أرضية الغرفه بالونات حمرا وعلى السرير ضعي بتلات ورد أحمر طبيعي اشتري الورد وفككي البتلات وانشريها راح تعطيك شكل وريحه وزي ماقلت لك حطي فواحات وولعي شموع.

 الحب بين الزوجين

3- عبري عن حبك

اكتبي كارت عبري فيه عن مدى حبك لزوجك وحاولي يكون كلامك مؤثر وصادق وحطي.

 

4- تجهيز فاكهة مقطعة

 

ممكن تجهزين طبق به فواكة مقطعة كـ"فراوله وتفاح وكرز وكمثرى"، لتناولهم سويًا على السرير.

ليلة العيد

5- تغيير شكلك

من اهم الأشياء، هو تغيير شكلك، لازم يشوفك بشكل جديد، بحيث يكون شعرك ناعم أو كيرلي او ارفعيه بشكل حلو ونزلي خصل، ثم اضعي روج فاتح أو غامق والأفضل أن يكون فاتح، أو ضعي محدد وروج فاتح اهم شي حاولي يكون شكلك جديد كانك وحده ثانيه ترى الرجال يموتون بالتجديد خصوصا المناسبات.

 

6- اللبس المغري

أهم شئ هو اللبس المغري وحاولي تجهزين لبسين، وليس لبس واحد واذا كنتوا بتحتفلون اليوم كله من الصباح الى الليل معناته جهزي اكثر من لبسين واذا بس بتحتفلون ذيك الليله جهزي لبسين.

 ليلة العيد

7- قدمي دعوة منذ الصباح

 

قدمي له دعوة منذ الصباح بشكل غير مباشر مثلا تضعين له بطاقة في مكان بارز أو تضعينها له قبل خروه في الجيب أو رني عليه التليفون.

 

8- المشروب المفضل

 

حضري مشروبكما المفضل أي عصير جيبي الكاستين وادهنيهم من الخارج بعسل وبعدين غمسيها في سكر ناعم وممكن تربطين شرائط ستان أو سولفان بسيطه قريب من قاعدة الكاسه.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;