لنجاح العلاقة الحميمية بين الزوجين اتبع هذه النصائح

لنجاح العلاقة الحميمية بين الزوجين اتبع هذه النصائح

العلاقة الحميمية بين الأزواج دائما ما تكون حلم يسعي كل طرف لتحقيقه بشكل مختلف وممتع حتي يصل كل منهم إلي نشوته بشكل ممتع ومميز ، لذلك يوجد عدة أمور يجب أن يتبعها الزوجين لاتمام العلاقة الحميمية بنجاح .

ويجب أن تكون هذه العلاقة الحميمية نابعة من أحساس الطرفين وليس من خلال الخبرات التي تنقل عن طريق السمع والحدث مع الاصدقاء أو من خلال الدراسات التي تنشر في هذا الأمر ، لان الشخصيات تختلف كثيرا فما يناسب فردا من الممكن الا يناسب الأخر .

 العلاقة الحميمية

خطوات هامة تجعل العلاقة الحميمية ممتعة

  • احرصي أن يكون سريرك نظيفا ورائحته منعشة لان الرائحة الطيبة من أكثر الاشياء التي تؤثر علي العلاقة الحميمية ، وهذا أيضا ما يشعر من خلاله الزوجة إذا كان السرير نظيف ومهندم .

  • زحام غرفة النوم من الأمور التي من الممكن ان تؤثر علي العلاقة الحميمية ، خاصة وان كان هذا الزحام بالصور الشخصية والعائلية لان العلاقة الحميمية تحتاج الي تركيز للاستمتاع بالحالة التي يعيشها الزوجين فمن غير المعقول ان تقع عين احد الطرفين علي صوره أو صور أي من عائلته فيشتت ويخرج عن حالة الاستمتاع التي يعيشها مع الطرف الاخر .

  • لا يفضل تواجد أي من الاجهزة الكهربائية بغرفة النوم وذلك لان أصوات هذه الاجهزة الكهربائية تشتت اثارتك وتؤثر بالسلب علي العلاقة الحميمية وتملا الغرفة بالطاقة السلبية .

  • لنجاح العلاقة الحميمية يجب عليكي ان تمارسي معزوجك عدة اوضاع حميمية مختلفة حتي لا تشعرين بالملل من العلاقة الزوجية .

  • الاجواء الرومانسية تخلق حالة من الاستمتاع الشديد خلال العلاقة الحميمية لذلك يفضل تهيئ الجو الرومانسي وهذا يكون عن طريق الاضاءة الخفيفة والموسيقي الهادئة التي تريح الاعصاب .

    العلاقة الحميمية

افكار مختلفة عن العلاقة الحميمية

  • من فترة لاخر يجب عليكي ان تكون العلاقة الحميمية خارج غرفة النوم ، فهذا الامر يسعد الطرفين بشكل كبير ويشعرهم بالتغيير الشديد .

  • يجب ان تتحرر الزوجة الخجولة من خجلها مع زوجها في العلاقة الحميمية ، فهذا يشعره بالسعادة البالغة عندما تسمع أذنه كلمات مختلفة أو يري في عين زوجته ما لم يراه من قبل .

  • بعض الازواج يعشقون الرقص الشرقي فلا تترددي في تجربة هذا الامر مع زوجك فان هذا يجعل العلاقة الحميمية بينكما في غاية السعادة .

   

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;