ورق العنب أسرع ريجيم لإنقاص الوزن

ورق العنب أسرع ريجيم لإنقاص الوزن

آخر تحديث : الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

يعتقد كثير من الناس أن ورق العنب يسبب زيادة الوزن لاحتوائه على سعرات حرارية عالية، ولكن هذا الأمر يقتصر فقط على محشي ورق العنب، أما أوراق العنب المجففة فهي تلعب دوراً هاماً في التنحيف وخسارة الوزن.

فتكمن قدرة ورق العنب على إنقاص الوزن في أوراقه المجففة التي تستخدم كتوابل يمكن إضافتها إلى السلطة، أو إضافته إلى الماء المغلي وتناوله قبل الوجبات بنصف ساعة للمساعدة في حرق الدهون وإنقاص الوزن، ويقدم لك ستات دوت كوم فوائد ورق العنب في إنقاص الوزن.

دور ورق العنب في إنقاص الوزن

ورق-العنب

ورق العنب لا يحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، بل يحتوي فقط على كمية قليلة من السكر يتم تخزينها في الكبد دون أن تتحول إلى دهون.

كما يحتوي ورق العنب المجفف على العناصر الغذائية الهامة مثل الألياف والمعادن والفيتامينات، والتي تلعب دوراً هاماً في إنقاص الوزن، وذلك من خلال:

1- تخليص الجسم من السوائل الموجودة به.

2- يساعد ورق العنب الجسم على الشعور بالشبع لفترات طويلة

3- تسهيل عملية هضم الطعام لاحتوائه على الجلوكوز والفركتوز، واللذان يساعدان على هضم الطعام بشكل كبير.

4- تقليل مستوى الكروليسترول الضار بالجسم

5- يحتوي ورق العنب على مادة البريزفيراتول، وتقوم هذه المادة بمنع تراكم الصفائح الدهنية بالجسم، وهو ما يساعد على إنقاص الوزن.

6- يمد ورق العنب الجسم بالطاقة التي يحتاجها، والتي تعوضه عن تقليل كميات الطعام التي يتناولها أثناء التخسيس.

7- يساعد ورق العنب إذا تم تناوله بشكل منتظم على الحفاظ على الوزن، وعدم اكتساب كميات وزن جديدة بعد إنقاص الوزن.

طرق تناول ورق العنب المجفف

ورق-العنب

يمكنك تناول ورق العنب وذلك من خلال إضافة 4 ملاعق من ورق العنب المجفف إلى لتر من الماء، وغليه على درجة حرارة منخفضة، واتركيه قليلاً ليبرد.

قومي بتصفية المشروب وتعبئته في زجاجات ووضعه في الثلاجة، ويمكنك أن تتناوليه بحسب إرشادات الطبيب المختص لعلاجك، والذي يقوم بتحديد جرعات تناوله يومياً، وإذا كان سيتم تناولها قبل الوجبات الرئيسية أو بعدها، وذلك على حسب كمية الوزن الذي ترغبين في خسارتها، وحسب طبيعة جسمك، حتى يحقق ورق العنب النتائج الفعالية التي تنتظريها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة