10 أفكار هدايا لزيارات رمضان

10 أفكار هدايا لزيارات رمضان

آخر تحديث : الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨
بلغي عن مشكلة الكثير منا يحتار في أختيار الهدايا التي يأخذها أثناء الزيارات المنزلية، وتزداد الحيرة في رمضان، حيث أن المتعارف عليه أن الجميع يلجأ إلي أخذ طبق الحلويات الشرقي المعتاد، أو إلي أخذ هدية لا تناسب أصحاب المنزل، ولكنه الروتين المعروف، فعليك بتعلم أتيكيت، وفن أختيار الهدايا، ومن ستات دوت كوم نقدم لك مجموعة من أفكار هدايا لزيارات رمضان حتى نساعدك على اختيار هدية مختلفة، وفي نفس الوقت تكون مناسبة للشهر الكريم.

10 أفكار هدايا لزيارات رمضان

يوجد كثير من الأفكار والتي يمكن تقديمها كهدية، ولكن نحن اليوم نقدم لك مجموعة من الأفكار التي تناسب شهر رمضان، وفي نفس الوقت لا تكون هدية تقليدية، ومتوقعة، وإليك مجموعة من تلك الأفكار وهي كالتالي:

1. فانوس رمضان

في هذا الشهر الكريم تكثر أشكال وأنواع الفوانيس، فيمكنك أخذ فانوس كهدية، مع اختيار شكل مختلف، وإذا كنت ذهابه لمكان متواجد به أطفال، يمكنك أخذ لهم فوانيس صغيرة، وستكون هدية مختلفة عن الهدايا الأخري. [caption id="attachment_50865" align="alignnone" width="1024"]هدايا لزيارات رمضان هدايا لزيارات رمضان[/caption]

2. عصائر طبيعية

يمكنك صنع صندوق من العصائر المختلفة، فالعصائر شئ أساسي في رمضان، ولا يخلو منها أي بيت، لذلك سيكون من اللطيف تشكيل مجموعة من العصائر الطبيعية، وأخذها كهدية.

3. الفاكهة

يمكنك تحضير صندوق ملئ بمختلف أنواع الفاكهة، التي تناسب هذا الموسم، وتقديمها كهديه، وستكون هدية صحية، منعشة، ولذيذة، ومختلفة، بديلا عن الحلويات الشرقية، وكن أهتمي أن تضعيها بشكل مرتب، وأنيق، حتى تظهر بشكل مختلف.

4. المكسرات

هدية المكسرات تناسب كل الأوقات، وليس في رمضان فقط، فهي هدية قيمة، ويحبها الجميع، ويمكنك التنويع وليس شراء نوع واحد فقط، فيمكنك الدمج بين مجموعة من أنواع المكسرات، من الفستق، اللوز، الكاجو، الفواكه المجففة، والسوداني، كلها أنواع جميلة، وسيسعد بها أصدقائك أو أقاربك كثيرا. [caption id="attachment_50866" align="alignnone" width="800"]هدايا لزيارات رمضان هدايا لزيارات رمضان[/caption]

5. طبق لتقديم الحلويات

في هذا الشهر يكثر صنع الحلويات بالمنزل، وتقديمها، لذلك يمكنك شراء طقم من أطباق تقديم الحلويات، والتي ستساعدك أهل المنزل كثيرا، وسيسعدون بفكرتها كهدية، فأتذكر أن احدي صديقاتي أهدتني ذات يوم، طبق لوضع ألتسالي، وكنت سعيدة به جدا، فقد احتجته كثيرا في تلك الفترة.

6. تورتة آيس كريم

من الهدايا اللطيفة جدا والمختلفة التي يمكنك تقديمها في أي وقت، ولن تجدي احد لا يحبها، وخصوصا أن شهر رمضان يأتي هذا العام في فصل الصيف، فتكون هدية تطفى حرارة الجو، بالإضافة إلي أنها تنتمي إلي فئة الحلويات، ولكنها حلويات مختلفة.

7. الشيكولاتة

الشيكولاتة هي الهدية الأفضل، والتي تناسب كل الأذواق، فيمكنك شراء طبق من الشيكولاتة الفاخرة، وتقديمها، وتأكدي أنهم سيسعدون بها، فمن منا لا يجب تناول الشيكولاتة في كل وقت، وحتى وإن لم يتناولوها في شهر رمضان، فسيأتي العيد، ولن تمكث في المنزل اكثر من يوم واحد.

8. مصاحف ملونة

انتشرت في الفترة السابقة طقم مكون من المصاحف الملونة، ومعاها أسدال صلاة بنفس اللون، ومصلية أيضا بنفس اللون، وتعتبر فكرة جميلة، والتي سيسعد بها أصدقاءك. [caption id="attachment_50867" align="alignnone" width="635"]هدايا لزيارات رمضان هدايا لزيارات رمضان[/caption]

9. علب تمر فاخر

يتواجد في الأسواق نوعية من التمر الفاخر الغالي الثمن، والذي لا يستطيع شراءه الكثيرين، يمكنك شراءه كهدية جميلة، وتناسب الشهر الكريم.

10. سلة مليئة بالهدايا

يمكنك صنع سلة هدايا مما تم ذكره سابقا، اختاري سلة شكلها أنيق، واختاري هدية واحده من كل نوع من الأنواع السابقة وضعيها في السلة، فتكون مليئة بالفانوس، والعصير، والمكسرات، والشيكولا، وغيرهم، والتي ستكون فكرة جميلة، ومختلفة، وتعطي انطباع للآخرين كم اجتهدت كي تهاديهم، بهدية جميلة.

التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة