نظام رجيم سهل وسريع لتخسيس 10 كيو في الشهر

نظام رجيم سهل وسريع لتخسيس 10 كيو في الشهر

تعاني العديد من الفتيات من عدم قدرتهن على اتباع نظام رجيم معين لإنقاص الوزن الزائد وينتهي المسار عادة بإفساد نظام الرجيم بسبب الحرمان وعدم القدرة على الاستمرار، أو بسبب كونه نظام رجيم قاسي غير محتمل، ولهذا لا عليك عزيزتي يمكنك انقاص وزنك بسهولة مع القدرة على الاستمرار في اتباع نظام رجيم فعال، ستات.كوم تقدم لك في هذا الموضوع نظام رجيم سهل وسريع لتخسيس 10 كيلو في الشهر .

نظام رجيم

ما قبل الافطار

ينبغي عليك عزيزتي تناول كوب ماء دافيئ يوميًا قبل الإفطار بنصف ساعة تقريبًا، مع اضافة ملعقة عسل نحل إليها وعصير ليمونة، كما ينبغي عليك أن تكون وجبة الافطار خلال الساعة الأولى من الاستيقاظ وتناول من 1 إلى 2 كوب ماء قبل الوجبة مباشرة للمساعدة على الشعور بالشبع.

وجبة الافطار

احرصي على تناول كوب من عصير البرتقال الطازج بدون اضافة السكر، مع شريحتين توست بني أو ربع رغيف عيش بلدي وملعقتين جبنة بيضاء.

ويمكنك استبدال العصير والجبن والخبز، بكوب لبن خالي الدسم، مع بيضة مسلوقة و 2 توست بني أو ربع رغيف عيش بلدي.

بين الافطار والغداء

يمكنك تناول حفنة من المكسرات النية بين وجبتي الافطار والغداء، كوجبة صغيرة او استبدالها بثمرة فاكهة أو خضار أو طبق سلطة، في حالة الجوع، ويفضل الحرص على أن تكون الوجبة الصغيرة تبعد عن الوجبات الأساسية بساعتين عالأقل.

نظام رجيم

الغداء

نوعي في غداء الـ 6 أيام خلال اتباعك لـ نظام رجيم لفقدان 10 كيلو من الوزن الزائد في الشهر، على أن يكون متنوع بين الدجاج المشوي أو اللحم المشوي أو السمك المشوي، مع القليل من النشويات كربع رغيف عيش بلدي أو 2 توست بني، او 3:6 ملاعق أرز، مع طبق سلطة خضراء كبير والحرص على تقليل الطماطم به لاحتوائها على أملاح زائدة وقدرتها على تخزين الماء وحبس السوائل في الجسم.

العشاء

إذا كنت ترغبين في اتباع نظام رجيم سهل يمكنك من فقدان 10 كيلو من الوزن الزائد في الشهر، فينبغي عليك تخصيص وجبة العشاء أما أن تكون فاكهة  أو بروتين، على شرط أن تكون وجبة العشاء لا تسبق النوم مباشرة على الأقل تبعد عن موعد النوم بساعتين.

تناولي البيض المسلوق مع السلطة أو الخضروات الطازجة أو الخضار المسلوق، كوجبة عشاء خفيفة تناسب نظام رجيم سهل وسريع، او شرائح صدر الدجاج المشوي أو سلطة التونة، فقط تناولي نوع بروتين معد بطريقة صحية ، مع الخضروات لتحصلي على وجبة عشاء مشبعة ومفيدة وتساعدك في فقدان وزنك الزائد، كما يمكنك استبدالها بكوب زبادي خالي الدسم .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;