أشهر وصفات تخسيس بالاعشاب

أشهر وصفات تخسيس بالاعشاب

آخر تحديث : الخميس ١٩ مايو ٢٠١٩

السمنة من أكثر الأمور المزعجة لدى الأفراد لانها تقلل ثقتهم بأنفسهم وتمنعهم من القيام بالكثير من الانشطة اليومية التى يقوم بها الأفراد الأخرين،وفي السكور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي أشهر وصفات تخسيس بسهوله في منزلك.

وصفات تخسيس

وصفات تخسيس البطن بالاعشاب

منطقة البطن من أكثر المناطق التى يظهر عليها السمنة ومن أكثر المناطق التى تسبب إحراج للأفراد لهذا السبب سنقدم وصفات طبيعية من الاعشاب للتخلص من الدهون المتراكمة فى البطن .

يعتبر الشاى الاسود من أكثر الأعشاب الطبيعية التى تساعد على خسارة الوزن والدهون المتراكمة فى منطقة البطن ويفضل تناول 3 أكواب من الشاى المغلى لمدة 3 شهور.

بذور الكمون من الأعشاب التى تساعد على خسارة الوزن من خلال تناولها فى الصباح مع الماء المغلى، والزنجبيل له مفعول كبير فى حرق دهون البطن ويساعد الجسم على التخلص من السموم.

وصفات تخسيس

وصفات تخسيس الارداف

الأرداف من أكثر المناطق فى الجسم التى تسبب الحرج والإزعاج لكثير من السيدات لهذا نقدم عدد من الوصفات التى تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة فى الأرداف.

وصفة الخضروات

نقوم بسلق كل من الكوسة مع الفاصولياء الخضراء ثم نضربهم فى الخلاط الكهربائى حتى تصبح الخضروات على شكل عصير ونشرب كوب منه قبل كل وجبة غذائية .

وصفة الزنجبيل والقرفة

نغلى كل من الزنجبيل المطحون والقرفة المطحونة على النار ونشرب منه قبل كل الوجبات التى نتناولها على مدار اليوم، وتعتبر هذه الوصفة من الوصفات السريعة فى التخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم وخاصة دهون منطقة الادراف.

يمكنك ايضا غلى كل من الزنجبيل والنعناع مع نصف حبة ليمون ونترك الخليط لمدة ساعة ثم نشرب كوب قبل الافطار وكوب قبل العشاء .

هناك ايضا عدد من النصائح العامة التى تساعد على تخسيس منطقة الأرداف ومن أهمها الالتزام برياضة المشي بشكل يومى لمدة 30 دقيقة على الأقل.

الاكثارمن صعود ونزول السلالم بشكل يومى لمدة نصف ساعة. الاهتمام بتناول الكثير من الخضروات والفواكه الطازجة مع الابتعاد عن الأطعمة الدهنية والنشويات والمشروبات الغازية.

وصفات تخسيس

وصفة للتنحيف في 3 ايام

يرغب عدد كبيرمن الافراد فى فقدان الوزن ولكن بشكل سريع لأنهم لايرغبون فى اتباع الانظمة الغذائية التى تحتاج لوقت كبير فى المتابعة ولهذا نقدم وصفة التنحيف السحرية فى 3 أيام فقط .

هناك وصفة بسيطة من مكونات متوفرة فى المنزل وهى خلط الخل والعسل الأبيض مع الماء الفاتر وتناول كوب من هذا الخليط قبل كل وجبة غذائية على مدار اليوم حيث تساعد هذه الوصفة فى إنقاص الوزن الزائد والتخلص من اى دهون متراكمة فى الجسم .

تعتبر وصفة الماء والليمون من الوصفات البسيطة التى يستطيع عدد كبير من الافراد اتباعها للتخلص من الوزن الزائد، وتحضر الوصفة عن طريق خلط كوب من عصير الليمون الحامض مع كوبين من الماء الفاتر وشرب كوب منه فى الصباح على الريق وهذا الأمر يعمل على حرق الكثير من الدهون فى كل مناطق الجسم ويعتبر طعمها مناسب للافراد الذين لايرغبون فى تناول الاعشاب المرة.

وصفة الثوم والكمون من الوصفات التى تساعد على التخسيس بشكل سريع وتكون عن طريق غلى عشرة فصوص من الثوم المفروم مع ملعقة كبيرة من الكمون المطحون مع كوبين من الماء وترك الخليط لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بعد ذلك بضربه فى الخلاط حتى يصبح متجانس ومتماسك فى نفس الوقت ويتم تناول كوب على الريق بشكل يومى لمدة 3 أيام متتالية للمساعدة على حرق الدهون الزائدة في الجسم.

يعتبر الثوم من الخضروات الطبيعية التى تساعد على خسارة الوزن بشكل سريع لهذا يمكن خلطه مع البقدونس عن طريق غلى ثلاثة أكواب من الماء على النار ووضع فصوص من الثوم المفروم والبقدونس وترك الخليط لمدة 30 دقيقة ثم تصفيته وشربه قبل كل وجبة طعام .

يعتبرالزنجبيل ايضا من الاعشاب التى تعمل على خسارة الوزن الزائد وإضافته مع النعناع تزيد من فعاليته ويكون من خلال غلى الزنجبيل المفروم في الماء على النار لمدة نصف ساعة بعد ذلك إضافة النعناع بالكمية المرغوب بها وترك الخليط حتى يبرد ثم تناوله بشكل يومى قبل الوجبات الغذائية لمدة 3 أيام متتاليه حيث يعمل على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ ويخلص الجسم من أى دهون زائدة.

وصفات تخسيس


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة