أفضل 10 هدايا للحامل

أفضل 10 هدايا للحامل

منذ اللحظة الأولي للحمل وتبدأ الحامل في شراء ما يلزمها، فتجهيزات الحامل كثيرة ومكلفة، فاستقبال مولود جديد يعنى زيادة في مصاريف المنزل، ومع أرتفاع الأسعار أصبح من الصعب على الجميع شراء كل مستلزمات الطفل، لذلك أذا أردت أعطاء صديقتك الحامل هديه، فعليك أختيار هديه مناسبة تكون من ضمن مستلزمات المولود والتي تريد صديقتك شراءها، ومن ستات دوت كوم نقدم لك مجموعة من أفضل أفكار هدايا للحامل حتى نساعدك على أختيار هدية تناسب صديقتك.

أفضل 10 هدايا للحامل

إذا أردت مفاجأة صديقتك الحامل بهدية تسعدها، فعليك أختيار هدية من المستلزمات التي تحتجاها للمولود، ويمكنك أختيار من الأفكار التالية:

1. حقيبة لمستلزمات المولود

كل أم بعد الولادة تحتاج أثناء خروجها من المنزل الكثير من مستلزمات طفلها، مثل الببرونة الخاصة به، والحفاض، ومناديل، وغيار للطفل، والكثير غير ذلك، وبسبب كل هذه  من الاحتياجات فهي تحتاج إلي حقيبة كبيرة، تحمل بها كل تلك الأغراض، ومؤخرا ظهر الكثير من الأشكال والألوان الجميلة التي يمكنك الاختيار منها. [caption id="attachment_44860" align="alignnone" width="1001"]هدايا للحامل هدايا للحامل - حقيبة لمستلزمات المولود[/caption]

2. حقيبة لحمل الطفل

تلك الحقيبة مهمة جدا بعد الولادة ليس فقط لحمل الطفل بها خارج المنزل، ولكن أيضا لحمله أثناء تواجدها بالمنزل، فعندما يكون الطفل صغيرا يبكي كثيرا، حتى تحمله والدته، ولكن ما يزعج الأم هو مسئوليات المنزل التي تحتاج إلي إنهاءها، ولا تعرف كيف تفعل ذلك وهي تحمله،  لذلك يمكن لصديقتك حمل طفلك بها حتى تكون فارغة الأيدي، فتقدر على فعل ما تريده.

3. ملابس للمولود

يحتاج المولود الجديد إلي الكثير من الملابس، فيمكنك مساعدة صديقتك وإهدائها طقم ملابس للمولود، ويمكنك التنويع واختيار بين السالوبت، والبيجامات، والكوفرته.

4. جهاز مراقبة الطفل

من الأشياء الضرورية للأم حتى تطمئن على طفلها أثناء عدم تواجدها معه، فهو من الأجهزة المهمة، وطريقة عمل الجهاز تكون عبارة عن جهازين ينقلون الصوت، يوضع واحد بجانب الطفل والآخر مع الأم، فإذا بكي الطفل ولم تتواجد والدته بجواره، يمكنها سماعه من خلال الجهاز، ويتواجد الجهاز بأشكال وأسعار مختلفة يمكنك أختيار ما يناسبك منها.

5. سرير للطفل

يعتقد البعض أن وجود السرير هو من الرفاهية، ولكن تختلف الآراء بذلك، فأهمية السرير تكمن في أستقلال الطفل ونومه وحده حتى لا يتعود على نوم أمه بجواره، وهذا التعود يبدأ منذ الصغر، بالإضافة أن مؤخرا أصبح سرير الأطفال أكثر عمليا، فهو يحتوي على مكان لوضع الحفاضات، ومكان للبس المولود، وأخر للببرونات، ومكان لتغير الحفاض، فأصبح يسهل ويوفر الكثير على الأم، ويمكنك سؤال صديقتك عن ما إذا كانت تريد شراءه أما لا، وعن الحجم المناسب لها. [caption id="attachment_44859" align="alignnone" width="2000"]هدايا للحامل هدايا للحامل - سرير للطفل[/caption]

6. وسادة الحمل

كل الحوامل يعانون من الأرق وعدم النوم جيدا بسبب كبر حجم البطن، ولكن ظهرت مؤخرا وسادة الحمل التي تساعد الحامل على النوم عن طريق وضعها بجانبها حتى تعمل على دعم البطن، والقدمين، والظهر، بطريقة مريحة للحامل، فإذا أحضرتيها لصديقتك، أعلمي أنها ستكون سعيدة، وستشكرك عليها كثيرا.

7. مخدة الرضاعة

معظم الأمهات لا تهتم لها، ولكن من يجربها لا يستغني عنها، فهي تساعد على رفع الطفل، وجعله قريبا من الثدي حتى يمكنه الرضاعة بشكل افضل، وتساعدك الأم على عدم الانحناء فلا يؤلمها ظهرها ورقبتها.

8. مضخة الثدي

من الأمور المهمة جدا إذا كانت صديقتك تعمل، فالرضاعة الطبيعية مهمة لنمو الطفل بشكل أفضل، ولكن المرأة العاملة تجد صعوبة في التوفيق بين أرضاع صغيرها، والذهاب للعمل، لذلك مضخة الثدي مهمة، حتى يمكنها ضخ الحليب عن طريقها، والاحتفاظ باللبن حتى يتناوله الطفل في التوقيت المخصص للرضاعة. [caption id="attachment_44858" align="alignnone" width="500"]هدايا للحامل هدايا للحامل - مضخة الثدي[/caption]

9. غطاء الرضاعة

من الأمور الأساسية والضرورية جدا، فبعد الولادة قد تحتاج صديقتك للخروج، وأثناء ذاك تريد أرضاع صغيرها، فيمكنها ارتداء الغطاء، وإرضاعه دون أن يراها أحد.

10. كرسي هزاز

من الأشياء الخاصة بمستلزمات الطفل والتي سيساعد صديقتك، فيمكنها وضعه بالكرسي الهزاز، في الأوقات التي تريد أن تقوم ببعض الأمور المنزلية، فالكرسي الهزاز يعمل على جعل الطفل يهدأ عن البكاء، بالإضافة إلي أنه آمن على الطفل.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;