واقي شمس يوسيرين Eucerin  لجميع انواع البشرة

واقي شمس يوسيرين Eucerin لجميع انواع البشرة

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

مما لا شك فيه أن الشمس هي العدو الأول للبشرة، وذلك لأنها تحتوي على الأشعة الفوق بنفسجية التي تنفذ إلى خلايا البشرة وتصيبها بضرر بالغ إلى جانب عدم توحد لون البشرة. وتوفر شركة Eucerin مجموعة العناية بالبشرة بمختلف أنواعها والتي توفير حماية فائقة للبشرة ضد أشعة uv، ومن أبرزها واقي شمس يوسيرين Eucerin وأكثر ما يميزه أنه مناسب لجميع أنواع البشرة فهيا لنتعرف على طريقة استخدامه واهم الملاحظات التي يجب مراعاتها قبل وضعه على البشرة.

واقي شمس يوسيرين Eucerin لجميع أنواع البشرة

مميزات واقي شمس يوسيرين Eucerin

  • أكثر ما يميز كريم يوسيرين Eucerin أنه يناسب جميع أنواع البشرة، الحساسة والمختلطة والدهنية والجافه وذلك لأنه يعمل كمضاد للأكسدة فيضاعف من حماية البشرة من أشعة الشمس.
  • يتميز أيضاً باحتوائه على سائل Glycyrrhetinic Acid المفيد جداً في إصلاح الحمض النووي للبشرة.
  • كما أن كريم يوسيرين خالي تماماً من العطور التي تسبب تهيج للبشرة واسمرارها عند التعرض إلى أشعة الشمس الحارقة.

واقي شمس يوسيرين لجميع أنواع البشرة

شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

استخدام واقي شمس يوسيرين Eucerin

  • قومي بتنظيف وجهك جيداً باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك في الصباح الباكر واجعلي ذلك روتين خاص بكي يومياً، وهذه الخطوة مهمه جداً لأنه عند وضع سائل يوسيرين على بشرة مليئة بالأوساخ سوف يسد المسام عليها مما يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء والحبوب المزعجة.
  • قومي بوضع كمية مناسبة من العبوة على يديك وافركي السائل بين راحتيها وإبداي بتوزيعه بالتساوي على كل منطقة من بشرتك.
  • يجب تجنب ملامسة يوسيرين للعين والأقمشة وكذلك يجب الانتظار حتى يتم امتصاص السائل بشكل تام قبل الخروج به في أشعة الشمس.
  • تقليل كمية السائل الموضوع على بشرتك تقلل من نسبة حماية البشرة من أشعة الشمس بشكل ملحوظ.
  • عن وضع مستحضرات الحماية من الشمس على البشرة لا يعني أبداً أن التعرض لأشعتها الضارة لفترة طويله شيء آمنن فيجب على كل شخص الابتعاد عن أشعة الشمس قدر المستطاع حتى ب=لا يتسبب في إلحاق الضرر ببشرته بالإضافة إلى إصابته بضربة الشمس المؤلمة التي يمكن أن تسبب الوفاة.
  • يجب الحرص على أبعاد الأطفال وارضع عن أشعة الشمس قدر المستطاع نظراً لإلحاقها الضرر البالغ ببشرتهم.

واقي الشمس Eucerin للبشرة الدهنية

توفر شركة يوسيرين Eucerin جل كريم الحماية من الشمس للبشرة الدهنية Eucerin Sun Gel-Cream Oil Control SPF 50+ والذي يعمل على حماية الوجهة من حب الشباب الناتج عن تعرض بشرة الوجه للشمس ويعمل أيضاً على إزالة اللمعان الذي يعاني منه أصحاب البشرة الدهنية.

واقي الشمس Eucerin للبشرة الدهنية

فوائد واقي الشمس يوسيرين Eucerin للبشرة الدهنية

الوقاية من ظهور علامات التقدم في السن المبكرة: حسب ما أورده الباحثون في مجلة Annals of Internal Medicine عام ألفان وثلاثة عشر بعد إجراء بحث حول فئة تستخدم واقي الشمس بانتظام وفئة تستخدمه بكميات أقل وفي أوقات غير منتظمة لمدة أربع سنوات ونصف.

تقل علامات الشيخوخة المبكرة

أن الذين يستخدمون واقي الشمس بانتظام تقل علامات الشيخوخة المبكرة لديهم بنسبة ثماني وعشرون بالمائة عن الذين يهملون في استخدامه ويخرجون لأشعة الشمس بدون وضعه على بشرة وجههم وأيديهم.

وقد تم قياس نسبة الاختلاف نظراً لكمية ظهور الخطوط الرفيعة وملمس الجلد الخشن في كلا من الحالتين.

حماية الجلد من الإصابة بالسرطان

أجرى الطبيب موريسون والطبيب وانغ أعضاء لجنة فوتوبيولغي في مؤسسة سرطان الجلد العالمية بحثاً حول أكثر الأسباب المسببة لسرطان الجلد فوجدوا أن أشعة الشمس على رأسهم، إذ أنه أكثر من تسعون بالمائة من حالات الإصابة بسرطان الجلد كان سببها التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة للبشرة.

يقلل من خطر الإصابة بسرطان

ووجدوا أيضاً أن وضع كريم الحماية من الشمس يقلل خطر الإصابة بسرطان الجلد بنسبة كبيرة، فالكمية الموصي بها هي ثماني وعشرون جراماً من واقي الشمس يتم توزيعها على كامل الجسم قبل الخروج من المنزل نهاراً بنصف ساعة.

فذلك من شانه أن يقلل من خطر الإصابة بتقرن الجلد السفعي وسرطان الخلايا الحرشفية اللذين يصاب بهم سبعمائة ألف شخص سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

واقي شمس يوسيرين للبشرة المختلطة

توفر شركة يوسيرين واقي شمس للبشرة المختلطة على شكل سائل يأتي في عبوه حجمها خمسون مل وهو منتج مناسب للاستعمال اليومي للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة حيث يعمل كمضاد أكسدة قوي يحمي البشرة من الحرارة الناتجة من أشعة الشمس الحارقة وخصوصاً في فترة الظهيرة.

واقي شمس يوسيرين للبشرة المختلطة

فوائد واقي شمس يوسيرين للبشرة المختلطة

الوقاية من الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس: حيث يؤدي التعرض المباشر لأشعة الشمس الفوق بنفسجية على تضرر الأوعية الدموية مما يؤدي إلى جفاف الجلد وظهور الكدمات على سطحه بشكل أكبر ويصبح الجلد أكثر عرضة للتعرض لسرطان الجلد.

يمكن تفادي كل ذلك إذا ما تم المواظبة على وضع واقي الشمس بنسبة حماية ثلاثون بالمائة على البشرة المختلطة بانتظام مع كل تعرض للشمس، ولكن المصابون بسرطان الجلد بالفعل عليهم استخدام واقي شمس بنسبة حماية أعلى من ذلك حتى لا يزيد الضرر الملحق بهم.

واقي شمس يوسيرين للبشرة الجافة

توفر شركة يوسيرين واقي شمس للبشرة الجافة بمعامل حماية فائق الجودة وبمرطب أعلى من واقيات الشمس الأخرى، فكلنا نعلم ضرر أشعة الشمس البالغة على البشرة الجافه حيث يتسبب في زيادة جفافها مما يؤدي إلى زيادة فرصة حدوث تهيج وحكة واحمرار بها.

وإن كنتي تعجزين عن تحديد نوع واقي الشمس المناسب لبشرتك فسوف يساعدك موقعنا على ذلك:

تختلف كل بشرة في خصائصها عن بعضها البعض فالبشرة الحساسة تحتاج لعناية فائقة ومواد طبيعية لا تسبب لها التهيج بعكس البشرة الدهنية التي تحتاج إلى مواد تعمل على غزالة اللمعان وتقليل إفراز الدهون.

أما البشرة الجافة فتحتاج لمعامل ترطيب أعلى من واقيات الشمس للأنواع الأخرى لأن الجفاف يزيد من ضرر أشعة الشمس الفوق بنفسجية وذلك لأن البشرة الجافة معروفة بصغر حجم مسامها وذلك يجعلها في احتياج لترطيب دائم طول الوقت.

ومهما كان نوع بشرتك فإن كنتي من النساء العاملات التي تخرج يوميا في النهار ويتعرضون لأشعة الشمس بشكل مباشر لفترات طويله فانتي بحاجه ماسه لاستخدام واقي الشمس من يوسيرين لأنه يحتوي على مضادات أكسده تفيد في حماية بشرتك من حروق الشمس وظهور التجاعيد المبكرة والإصابة بسرطانات الجلد المختلفة.

واقي شمس يوسيرين بخاخ

إن أشعة يو في هي السبب الرئيسي في إلحاق الضرر بالبشرة لاسيما في إظهارها بمظهر مجهد وباهت، وشركة يوسيرين توفر واقي الشمس الذي يأتي على شكل بخاخ ويضاعف من حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية بجميع أنواعها المختلطة منها والدهنية والحساسة.

يتميز واقي شمس يوسيرين البخاخ باحتوائه على تقنية الطيف المتقدمة والتي تجمع بين فلتر يو في بي وفلتر يو في إيه اللذان يوفران حماية عالية ضد أشعة يو في الضارة بالبشرة.

واقي شمس يوسيرين للبشرة المختلطة

ففقد أثبت واقي شمس يوسيرين Eucerin البخاخ الذي يحمل اسم Eucerin Sun Spray Transparent Sensitive Protect SPF 50 تجارياً أنه متوافق تماماً مع البشرة الحساسة المعرضة بصفة دائمة لحب الشباب، كما أثبتت الدراسات السريرية والجلدية أنه متوافق مع أنواع البشرة المعرضة لتهيج الجلد والحكة والاحمرار وأمراض الجلد التحسسية.

اقرأ أيضًا:

تعرفي على أهمية استخدام واقي الشمس

لا تخرجي من بيتك بدون واقي الشمس.. اعرفي الأسباب

5 أسباب لاسمرار البشرة مع وضع واقي الشمس

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة