قبل فوات الأوان.. نصائح للإستعداد لعيد الحب

قبل فوات الأوان.. نصائح للإستعداد لعيد الحب

آخر تحديث : الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٩


أيام قليلة ويقترب لدى المصريين بشكل خاص، عيد الحب والمعروف في موعده في 3 نوفمبر من كل عام، ولكن هذا اليوم من الأيام التي تبعث الحب والتعبير عنه بكل الطرق الممكنة، ومن بين الوسائل الممكنة، هو بدأ التجهيزات لهذا اليوم، ولهذا عليكى الأهتمام بتجهيز نفسك، حيث أن عيد الحب هو عيد تبادل الحب والهدايا فكونى على حرص بأن تكونى امرأة جميلة وتبهرين زوجك فى هذا اليوم فمن الأن قومى بتحضير نفسك وبشرتك.

ويقدم موقع "ستات دوت كوم"، عدة نصائح تساعدك أن تظهرى بأطلالة جديدة ومميزة دون أن تكلفك الكثير من المال تعرفى عليها:

قبل فوات الأوان.. نصائح للإستعداد لعيد الحب:

1- الماء:

من بين الأشياء المهمة لجمال كل فتاة، بشرتها، ويجب الحفاظ عليها، ولكي تحافظي عليها عليكي أن تحرصي على شرب الماء بكثرة تناولى 8 أكواب يوميآ من الآن فهذا يساعدك على ترطيب بشرتك ونقائها وسوف تظهرين باأطلاله جديدة مشرقة.

قبل فوات الأوان.. نصائح للإستعداد لعيد الحب

2- النظافة:

ومن بين الأشياء التي تحافظ على جمال بشرتك، هو أن تقومي بتنظيف بشرتك عن طريق أستخدام الغسول الخاص بك المناسب لنوع بشرتك كل يوم صباحآ بعد الأستيقاظ ومساء، قبل النوم لكى تحافظين على مسام بشرتك نظيفة دائمًا .

3 - التقشير:

يجب عمل اسكرب للبشرة للتخلص من الجلد الميت والطبقة السطحية للجلد وتنظيف المسام، فقط قومى بتحضير سكر وأضيفى اليه نقاط من عصير الليمون وقمى بفركة على بشرة مبللة لمدة 5 دقائق بحركة دائرية، أو استخدمى الكريم المقشر , فقط قومى بعمل هذا التقشير مرة اليوم ومرة أخرى بعد 7 أيام، بمعنى مرتين قبل عيد الحب .

قبل فوات الأوان.. نصائح للإستعداد لعيد الحب

4 - حمام البخار :

من بين النصائح التي قدمها خبراء التجميل هو أن تهتمي ببشرتك، ومن بين الأسباب المطلوبة هو ان تقومي بتقشير البشرة لكى ينظف المسام، قومى بعد عمل التقشير المرة الأولى بعمل بخار عن طريق مكينة البخار وعرضى بشرتك له لمدة 10 دقائق فقط ، قم قومى بوضع ماسك لتغذية المسام , يمكن وضع مسك الزبادى "ملعقتين زبادى وملعقة عسل وشريحة خيار مهروسة"، ثم أخلطى المكونات جيدآ وضعيها على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر، ثم قومى بغسل وجهك بالماء المثلج لضمان غلق المسام، ثم كرارى هذه الخطوة مرة أخرى مع التقشير بعد أسبوع قبل عيد الحب.

طرق يجب معرفتها لتقوية الحب



التواصل الجيد: ولبناء علاقة حب قوية، احرصي عزيزتي على التواصل الجيّد مع الشريك أو الحبيب يجب أن يكون دون التقليل من قيمته، مع مشاركة وجهات النظر العاطفيّة، والجسميّة، والعقليّة، والروحيّة، عن طريق إخباره دائماً بما يُفكّر ويشعر به، فمن دون ذلك لن يعرف أحد الشريكين بما يدور في عقل الطرف الآخر.


الحضن: وتعتبر التعبيرات الجسدية، مهمة لتقوية الحب، فالحضن الدافئ يحمل أوضح وأعمق علامات الحب الحقيقية، فهو يمنح الحياة جمال مختلف، ويشعرك بالراحة والأمان الذي يترجمه الجسم في صورة نشاط وحيوية وتفاؤل لما له من بعض التأثيرات الفسيولوجية لجسمك التي تساعدك على التخلص من المشاعر والأفكار السلبية.

قبل فوات الأوان.. نصائح للإستعداد لعيد الحب

اللمسات: اللمسات الجسدية، كالعناق وتملاس الأيدي، يقوي الحب بين الشريكين، ويقلل هرمون التوتر، ويحسن الحالة الصحية للأوعية الدموية.

الاحترام: يجب أن يكون هناك مساحة من الاحترام والثقة بين الطرفين ولتقوية علاقة الحب بينكما، يجب أن يحترم كل منكما حقوق الآخر ومواقفه ومشاعره أيضا.

تلاشي الخلافات: ناقشي المشكلات بهدوء، وترديد العبارات اللطيفة وستدهشين كيف ستتلاشى النزاعات بسرعة ويعود الشعور بالراحة والهدوء، وتجنبي الصراخ العدائي.


التجديد: قومي عزيزتي، بالتجديد في علاقتكما، وتلاشي الروتين، فلا تنتظري الإجازات وأعياد الميلاد والأعياد السنوية للمناسبات المختلفة لتقدمي الحب والهدايا للاَخرين، بل قدمي كروتا تعبر عن حبك وزهورًا وهدايا مفعمة بالمشاعر القلبية.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة