5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

آخر تحديث : الإثنين ١٣ أكتوبر ٢٠١٩

دائمًا ما نبحث عن وجهات سياحية في الشتاء، تتميزًا مثلا بالبرودة، إلا أن هناك أخرين يبحثون عن مدن تكون بها الثلج والبرودة المسيطر عليها، في إطار البحث عن الوجهات السياحية الأجمل في الشتاء، الموسم الذي تكون فيه المواقع السياحية أقل ازدحامًا، وأسعار حجوزات الفنادق معقولة.

ويقدم موقع "ستات دوت كوم"، أفضل الأماكن شتوية لوجهات سياحية أمريكية، لاستمتاع أكبر قد مع أسرتك في هذا الشتاء.

5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

1- بورتلاند

ويقول خبراء السياحة عن هذه المدينة، انها الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ولاية "ماين". تستقطب السائحين خصوصًا في الشتاء، لما تقدِّمه من نشاطات جذَّابة، بما في ذلك التزلُّج على الجليد في "ديرينغ أوكس بوند"، الموقع الذي يُنصح السائحون بزيارته في أواخر يناير، للمشاركة في مهرجان "ونترفست" السنوي الممتد من 25 إلى 28 يناير. ومن بين محطات المهرجان: ركوب العربات التي تجرُّها الأحصنة، والعروض حول حُفَر النار، والتزلُّج على الورق المقوى، فضلًا عن توافر شاحنات الغذاء.

5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

2- نيويورك

بينما يتحدثون عن نيويورك، بأنها سحرها السياحي كلَّ أشهر السنة، بما في ذلك في الشتاء، نظرًا إلى ما توفِّره من نشاطات، ولا سيَّما مُشاهدة مباريات كرة السلَّة في "باركليز"، وزيارة "متحف الفراشات" ضمن "المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي"، وذلك من ديسمبر وحتَّى مايو. من جهةٍ ثانيةٍ، يحلو احتساء كوب من الشوكولاتة الساخنة في "جاك توريس". ولا يمكن الإغفال عن زيارة "سنترال بارك" المُغطَّى بالثلوج، وقصد حلبات التزلج على الجليد.

5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

3- بارك سيتي

في "يوتاه"، لا بُدَّ من زيارة "بارك سيتي"، المدينة الأولمبية السابقة، والمُصنَّفة واحدة من الوجهات الرياضية الشتوية الأكبر في البلاد، مع فرصة التزلُّج، والتزحلق على الجليد، ومع الكلاب. ويمكن الاستراحة بين الرحلات إلى المنحدر، في أحد المنتجعات الفخمة، مثل: "غولدينر هيرش إن"، و"مونتيج دير فالي".

5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

4- كانساس


لُقّبت "كانساس" بـ"مدينة الموسيقى"، من قِبل اليونيسكو. وعند الزيارة، يُنصح بالتوقُّف عند طريق نادي موسيقى الجاز في وسط المدينة أو مركز "كوفمان"، الذي يحمل العروض الموسيقية بدءًا من "يو يو ما" إلى الأوركسترا الحيَّة التي تلعب الموسيقى التصويريَّة.

5 وجهات سياحية شتوية في أمريكا

5- شيكاغو


في "شيكاغو"، يُنصح بزيارة جزيرة "نورثرلي" من صنع الإنسان على البحيرة، جنوبي القبَّة السماوية. كما يحلو المشي حول بحيرة "ميتشيغن"، المجمدة ومشاهد كلاب الهاسكي.

السياحة في تونس

من بين البلدان العربية التي بها أماكن تاريخية متعددة ويفضلها الكثير، وهي تونس:


جامع الزيتونة: يعد جامع الزيتونة من أهم أماكن السياحة في تونس ويعتبر من أقدم المساجد في العالم العربي وقد كان للعلم والعلماء.

ساحة القصبة: شهدت ساحة القصبة العديد من الثورات التي شهدتها تونس ويستطيع السائحين القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية من تنزه وتسوق كما أنها تضم العديد من الفنادق والمقاهي والمطاعم.

متحف بارنو: وهو أكبر متاحف العالم الذي يعرض الكثير من اللوحات الفنية مثل لوحة الفسيفساء الرومانية التي يعود تاريخها إلى ما قبل الميلاد.

مدينه سوسة: وهي تقع بالقرب من العاصمة التونسية من ناحية الجنوب وتبعد عنها بمقدار حوالي ساعتين وعرفت مدينة سوسة باسم جوهرة الساحل التونسي.

المدينة القديمة: يوجد بها العديد من الأسواق التي تعرض العديد من الصناعات اليدوية وعرفت هذه المدينة بشهرتها بالتوابل ذات الرائحة النفاذة والقوية.

مدينه الزهراء بارك: السياحة في تونس وهي عبارة عن مسرح راقص يضم عروض تمثيلية ورقصات من الفلكلور القديم التي تروى حضارة ثلاثة آلاف عام في تونس، ويشارك فيها العديد من الممثلين والراقصين من شتى بقاع العالم. منتجع الحمامات تستطيع القيام برحله إلى منتجع الحمامات حيث يعتبر من أكثر أماكن جذب السياحة في تونس وهي تبعد عن العاصمة التونسية بحوالي سبعون كيلو متر.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة