وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء تحت العينين

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء تحت العينين

آخر تحديث : الأحد ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعاني بعض الفتيات من الهالات السوداء حول العينين، حيث تبدو مجهدة و متعبة، ما يجعل بعضهن يشعر بالغضب، والاستياء من بشرتهن المجهدة، لكن لعلاج الهالات السوداء بوصفات طبيعية في منزلك، بأقل التكلفة، تابعينا و سنقدم لكي التفاصيل كاملة.

علاج الهالات السوداء تحت العينينشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء تحت العينين والبشرة المجهدة.

علاج الهالات السوداء تحت العينين

الطماطم والليمون

لعلاج الهالات السوداء و نضارة البشرة و الجلد، يمكنك تجربة وصفة الطماطم و الليمون، بخلط نصف حبة طماطم مع النعناع، و اخلطيهم جيدًا، ثم أضيفى ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم ضعي الخليط تحت عينيك، واتركيه حتى يجف على وجهك، ثم اغسليه بالماء الدافئ، و كرريها مرتين في الأسبوع.

البطاطس

و يمكنك عزيزتي، استخدام البطاطس، لعلاج الهالات السوداء، و تفتيح البشرة، مع خلطها بالنعناع.

قومي بتقشير البطاطس، و قطعيها لأجزاء صغيرة و ضعيها في الخلاط الكهربائي مع أوراق النعناع، ثم افرديها على وجهك و تحت عينيك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

علاج الهالات السوداء تحت العينين

النعناع وعصير الليمون

كما يمكنك خلط النعناع و عصير الليمون، جيدًا، ثم ضعي المكونات تحت عينيك و اتركيه 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

زيت اللوز

و لتفتيح البشرة، قومي بخلط زيت اللوز الحلو، و زيت جنين القمح، و قومي بتدليك المنطقة المحيطة بعينك بالخلطة، قبل النوم.

الخيار

يمكنك عزيزتي، استخدام الخيار لعلاج الهالات السوداء، و تفتيح البشرة، حيث يمكنك بشر خيارة، مع إضافة بياض بيضة، و ملعقتين صغيرتين من اللبن البودرة، ثم قومي بخلطهم جميعًا.

قومي بتطبيقه على بشرتك، لمدَّة لا تقلّ عن 20 دقيقة حول العينين، ثمّ قومي بغسل وجهك بماء دافئ.

علاج الهالات السوداء تحت العينين

الأرز والليمون

قومي عزيزتي، بخلط نصف ملعقة من الأرز المطحون و عصير الليمون، وطبقيها على وجهك، ثم افركي الخليط ببطء على البشرة في حركات دائرية لبضع دقائق، ثم اشطفي الخليط بالماء الدافئ، و كرريها مرتين في الأسبوع.

ماء الورد

و يستخدم ماء الورد لعلاج الهالات السوداء، فقط قومي بنقع قطع من القطن في ماء الورد، ثم اتركيها أسفل عينيك لبعض الوقت، ثم كرريها مرتين في الأسبوع.

الطماطم

كما يمكنك عزيزتي وضع شريحة من الطماطم تحت عينيك و افركي بها المنطقة المحيطة بالعينين، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ و كرريها مرتين في الأسبوع.

التمر الهندي

يعمل التمر الهندي، على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، كما يعمل كمقشر طبيعي، و يتمتع بخصائص تنعيم كبيرة للجلد، و ترطيب عالي، يجعل بشرتك ناعمة و متألقة في كافة المناسبات التي تظهرين فيها، حيث يمكنك استخدام منتجات جمالية تحتوي على التمر الهندي.

النعناع


و لتوحيد لون البشرة و علاج الهالات السوداء، يمكنك استخدام النعناع، فقط من خلال ضرب أوراق النعناع في الخلاط مع كمية مياه قليلة أو نصف ليمونة، لحد ما يبقى عجينة طرية.

ثم افردي الخليط تحت العين وسيبيها لمدة 20 دقيقة و اغسلي وجهك ب بالمياه.

مكعبات الثلج


و تستخدم مكعبات الثلج، نظرًا لفوائدها الجمالية، لعلاج البشرة و توحيد لونها، فيمكنك وضع مكعب الثلج على العيون بشكل يومي حتى تلاحظين ذهاب الهالات السوداء على الفور و لمعان و نضارة عيونك.

زيت اللوز


و لعلاج الهالات السوداء، يمكنك تدليك العين بزيت اللوز بشكل يومي، يساعد على التخلص من هالات و بهتان العين و في وقت سريع سوف تنبهرين بنضارة و لمعان بشرتك و عيونك.

الشاي الأخضر

يرجى العلم عزيزتي أن الشاي الأخضر ، يستخدم في علاج الهالات السوداء ، حيث يمكنك غمس قطنة في الشاي الأخضر ومسح حول العينين ، حتى تتخلصين من الهالات السوداء حولها .




التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة