افضل وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

افضل وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

يقدم ستات دوت كوم لكى اليوم سيدتى أهم وأفضل وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء، والتي لها نتائج مضمونة وإيجابية وفي وقت قصير، حيث تتميز كلا من وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء بأنها لا تسبب أي ألم أو ضرر على جسم الإنسان بعض ذلك على عكس التدخلات الكيميائية التي من الممكن أن تحدث بعد الأضرار والسلبيات بعض العلاج.

افضل وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

شرب المياه:

لا تستهيني عزيزتي بشرب كمية وفيرة من المياه يوميا، فهي تحميكي من الإصابة بالعديد من الأمراض والمشاكل الصحية، كوب المياه يعد مفتاح وسر نضارة بشرتك ولمعان وحيوية شعرك، وأيضا لمعان عينيكي، فاحرصي على شرب كمية كافية من المياه.

مكعبات الثلج:

لمكعبات الثلج سحر خاص بالعناية بالبشرة، فهي حل لجميع مشاكلك، "الهالات السوداء، الحفر، حب الشباب"، فيمكنك وضع مكعب الثلج على العيون بشكل يومي حتى تلاحظين ذهاب الهالات السوداء على الفور ولمعان ونضارة عيونك.

أكياس الشاي:

لا تتخلصي من أكياس الشاي بعد الشرب، قومي بوضع أكياس الشاي على عينيك لمدة 15 دقيقة، لتتخلصي من انتفاخ وتورم وبهتان العين.

الشاي الاخضر لعلاج الهالات السوداء

ماء الورد:

استخدمي ماء الورد دائما لعلاج مشاكل البشرة، فيمكنك استخدام قطنة مبللة بماء الورد ومسح حول العين بها يوميا للتخلص من هالات العيون السوداء بشكل نهائي.

زيت اللوز:

تدليك العين بزيت اللوز بشكل يومي، يساعد على التخلص من هالات وبهتان العين وفي وقت سريع سوف تنبهرين بنضارة ولمعان بشرتك وعيونك.

زيت اللوز وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

الزبادي بالعسل:

اخلطي كلا من الزبادي مع معلقة عسل نحل، وقومي بدهن بشرتك بهذا الخليط لمدة 30 دقيقة، لتنبهري بعده نضارة ونعومة بشرتك.

شرائح الخيار:

من أشهر ماسكات الوجه والعين هو ماسك شرائح الخيار، حيث له نتائج مبهرة وفعالة وسريعة لنضارة البشرة وازالة الهالات والبهتان.

الطماطم:

لا تنبهري عند معرفتك أن لماسك عصير الطماطم أثر فعال على التخلص من الهالات ونضارة العين والبشرة.

ماسك الطماطم

البطاطس:

يمكنك استخدام شرائح البطاطس أو عصير البطاطس لتتخلصي من الهالات وبهتان العين، وذلك من خلال وضع شرائح البطاطس على عينيك لمدة 15 دقيقة، أو مسح العين بقطنة من عصير البطاطس يوميا ثم غسيل الوجه بالماء والصابون.

أسباب الهالات السوداء:

عوامل وراثية:

تعد العوامل الوراثية من الأسباب الرئيسية فى ظهور الهالات السوداء، فهناك عائلات تتوارثها بين الجيل والآخر.

فقر الدم:

لفقر الدم العديد من النتائج والأضرار على جسم الإنسان ومن هذه السلبيات، هالات العيون السوداء واصفرار البشرة.

السهر:

السهر لفترات طويلة وقلة النوم تعد سبب رئيسي فى الإصابة بالهالات السوداء حول العين.

الأجهزة التكنولوجية:

اطالة النظر واستخدام الأجهزة التكنولوجية من موبايل ولاب توب لفترات طويلة، يتسبب ذلك فى حدوث العديد من الأمور السلبية على العيون، ومن أشهر هذه الأمور الهالات السوداء.

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;